تريد موقع ترجمة افلام هذه افضل 7 مواقع لترجمة افلام التورنت للعربية ولكل اللغات

تحميل الترجمة لفيلم اجنبي subscene movies من موقع ترجمة افلام, سيكون سهل مع افضل مواقع لتنزيل الترجمة لأفلام التورنت بالعربية وبكل اللغات.
تحميل الترجمة لفيلم اجنبي Subscene من موقع ترجمة افلام, سيكون سهل مع افضل مواقع لتنزيل الترجمة لأفلام التورنت بالعربية وبكل اللغات.

اليوم نستعرض أفضل مواقع لترجمة الافلام وتحميل Subscene , لكل اللغات ومن بينها اللغة العربية بالطبع,و تم إختيار هاته المواقع, إستنادا إلى مركزها العالمي في موقع أليكسا ومدى إقبال الزائرين والمهتمين عليها.

إن كنت لم تحمل الفيلم الذي تريد ترجمته بعد , يمكنك التوجه إلى التدوينة السابقة, افضل 8 مواقع تورنت لتحميل الافلام الاجنبية والعربية , ومن ثم متابعة قائمة اليوم لترجمة افلام التورنت الاجنبية.

قائمة لمواقع تحميل ترجمة الافلام:

1- موقع الترجمة الشهير subscene:

يعتبر المرجع الأول للترجمة حسب شهادة المهتمين , فهو يحتل المرتبة 365 عالميا في موقع أليكسا , وينشط منذ سنة 2002,ما يميز الموقع خلوه من الإعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة.ولقدم إنشائه فهو يحتوي على قاعدة كبيرة للافلام المترجمة.
يتيح للمستخدمين تحميل الترجمات المصاحبة للافلام. بكل اللغات المعروفة والمشهورة ومن بينها اللغة العربية, حيث يشارك في عمليات الترجمة ,عدد كثير من المتطوعين. عند الدخول للموقع يكفي فقط كتابة اسم الفيلم الذي تود تنزيل ترجمته,وهو يقوم بالباقي.

2- موقع الترجمة opensubtitles:

يحتل المرتبة الثانية, في قائمة تدوينتنا اليوم, لإحتلاله المرتبة 1353,ضمن أفضل المواقع العالمية في ترتيب موقع Alexa, وهو من قدامى المواقع المتخصصة في تحميل الترجمات , مثله مثل موقع Subscene. تم إنشاؤه سنة 2005ويتوفر على أغلب ما تود تنزيله من ترجمات وبكل اللغات كذلك.

3- موقع الترجمة yifysubtitles

يأتي موقع yifysubtitles, في ثالث مرتبة بعد موقع opensubtitles, حيث يحل في 1654 في الترتيب العالمي ,ما يميز الموقع هو ترتيبه المتقدم مقارنة مع تاريخ أول إنشاء, وهو في سنة 2013, كذلك يتميز بشكل الموقع الأنيق وتوفره على ترجمات كثيرة, ومتعددة لكل اللغات, والعربية بالطبع دائما لها متطوعون للترجمات العربية للافلام.

4- موقع ترجمة الافلام isubtitles:

موقع الترجمة الموالي هو isubtitles, بترتيب 4612 في اليكسا ,ويضم ترجمات متنوعة بين الافلام الجديدة والقديمة كذلك ,ويتيح للمستخدم واجهة سهلة وبسيطة, تم انشاء الموقع في سنة 2016 فقط لكن احتل موقع جيد نظرا لحداثته.

5- موقع الترجمة الخاصة بالافلام moviesubtitles:

moviesubtitles يحتل مركز 14958 في اليكسا. يتميز بخلوه من الإعلانات, مما يسمح للمستخدم بتجربة استخدام مريحة وسهلة,ويتوفر كذلك على مجموعة مبيرة من اللغات من بينها اللغة العربية.

6- موقع subsmax للترجمة:

22,193 هو ترتيب موقع subsmax عالميا. ويأتي في المرتبة السادسة لأفضل مواقع الترجمة للأفلام . ويدعم كل اللغات . تم إنشاؤه في سنة 2012

7- موقع subtitles

وأخير موقع subtitles , ويعتبر أخر المواقع لقائمة اليوم .ويأتي بمركز 153,915 عالميا . ويتوفر كذلك على كم لابأس به من الترجمات الخاصة بالأفلام الجاهزة للتحميل.

كانت هذه أهم وافضل 7 مواقع لتحميل وتنزيل الترجمات للافلام .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال