تحميل افضل العاب الاندرويد (1)

تحميل افضل العاب الاندرويد مجانا لجميع هواتف واجهزة android
تحميل افضل العاب الاندرويد مجانا لجميع هواتف واجهزة android

قائمة بأفضل العاب الاندرويد لهذا الاسبوع :

خمس العاب اندرويد مجانية تم استعرضها في فيديو اليوم , كلها العاب ممتعة ومختارة بعناية :


اللعبة الخامسة:
لعشاق ومحبي الالعاب القتالية , لعبة قتالية جد رائعة ومجانية تضم العديد من الشخصيات القتالية , والاسلحة والقدرات القتالية الفريدة , تتميز بالرسومات العالية الجودة الثلاثية الابعاد 3D حجم اللعبة 93 ميجا فقط و تصنيفها حاليا على البلاي ستور 4,1.
رابط التنزيل من هنا.


اللعبة الرابعة:
هل فكرت يوما كيف ستكون الحياة البرية ؟ اللعبة الثانية من مجموعة الالعاب التي استعرضناها توفر لك كلاعب تجربة جديدة تحاكي الحياة البرية , تضم اللعبة عدد كبير من النمور والحيونات البرية المختلفة , والرسومات الرائعة , وتوفر امكانية اللعب اونلاين , حجم اللعبة 89 ميجا وتقييمها حاليا على البلاي ستور 4,7.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الثالثة:
افضل لعبة كرة سلة يمكنك التمتع بها يوما هي في المرتبة الثالثة , اللعبة رهيبة من ناحية الجرافيك العالي والتحكم الواقعي باللعابين , تضم فرق NBA حقيقية تتنافس معك للحصول على الالقاب , تعد اللعبة احد افضل الالعاب الرياضية حاليا بأزيد من 50 مليون تحميل , وتقييمها حاليا 4,4.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الثانية :
اللعبة الثانية من مجموعة العاب اليوم تحاكي الالعاب المصغرة في حياة المدينة , وتتنوع المهام بها بإنقاذ الناس واطفاء الحرائق وغيرها من المهمات التي تدور احداثها في المدينة , اللعبة جد شيقة والمميز فيها هو التصميم الجديد, تقييمها 4,3 وتحميلاتها تعدت 10 مليون تحميل.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الأولى:
لعشاق العالم المفتوح , هذه اللعبة تلائم جميع الهواتف المحدودة الامكانيات من الفئة المتوسطة والضعيفة , ففي عالمك المفتوح داخل اللعبة ستجد العديد من المركبات والاسلحة , الجرافيك الخاص باللعبة جد انيق , حجم اللعبة 86 ميجا وتقييماتها حاليا وصلت 4,5.
رابط التنزيل من هنا.

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال