أفضل تطبيق لفتح المواقع المحجوبة ( 12 تطبيق )

 

تنزيل وتحميل افضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للاندرويد و للايفون لفك الحجب للمواقع المحجوبة والمحظورة (برنامج فتح المواقع كاسر البروكسي).

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد

هناك بعض الأوقات التي ستحتاج فيها لتخطي الحجب المفروض على تطبيق أو موقع محظور أو الهروب من الرقابة التي تفرضها جهات ما لتقييد حركتك على شبكة الأنترنت .

وستحتاج لتحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للاندرويد , ولكن يجب أن تكون من بين افضل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة بالطبع .

وهذه قائمة لتطبيقات VPN الأفضل على الإطلاق لأجهزة الأندرويد والأيفون المجانية :

1 . تطبيق Secure VPN

تطبيق Secure VPN من افضل تطبيقات فتح وفك حجب المواقع , يتميز بسرعة نقل البيانات وتشفيرها , ولسوف يسهل لك الوصول السريع والآمن والمجهول لشبكة الأنترنت .

يتوفر على خيارات عديدة فيما يخص IP حيث يتوفر على خوادم في العديد من الدول , مع ميزة إختيار السيرفر السريع والقوي والقريب لمنطقتك .

غير محدود في ما يخص الإستخدام ( بدون قيود ) , كما لا يتطلب منك التسجيل و لا يحتاج منك لإذونات كثيرة فيما يتعلق بخصوصيتك .

يحتوي على إعلانات قليلة مقارنة بنوعية الخدمة التي يقدمها لك , يعمل مع شبكات Wifi و 4G و 5G وجميع مشغلات البيانات يتطلب منك فقط إصدر ( Android 5.0+ ) .

2 . تطبيق Turbo VPN

من خلال تطبيق Turbo VPN ستتمكن من تحسين تجربتك الخاصة في التصفح والإتصال بالمواقع المحجوبة بطريقة مضمونة وسريعة 100% , وحتى بالنسبة لتجربة اللعب فالأمر كذلك .

ستتمكن من ألغاء أي حظر موجود على التصفح أو تطبيقات الدردشة أو الألعاب ومشاهدة الفيديو , سيقوم التطبيق بضمان قدر عالي من الأمان والخصوصية .

وتأمين جميع إتصالاتك فهو الأفضل في القضاء على جميع المخاطر بما فيها كشف هويتك على الأنترنت , من خلال إستخدام بروتوكولات IPsec و OpenVPN (UDP / TCP) .

3 . تطبيق SuperVPN

تطبيق SuperVPN مجاني تماما , دون قيود أو شروط أو تسجيل أو إشتراك , يتوفر على خوادم منتشرة في جميع أنحاء العالم , سهل الإستخدام وسيعمل على حماية خصوصيتك بنقرة واحدة منك .

لن تحتاج إلا لتحميله على هاتفك الأندرويد وستفتح المواقع المحجوبة , بسرعة فائقة بخوادم ثابتة وسريعة , وتشفير عالي يعطيك كل الأمان والتخفي الذي ستحتاجه .

4 . تطبيق Tomato VPN

تطبيق Tomato VPN يتوفر على 60 خادم عبر دول العالم , تضمن لك الوصول لجميع المواقع المحجوبة في العالم , مجانا ودون أي قيود أو إشتراكات 

كما يمنحك سرعة وثبات كبيرين في التصفح والولوج لأي محتوى أو موقع مقيد في الشبكة العنكبوتية , مع مستوى خصوصية وأمان عاليين مع أخفاء جميع أثارك على الأنترنت .

5 . تطبيق Speed VPN

يعتبر أحد أسرع التطبيقات وافضلها فيما يتعلق بالسرعة والأمان على حد سواء , يساعدك على تجاوز القيود والرقابة المفروضة عليك من أي جهة و أستخدامه سهل جدا وبسيط .

بدون إعلانات كثيرة , كما يتوفر على خوادم في الكثير من الدول , مع خاصية الإختيار الذكي للخادم أو السيرفر الأقرب والأسرع لك .

واجهة التطبيق جيدة ولا يلزمك أي تسجيل أو إشتراك من أي نوع , يمكنك أن تتأكد ببساطة من أن بياناتك أمنة و أن المواقع المقيدة ستكون معه مفتوحة دون شرط أو قيد .

6 . تطبيق Thunder VPN

تطبيق Thunder VPN من التطبيقات الرائدة في مجال التصفح الخفي وفتح المواقع المحجوبة , وتوفير خدمات مجانية لل فبن .

