افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد ( أقوى 5 )

هذه أقوى 5 برامج لتسجيل المكالمات على الإطلاق , سارع مجانا لتنزيل افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد على الإطلاق .

 هذه أقوى 5 برامج لتسجيل المكالمات على الإطلاق , سارع مجانا لتنزيل افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد على الإطلاق .

Designed by Freepik

تسجيل المكالمات

أولا دعنا نعترف بأن برامج حفظ المكالمات هي أفضل المميزات المتوفرة على الهواتف , فهي تمكننا من حفظ المكالمات الهاتفية للأصدقاء والعائلة والإستماع إليها لإستعادة ذكرياتنا الرائعة .

تقوم بعض الشركات المصنعة للهواتف على دمج هذه الخاصية تلقائيا مع نظام التشغيل , مثل بعض هواتف OnePlus و Samsung و Xiaomi و Huawei .

ومع هذا فأغلب الهواتف لاتتوفر على هذا الخيار , وينبغي تنزيل برامج حفظ المكالمات وتثبيتها , ولهذا نرشح لك في هذا المقال قائمة لافضل برامج تسجيل مكالمات المتوفرة مجانا لمستخدمي هواتف Android .

مميزات تنزيل برنامج تسجيل المكالمات

بالطبع تختلف البرامج عن بعضها في المميزات التي تقدمها , ولكن نستعرض لك عموما أهم الخاصيات التي تجتمع في هاتفك بمجرد تنزيل أي برنامج تسجيل المكالمات :

  • دعم الحفظ التلقائي للمكالمات والحفظ المنفرد لأي جهة إتصال .
  • حفظ الملفات الصوتية في خدمات التخزين السحابي مثل ( Google Drive ).
  • دعم فلترة الملفات الصوتية حسب الأسماء أو أرقام الهاتف .
  • جودة صوت عالية .
  • دعم تنسيقات إخراج متنوعة مثل ( MP3 و WAV ).
  • مجانية ومتوافقة مع جميع هواتف الأندرويد.

افضل برنامج تسجيل مكالمات للاندرويد

$$

5. ACR Call Recorder

في المرتبة الخامسة من قائمة افضل برامج تسجيل مكالمات للاندرويد تطبيق ACR Call Recorder , المتوفر مجانا لمستخدمي هواتف Android .

يوفر لك خيارات مميزة منها النسخ الإحتياطي للمكالمات سحابيا على خدمات مثل Google Drive , وخيارات البحث عن طريق الأسماء وأرقام الهاتف مع سلة محذوفات للرجوه لأي إتصال سابق قمت بحذفه .

4. Automatic Call Recorder

في المرتبة الرابعة لدينا تطبيق Automatic Call Recorder , الذي نال تقييمات عالية من طرف أكثر 2.5 مليون شخص , وهو كذلك مجاني لمستخدمي هواتف الأندرويد .

3. Truecaller

  • الترخيص : مجاني .
  • متوفر على : Android / iOS .
  • التحميل : Truecaller

في الرتبة الثالثة لديك تطبيق Truecaller الغني عن التعريف , فإضافة إلى كونه يكشف لك أسماء جميع الأرقام التي تتصل بك فهو يقوم بحفظ التسجيلات الصوتية للمكالمات .

التطبيق مجاني على Google Play , ونال شعبية كبيرة لدى مستخدمي هواتف الأندرويد والآيفون على حد سواء .

يوفر لك أيضا ميزات إضافية مثل حظر المكالمات وحظر الرسائل العشوائية , وإظهار جهات الإتصال التي هي قيد إجراء مكالمات حاليا .

يدعم كذلك الحفظ التلقائي للمكالمات على خودام التخزين السحابي مثل خدمة جوجل درايف , وجودة الحفظ فيه جيدة , ولكن ميزة حفظ المكالمات حصرية على الإصدار المميز PRO .

2. Cube Call Recorder

في المرتبة الثانية لديك برنامج Cube Call Recorder المجاني تماما , الذي يقوم بحفظ المكالمات العادية ومكالمات الأنترنت Voip مثل مكالمات السكايب والفايبر و الواتس آب والماسنجر .

ميزة الحفظ فيه تلقائية لجميع المكالمات , فبمجرد وصول أي مكالمة سيكون قيد العمل , ويمكنك إختيار حفظ جميع المكالمات أو تعيين جهات إتصال خاصة فقط .

البرنامج نال رضى المستخدمين على Google Play بعدد تنزيلات وتقييمات عالية , نظير الخدمات التي يقدمها .

1. CallX

حسنا ! وصلنا لآخر تطبيق أو بالأحرى الذي يحتل المرتبة الأولى , وهو برنامج CallX الموجه لمستخدمي هواتف الأندرويد , والذي يتوفر مجانا أيضا .

يدعم حفظ المكالمات بجودات عالية , ويدعم تنسيقات مثل MP3 و WAV , ويمكنك من حفظ المكالمات تلقائيا أو إختيار جهات إتصال لحفظ مكالماتها .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.