لماذا تجد كل ما تريده على الأنترنت, وكيف تعمل وتربح من النت

العمل على الانترنت,الربح من الانترنت,العمل عن طريق الانترنت ,كلها كلمات نصادفها كثيرا,لماذا؟
 لكن قبل كل شيء’هل تساءلت يوما , لماذا أجد كل ما اريده على الأنترنت , أجد الموسيقى , الأفلام , البرامج , تطبيقات الهواتف , حلول مشاكل الحياة , الحواسيب , في أي مجال تبحث ستجد أليس كذلك . لكن لماذا وكيف ؟

العمل على الانترنت, الربح من الانترنت,العمل عن طريق الانترنت,


 لماذا كل هذا الجهد المبذول من قبل أناس تجدهم ليل نهار, يرفع, ويحمل ويشرح, ويفعل الكثير من أجل أن تتابعه, وتشترك بقناته أو تبقى وفيا لمنتداه, أو موقعه ؟ 

لا يوجد شيء يمكن أن يكون بدون مقابل . ومقابل كل هذا الجهد المبذول هناك هدف يسعون لتحقيقه , هو الربح من الأنترنت , سمعت بهذه الكلمة كثيرا ربما , وتبدوا بعيدة المنال عنك أليس كذلك . ليست كذلك يمكنك أن تكون مقدم محتوى بارع في مجالك في الحياة, لكن ينبغي أن تقوم بصقل معارفك, لتتماشى مع منطق الأنترنت والتقنية , وسيكون لك دخل أفضل مما تخيلت يوما .
لكن قبل أن تبدأ عليك أن تفهم أن هناك عقبات طوال تنتظرك , لذلك تحلى بالعزيمة أولا , ثانيا أقنع نفسك أنها مهمة لإثبات الذات أولا, وليست مقصدا للمال.

كيف أبدأ العمل على الأنترنت

لديك الكثير من الخيارات لتبدأ العمل الحر ,لديك فرصة إنشاء قناة على اليوتيوب , والتدوين على منصات التدوين مثل البلوجر. يمكنك التعامل على الفوركس , أو جمع البتكوين .لكن كلها تحتاج منك وقت , لا أتحدث معك على شهرين او ستة شهور إن كنت مبتدئ , أتحدث عن سنة وأكثر من التعلم المركز , لأصدقك القول.

مزايا و عيوب العمل على الأنترنت

من عيوب العمل على الأنترنت , الوقت والانغماس الشديد , لدرجة ستبدأ بفقدان الأصدقاء في الحياة الواقعية , حتى العائلة , ستجد أنك تحاول الخروج من جوها الاعتيادي , وفي الأخير ستجد أنك أصبحت مهووس, في نظرك, و معقد بنظر الأخرين ربما.


أما لو تكلمنا عن المميزات , فهي تظهر مع الوقت , فهي تأتي أخيرا, مثل العائد المادي المحترم , كذلك ستكتسب صداقات لأشخاص أخرين مهتمين بمجال عملك .

هل تريد أن تعرف لماذا كتبت هذا المقال ؟ , سأخبرك , سأبدأ بدورة العمل الحرعلى الأنترنت . في مجال التدوين. حيث نبدأ بدورة إنشاء مدونة بلوجرإحترافية مع شرح الطريق الصحيح , لتكون مدون , في المجال الذي تبرع فيه . لكن قبل أن تقرر , أنصحك أن تعيد قراءة المميزات والعيوب أولا.

لأنك ستدخل عالما , لن تستطيع الخروج منه . إذا لازلت مصرا إبد أ دورة البلوجرالإحترافية, وكن صاحب موقع إلكتروني مجانا, يقدم محتواه الخاص . ويثبت ذاته ولم لا يحقق دخلا من الأنترنت, إذن فعليك بمتابعة الخطوات المشروحة لذلك :


 الخطوة 01 : انشاء موقع الكتروني مجاني بالحصول على مدونة بلوجرإحترافية مجانية من منصة bloggerالخطوة 02 : طرق البحث عن قوالب بلوجر blogger templates احترافية ومعربة و مجانية وتركيبها في المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التعليقات