يوفر لك إتصالات مشفرة بعيدة عن أي طرف خارجي يسعى للتتبع نشاطاتك على الشبكة , يوفر لك أيضا عدد كبير من السيرفرات العالمية بنطاق ترددي عالي السرعة , كما أنه صغير الحجم وسهل الواجهة والإستخدام .

لا يلزمك أي إشتراكات أو أذونات , كما لا يوجد أي قيد على الإستتخدام للبيانات , ولديه سياسة صارمة فيما يخص الخصوصيات حيث لا يحتفظ بأي سجلات للمستخدمين , يتطلب منط فقط نظام تشغيل Android 5.0+ .

7 . تطبيق X-VPN

X-VPN لديه سرعة فائقة في فتح المواقع المحجوبة , وهو مجاني بالتأكيد وغير محدود الإستخدام لجميع المستخدمين , يمكنك من الحصول على مستوى عالي من الخصوصية والتخفي على الأنترنت .

لديه أكثر من 8000 سيرفر أو خادم في 50 دولة على الأقل , يتوفر على ميزة الإختيار التلقائي للخادم الأفضل لمنطقتك الجغرافية .

8 . تطبيق Yoga VPN

لطالما استخدمت برنامج فتح المواقع هذا لسنوات في الحقيقة , وكل ما ستتوقعه من Yoga Vpn ستجده , فهو بسيط في إستخدامه , سريع في السيرفرات التي يتوفر عليها .

يوفر لط العديد من الخوادم للإتصال من أي دولة , ولا يحتوي على إعلانات كثيرة , وهو مجاني تماما للإستخدام بدون أي قيود أو شروط .

9 . تطبيق PandaVPN Lite

قد ترغب ربما في تسريع ألعاب مثل لعبة ببجي أو فري فاير , فكل ماعليك هو الإستعانة بهذا التطبيق الرائع والسريع في فتح وتصفح الأنترنت بهوية مخفية .

وبسيرفرات متعددة دون تسجيل ومجانا ودون أي حدود للإستخدام , نال علامة 4.5 من تقييمات المستخدمين على متجر جوجل بلاي للتطبيقات .

تحميل تطبيق فتح المواقع المحجوبة للايفون

$$

نأتي الآن لتحميل تطبيقات فتح المواقع المحجوبة للايفون , والتي جمعناها لك بعناية , فهي قد نالت تقييمات جد عالية على متجر ابل للتطبيقات بمتوسط 4.7 نجوم وهي كالتالي :

1. تطبيق VPN iNinja

تطبيق VPN iNinja من التطبيقات التي توفر خدمات فبن VPN مجانية لمستخدمي هواتف الآيفون , والذي يتميز بتقديم خدمة سريعة آمنة وذات خصوصية عالية لمستخدميه .

عند إستخدامك له ستحصل على سرعة أداء عالية في التصفح وفتح المواقع المحجوبة , يوفر لك إستخدام غير محدود , مع خصوصية محمية 100% .

يشمل على 4 مدن مختلفة للتنقل داخل IP الخاص بها من أجل إخفاء هويتك على شبكة الأنترنت , يأتي بواجهة بسيطة وتحتاج فقط لنقرة واحدة لكسر أي موقع محجوب والدخول إليه .

2. تطبيق Star VPN

في متجر آبل للتطبيقات الخاصة بالآيفون , نال هذا التطبيق تقييمات خيالية 4.8 , لتخبرك هاته التقييمات بمدى جودة الخدمة التي يوفرها لك برنامج فتح المواقع هذا .

التطبيق مجاني تماما مع وجود خطة مدفوعة إذا أردت ذلك بالطبع , ويمكنك إستخدمه دون قيود أو إلتزامات أو حتى التسجيل .

3. تطبيق VPN Proxy Master

4.7 هي تقييمات المستخدمين لبرنامج فتح المواقع VPN Proxy Master , إذ أنه أحد افضل واسرع التطبيقات ويوفر لك إتصال آمن ومستقر دون تسجيل , مع حركة مرور غير محدودة عالية السرعات .

من مميزاته أنه مجاني وولأبد حسب المطورين , ويمكنك أيضا من تجريب الميزات المدفوعة الأخرى لثلاث أيام إذا أردت الحصول على خطة مدفوعة بإشتراك رمزي .

يحمي بياناتك وخصوصياتك , ويعمل على إيجاد أفضل سيرفر للتصل به لتحصل على أفضل تجربة , يتوفر للآيفون والآيباد مجانا .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال