5 العاب للاندرويد كلها مجنونة وستشكرني عليها هذه الالعاب التي لن تحذفها من هاتفك

تحميل العاب الاندرويد مجانا لكل الهواتف ,تنزيل افضل العاب الاندرويد.

افضل 5 العاب الاندرويد مثيرة تعمل على الهواتف بكفاءة عالية:

مجموعة العاب جد رائعة كان موضوع الفيديو الخاص بحلقة اليوم , تم عرض افضل العاب الاندرويد , التي ينبغي لكل محبي الالعاب تجربتها والتمتع بها ,يمكنك التعرف الى العاب الاندرويد هاته من خلال متابعة الفيديو, ويمكنك ايضا تحميلها من الرابط اسفل الموضوع.

اللعبة الخامسة :

$$
هي خصيصا لعشاق السيارات من فئة تعليم السياقة أو السياقة الواقعية , تأتي اللعبة بتصميم خرافي وواقعي لأبعد الحدود , وتضم العديد من السيارات , تتميز بالتصوير الابداعي والواقعي بكاميرا توفر وضعيات مختلفة لكل لاعب , كذلك توفر العديد من المستويات , حجم اللعبة 159 ميجا فقط .
  • رابط تنزيل اللعبة من هنا

اللعبة الرابعة :

لعشاق العالم المفتوح والمغامرات , لعبة رعاة البقر الجديدة والتي تلاقي حاليا رواجا على البلاي ستور هي ماتريده بالطبع , تتميز اللعبة بوزنها الخفيف , مقارنة بالتصميم الجد رائع , توفر للاعبين تجربة جد مثيرة , وتوفر أكثر من 20 نوع سلاح , ومهام مثيرة ومختلفة كل مرة , المميز فيها هو البيئة الصحرواية والجديدة للعبة , حجمها جد بسيط 47 ميجا فقط.
  • رابط تنزيل اللعبة من هنا

اللعبة الثالثة :

حاول الرجوع بالوقت قليلا وحاول ايضا البقاء حيا في فترة نهاية القرن 19 في اروبا  في حقبة الحروب , تأتي اللعبة بجرافيك عالي ومتقن , اللعبة تتميز انها استرتيجية و تكتيكية لأبعد مدى , اللعبة مجانية تماما , وبحجم يساعد اغلب الاجهزة الحالية 601 ميجا.
  • رابط تنزيل اللعبة من هنا

اللعبة الثانية:

لمحبي الدراجات والسرعة والسباقات , توفر لك اللعبة عدة خيارات , حيث تضم اكثر من 15 دراجة , والعديد من المسارات والمناطق والكثير من المراحل , تأتي اللعبة بجرافيك عالي رغم وزنها البسيط 117 ميجا فقط.
  • رابط تنزيل اللعبة من هنا

اللعبة الأولى:

لعبة التزلج المجانية و الرائعة التي تم عرضها في فيديو الحلقة ,كانت رسوماتها وطريقة اللعب بها جد رائعة , تحتوي على شخصيات متعددة , تقييمها على البلاي ستور 4.2 وحجمها فقط 97 ميجا.
  • رابط تنزيل اللعبة من هنا

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال