تحميل افضل العاب الاندرويد (2)

قائمة بأفضل العاب الاندرويد لهذا الاسبوع :

ستتة ألعاب هي ما وقع عليه الإختيار في مجموعة الألعاب المقترحة لكل عشاق ومحبي الألعاب , يمكنك مشاهدة الالعاب من الفيديو اولا ومن ثم تحميلها .

تحميل افضل العاب الاندرويد

اللعبة الاولى : 
قصة اللعبة تدور حول القتال بالاسلحة في شوارع المدن , وهي جد ممتعة حسب تعليقات وتقييمات اللاعبين لها , في البلاي ستور تم تقييمها ب 4,4 من اصل 5 , تحميلاتها ككل تخطت المليون تحميل حاليا , حجمها صغير وملائم للفئات المتوسطة ب 193 ميجا فقط.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة االثانية :
حتى ومع انها لعبة من نمط الرسومات المتحركة 3D , فهي لعبة قتالية وممتعة بإمتياز بحجم 523 ميجا , استحقت تحميل اكثر من 10 مليون اعب , اللعبة من حيث التصميم ممتازة , تحتوي على اكثر من 100 مهمة قتالية , وتدعم اللعب الجماعي , بها اكثر من 20 سلاح , بالإضافة إلى العديد من الخرائط والأماكن المختلفة , تقييمها حليا 4,4.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الثالثة :
لمحبي العاب المغامرات هذه اللعبة المستوحاة من لعبة Tomb Raider المشهورة , رسومات اللعبة متقنة وتضم مجموعة من مراحل اللعب كله قريدة ومقسمة إلى مستويات أكثر صعوبة مع التقدم في اللعب , اللعب فيها ديناميكي , وبلغ عدد تحميلاتها 10 مليون تحميلة , وتقييمها بلغ 4,3 أما الحجم ف 82 ميجا فقط.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الرابعة :
$$
المصارعة والمغامرة داخل الأبراج والقلاع المحصنة بشخصيات قتالية متعددة , تضم اللعبة مجموعة كبيرة من الأسلحة والمهارات القتالية , تصميم اللعبة رائع والتحكم فيها اروع , تقييمها على البلاي ستور 4,4 وحجمها 81 ميجا.
رابط التنزيل من هنا.

اللعبة الخامسة :
للأسف ومع أن هاته اللعبة تضم رسومات رائعة , بالإضافة إلى أن القصة ومراحل اللعب فيها مشوقة , فهي غير موجودة على البلاي ستور , ولكن يمكنك تحميلها والتمتع بها مجانا.
رابط التنزيل من هنا.

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال