برنامج الترجمة بدون انترنت لترجمة المحادثات والنصوص والكلمات بالصوت والكاميراولكل اللغات

الترجمة الفورية للكلمات والنصوص, لكل اللغات , لم تعد تقتصر على خدمة ترجمة جوجل google translate , بحيث ظهرت برامج وتطبيقات للترجمة الفورية , للمكالمات و المحادثات , تعمل حتى بدون إنترنت, أي أوفلاين

الترجمة الفورية للكلمات والنصوص, لكل اللغات , لم تعد تقتصر على خدمة ترجمة جوجل google translate , بحيث ظهرت برامج وتطبيقات للترجمة الفورية , للمكالمات و المحادثات , تعمل حتى بدون إنترنت, أي أوفلاين, ولكل اللغات (من الإنجليزية للعربية , من العربية للإنجليزية , من الفرنسية للعربية . ومن العربية للفرنسية , ..... ).

أصبح التواصل مع كل العالم بأي لغة , ممكنا للجميع مع أفضل برامج الترجمة الفورية بالصوت , يكفي فقط تحميل التطبيق لجهازك المحمول , والتكلم بأي لغة تريد , فقط قم بتغيير اللغة من الإعدادات وتواصل مع العالم .

مع تطبيق Translator , الذي أصدرته مايكروسوفت . يمكنك التغلب على مخاوف وصعوبات اللغة حيث يعتبر أسهل وأدق من حيث نوع الترجمة , التي يعطيها لك , ولكن هذا ليس المميز فيه , فهو يمكنك من :
  • ترجمة أي نص عبر تصويره بالكاميرا , ولأي لغة تريد , وبدون أنترنت , يكفي فقط أنك قمت بتحميل اللغة سابقا .
  • يمكنك نطق الجمل والكلمات . بلغتك الأم وتطبيق Translator , يتكفل بترجمة ونطق الكلمات لك أو للشخص المراد التواصل معه 
ليس هذا فقط يمكنك عمل الكثير بهذا البرنامج, ولتتعرف إلى المزايا الكاملة التي فيه , وطريقة إستخدامه يكفي مشاهدة الشرح التالي , وتحميل التطبيق أسفل الفيديو

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال