تشغيل الاندرويد على الكمبيوتربتثبيت phoenix كنظام تشغيل أساسي في الحاسوب

لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب,لابد من تثبيت وتحميل برنامج أومحاكي للاندرويد,أو يمكن تثبيت نظام phoenix.أو remix os.

.تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر. برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر. .تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر. تحميل برنامج تشغيل الاندرويد على الكمبيوتر. تحميل برنامج تشغيل العاب الاندرويد على الكمبيوتر. محاكي اندرويد.



لتشغيل تطبيقات والعاب الاندرويد على الحاسوب,لابد من تثبيت وتحميل برنامج أومحاكي للاندرويد,أو يمكن تثبيت نظام phoenix.أو remix os.

مع إكتساح نظام تشغيل الأندرويد للسوق,لأول مرة ,من خلال الهواتف الذكية ثم الأجهزة اللوحية, بدأ الطلب عليه يتمدد إلى أجهزة الحاسوب,وذلك لإستخدام منصة الأندرويد,في تشغيل الألعاب والتطبيقات على الكمبيوتر كذلك.

وبذلك كانت بداية ظهور محاكيات الأندرويد,وهي برامج تثبت داخل الحاسوب لإنشاء نظام أندرويد وهمي,يحاكي نظام التشغيل الأساسي,لتتطور بعدها إلى نظام تشغيل مستقل يثبت بجانب الوندوز أو أي نظام آخر.حيث ظهرت العديد من هاته الأنظمة ومن أشهرها على الإطلاق نظام remix os ,والذي تطرقنا له سابقا,ونظام phoenix.

واليوم ان شاء الله سنتعرف إلى طريقة تثبيت نظام PhoenixOX,عبى جهاز الكمبيوتر كنظام أساسي , بجانب نظام الوندوز10 أو 8 أو7 أو xp.

تثبيت نظام الأندرويد Phoenix OS كنظام أساسي :

  1. نقوم بتحميل نظام تشغيل الأندرويد  PhoenixOX من الرابط أسفل التدوينة.
  2. نقوم بتهيئة مساحة فارغة في القرص الصلب مع التأكيد على فراغها من أي ملف.
  3. نقوم بفتح أداة تثبيت النظام ونختار التثبيت في القرص الصلب
  4. نختار تسمية القرص الصلب (D.E.F.G......).
  5. نعيد التشغيل ثم نختار الإقلاع من نظام PhoenixOX.
تابع الشرح التوضيحي بالفيديو

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال