تحميل تطبيق نبض أفضل اخباري شامل لمتابعة الصحف والجرائد

عند تحميل تطبيق نبض لجهازك الأندرويد , انت تتابع كل الأخبار والجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية والإقتصادية ,والتقنية , على جهازك وهاتفك الأندرويد .
عند تحميل تطبيق نبض لجهازك الأندرويد , انت تتابع كل الأخبار والجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية والإقتصادية ,والتقنية , على جهازك وهاتفك الأندرويد .

تطبيق نبض متوفر لكل أجهزة الأندرويد مجانا , حيث يتيح إمكانية متابعة , كل الصحف والمجلات والمواقع العربية ,حيث يحتوي على أكثر من 500 مصدر إخباري , ويوفر لك خاصية تنبيه الأخبار العاجلة , والكثير من المزيا التي سنتعرف عليها في هاته الدوينة.

مميزات تطبيق نبض الإخباري :

تطبيق نبض - كن أول من يعلم
كن أول من يعلم الخبر مع تطبيق "نبض" للأيفون و الأندرويد - أول تطبيق مجاني يقدم لك آخر الأخبار المحلية و العالمية و السياسية و الرياضية و النسائية و التقنبية و أخبار السيارات من مصادرك المختارة، مع خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة. تابع أكثر من ٥٠٠ مصدر إخباري من الشرق الأوسط و العالم. تابع مصادرك المفضلة من السعودية، مصر، الكويت، قطر، الإمارات، البحرين، ،فلسطين، الأردن، المغرب، تونس، ليبيا، اليمن، لبنان، سوريا، عمان و مصادر عالمية أخرى
 كان هذا الإقتباس لمطوري تطبيق نبض , حيث يتميز التطبيق بالعديد من المزيا نذكر منها :

  1. توفر أكثر من 500 مصدر إخباري.
  2. توفر خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة.
  3. توفر كل صحف وجرائد بلدان الوطن العربي.
  4. إمكانية إختيار المصادر حسب ميولاتك والجغرافيا.
  5. توفر العديد من الفئات مثل الأخبار السياسية , الأخبار الإقتصادية, الأخبار الإجتماعية, الرياضية, الصحة, الفن. وغيرها من مجالات الحياة.
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال