تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بأفضل برنامج محاكي للأندرويد على الحاسوب nox app player

لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر,لابد لك من محاكي يحاكي نظام الاندرويد على الحاسوب,اي برنامج اندرويد للكمبيوتر,ومن أفضل محاكيات الاندرويد محاكي nox app player.

لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر,لابد لك من محاكي يحاكي نظام الاندرويد على الحاسوب,اي برنامج اندرويد للكمبيوتر,ومن أفضل محاكيات الاندرويد محاكي nox app player.

طريقة تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر :

يعد نظام الأندرويد أحد أسهل أنظمة التشغيل المتوفرة , بواجهة إستخدام جذابة وسهلة , بحيث ليست كأي نظام تشغيل آخر, فنظام الأندرويد على الكمبيوتر. يحتاج فقط لظغطة زر للتحميل وأخرى للتثبيت.وأخرى فقط للإزالة .

ومع برنامج ومحاكي الأندرويد nox app player ,من الأسهل تشغيل تطبيقات الأندرويد على الكمبيوتر,دون أي مشكل يكفي فقط توفرك على :

متطلبات تشغيل محاكي الأندرويد nox app player لتشغيل التطبيقات على الكمبيوتر :

  • 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام)
  • من الأفضل أن يكون المعالج 2.2 جيجاهرتز 
  • يحتاج  لمساحة القرص 3 غيغابايت في القرص الصلب 
بعد أن تتوفر على هاته المتطلبات ,(من خلال تجربتي الشخصية , فكل محاكيات الأندرويد تطلب نفس المتطلبات) , لأفضل تشغيل لتطبيقات الأندريد على الكمبيوتر.

كذلك لابد من تفعيل خاصية virtualization , ولمن لا يعرف دورها, فهي خاصية تتوفر في Bios , تمكنك من تنصيب الأنظمة الوهمية , بطريقة عادية . ولتفعيلها يكفي فقط التوجه إلى البيوس , والبحث عنها وتفعيلها , وللدخول إليه (البيوس) , قم بإعادة التشغيل والظغط على زر حذف أو Suppr/Dellt .

ملاحظة : لمن لا يملك هاته الخاصية على , جهازه ,فلا سبيل لتثبيت محاكي للأندرويد على الحاسوب الخاص به , سوى تثبيت Remix OS كنظام أساسي بجانب الوندوز.

مميزات المحاكي nox app player:

  1. يحتوي على متجر جوجل بلاي play store ,اي لا تحتاج لتسطيبه مثل المحاكيات الأخرى
  2. يمكن سحب التطبيقات بصيغة Apk الى داخل المحاكي (واجهة سهلة وبسيطة)
  3. يمكنك تصوير الشاشة وايجادها في ملفات الصور على الحاسوب
  4. يمكن نقل الملفات ما بين نظامك الأساسي و المحاكي 
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال