تظبيط الصور وتعديلها بإحترافية مجانا بأفضل تطبيقات تعديل الصورللاندرويد

تظبيط الصور,وتعديلها ببرامج تعديل الصوروتزيينها, نعم يمكنك تظبيط الصور, والتعديل, لتصبح إحترافية بجهاز الاندرويد بسهولة, يكفي فقط تثبيت البرامج, والتطبيقات الخاصة بالتظبيط والتزيين ,والتمتع بأفضل الصور والتأثيرات.

مع توفر أجهزة الهاتف وتطورها, أصبح من السهل جدا إلتقاط الصورالشخصية ,وكان لابد من وجود تطبيقات, وبرامج, لتحسن, وتزين, وتزيد من وضوح الصور وجودتها ,وتظبيطها .

واليوم إن شاء الله نستعرض, أفضل برامج تزيين, وتظبيط الصور,التي تمكنك من عمل مؤثرات مدهشة لصورك الخاصة , لتبدوا أكثر إحترافية ,ووضوح.

تظبيط الصوربأفضل 3 تطبيقات تعديل الصورللاندرويد 2017:

توجد العديد من برامج والتطبيقات التي تتشارك في الكثير من الخيارات الخاصة بالتطبيق والنتائج التي قد تتحصل عليها. لكن مع تطبيقات اليوم, الأمر سيختلف تماما, فهي الرائدة في مجالها.

ملاحظة هامة : يمكنك تحميل كل التطبيقات من أسفل التدوينة

تطبيق Meitu :

تزيين الصور بإستخدام تطبيق Meitu

يعتبر تطبيق Meitu ,أحد أشهر البرامج الحالية لتزيين الصور, خصوصا للبنات. صمم التطبيق ليقوم بتكبير العيون وتبييض البشرة .حيث تعمل التأثيرات على تحويل صورك الشخصية إلى صورة أنيميشن رائعة وخلاية.كما يتيح التطبيق لإمكانية معالجة صورك وتظبيطها بشكل كامل, من خلال الإضافات والأدوات الموجودة بداخله , مثل التحكم في التباين .والسطوع وغير ذلك من أدوات تظبيط الصور.

تطبيق GoArt :

تظبيط الصور,تظبيط الصور للاندرويد,تظبيط الصور اونلاين.تظبيط الصور مجانا,تظبيط الصور للكمبيوتر,
تظبيط الصور وتحويلها لصور فنية مع GoArt

عند تحميلك لتطبيق GoArt , فلقد حملت أحدث وأفضل تطبيق صدر في 2017. وضمنت تحوبل الصور إلى لوحات فنية مميزة ورائعة, ببساطة هو رسام إلكتروني يزين صورك الأصلية ويحولها إلى لوحات فنية بإستخدام خوارزميات خاصة .تم طرح التطبيق في شهر جانفي 2017.

تطبيق بريسما prisma :

تظبيط الصور,تظبيط الصور للاندرويد,تظبيط الصور
تظبيط الصور وتحويلها لصور فنية مع prisma

يعتبر تطبيق بريسما ثورة حقيقية في مجال تزيين الصور, حيث يمكن القول أنه النسخة الأولى لتطبيق GoArt ,الذي صدر مؤخرا. حيث يتيح للمستخد كذلك تحويل صيل صوره الشخصية, إلى صور بتأثيرات إحترافية رائعة, دون الحاجة لأي شيء ومجانا, يكفي فقط إختيار الصورة, وإختيار التأثير الذي يناسبك.

يمكنك متابعة الشرح بالفيديو,لمشاهدة كيفية عمل هاته البرامج, والإطلاع على النتيجة النهائية, بعد تعديل, وتظبيط, وتزيين صورتك.

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال