فيديوهات مجانية بدون حقوق للمونتاج على اليوتيوب والتحميل ( 11 موقع )

افضل مواقع الحصول على محتوى فيديوهات مجانية بدون حقوق إبداعية وإحترافية للمونتاج , وفي نفس الوقت حصرية وبدون إنتهاك لحقوق الغير .


إن كنت مسوق أو مدون أعتقد أنك تدرك أن الفيديو أبلغ من آلاف الصور والمقالات , ولكن الحصول على محتوى فيديوهات مجانية بدون حقوق إبداعية وإحترافية للمونتاج , وفي نفس الوقت حصرية وبدون إنتهاك لحقوق الغير , شيء صعب نوعا ما .

لا تقلق لاتعتقد ذلك فلكل شيء حل , تتوفر موقع فيديوهات بدون حقوق ملكية , تمكنك من إنتاج محتواك الخاص , يمكنك لاحقا من مشاركته على اليوتيوب والإنستجرام أو اي موقع فيديوهات آخر والربح منه أيضا .

هذه قائمة أفضل المواقع التي يمكنك تحميل ماتريده من فيديوهات بدون حقوق ملكية و بجودة عالية .

11 . محتوى مجاني رائع لمشروعك Mixkit

الموقع مجاني يضم قاعدة مقاطع فيديوهات ضخمة ومختلفة , تخطت 54 مليون مقطع لحين كتابة هاته المقالة .

ستجد الفيديوهات بدقة عالية كذلك ويمكنك البدأ في إستخدامها تجاريا مع عملائك , أو في قناتك على اليوتيوب مثلا … , كما لا يجب عليك التسجيل أو الإشتراك .

10 . مخزون الصور المجانية Pexels

موقع الخلفيات والصور والفيديوهات العالية الدقة 4k المجانية , للمبدعين والمسوقين والمنتجين , يمكنك إختيار التسجيل لحفظ فيديوهاتك على الموقع .

من مميزاته أنه يمكنك إختيار الدقة التي تريد وتبدأ من 4k , ولا يوجد علامات مائية كما يمكنك إستخدام فيديوهات مجانية بدون حقوق المحملة تجاريا بالطبع , أيضا يمكنك الموقع من تحميل الصور والتعديل عليها

9 .مقاطع الفيديو مجانية في Videezy

يقسم الموقع المحتوى إلى نوعين : المجاني وهو الغالب , والمحتوى الذي تحتاج إلى الإشتراك في ( الخطة المدفوعة ) , لكن يجب ذكر مصدر ( عنوان صفحة الفيديو )عند إستخدامك لأحد فيديوهات الموقع .

8 .مقاطع الفيديو المجانية من Pixabay

موقع Pixabay يضم أكثر من مليون فيديو عاي الجودة , للإستخدام المجاني والتجاري , يوفر لك خيارات دقة تحميل الفيديو .

فقط عند كل فيديو تريد إستخدامه راجع شروط الترخيص المذكورة , فقد تشترط بعض المقاطع ذكر المصدر .

7 .التحميل المجاني لمقاطع الفيديو العالية الدقة بدون حقوق مع Mazwai

مقاطع فيديو مجانية راقية و مختارة بعناية , مقدمة من موقع Mazwai , تدعم خيارات التنزيل Standard HD و Full HD , ولكن من مسؤوليتك دائما مراجعة الترخيص على الفيديو الذي تريد إستخدامه .

6 .فيديوهات الطبيعة بدون حقوق في Free Nature Stock

إن كنت تبحث عن فيديوهات مجانية بدون حقوق للمونتاج خاصة بالطبيعة , فموقع Free Nature Stock هو غايتك , فهو يضم مقاطع الفيديو الطبيعية فقط .

وهي مجانية كليا بحيث يمكنك إستخدامها في إنتاج فيديوهاتك التجارية التسويقية , ولا تحتاج إلى أي إسناد للمؤلفين أو اصحاب حقوق المحتوى .

5 .مكتبة الفيديوهات المجانية splitshire

Daniel Nanescu مصمم ويب يشارك معك مجانا ما يقوم بتصويره , ويمنحك حرية إستخدامه الشخصي أو التجاري , لكن يمنع عنك إمكانية إستخدامها في المحتوى الغير لائق .

4 .تنزيل مقاطع الفيديو خالية من حقوق الملكية مع Videvo

مكتبة Videvo للمحتوى المرئي توفر لك فيديوهات مجانية بدون حقوق للمونتاج وأخرى مدفوعة للتنزيل عند الإشتراك , لكل فيديو حقوق منفردة يجب عليك قراءة ترخيصه أولا .

يحتوي على مقاطع كثيرة مجانية للتحميل وهي بدون علامات مائية , وبجودة تصوير ممتازة .

3 .مقاطع الفيديو المجانية 4k dareful بدون حقوق ملكية

$$
مكتبة dareful توفر لك تحميلات مجانية غير محدودة للفيديوهات , بدقة 4k وفي مجالات مختلفة لكن بشرط الإشتراك المجاني ( التسجيل في الموقع ) .

2 .افضل لقطات الفيديو المجانية بدون حقوق للتحميل مع Coverr

إن كنت تملك علامة تجارية أو من من ترغب في إنتاج فيديوهات تسويقية في موقع Coverr مصدر جيد لعملك , يمكنك الموقع من التنزيل المجاني بدون علامات مائية أو حقوق أو قيود .

1 .موقع Life of Vids ومقاطع الفيديو المجانية

بصيغة SD و HD يتوفر موقع Life of Vids على محتوى جيد مجاني بدون حقوق نشر لكن بقيود على إعادة التوزيع للمواقع الأخرى .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال