تنزيل برنامج كاسر بروكسي

تحميل و تنزيل افضل برنامج فبن مجاني كاسر بروكسي vpn proxy للكمبيوتر و افضل تطبيق للايفون و الاندرويد مجانا .

تحميل و تنزيل افضل برنامج فبن مجاني كاسر بروكسي vpn proxy للكمبيوتر و افضل تطبيق للايفون و الاندرويد مجانا .

يبدو أن إستخدم Vpn برنامج فبن هو الحل الأمثل حاليا , لفتح المواقع المحجوبة والتصفح بقدر أكبر من الخصوصية لنا على الأنترنت بالتأكيد .

لكن على ما يبدو لا تتوفر العديد من الخيارات المجانية والعملية في نفس الوقت , للعديد من الباحثين عن تنزيل برنامج Vpn مجاني سواء للكمبيوتر أو للآيفون أو حتى للأندرويد .

لذلك جمعت لك قائمة لأفضل برامج كاسر البروكسي Vpn برنامج فبن التي يمكنك أن تستخدمها على جهازك , سواء كنت ستستخدم الكمبيوتر أو الآيفون أو الاندرويد .

كاسر بروكسي للكمبيوتر

$$
هذه القائمة تضم افضل برامج Vpn المجنية المتوفرة للكمبيوتر والتي تتوافق مع جميع أنظمة تشغيل ويندوز مثل : ويندوز 7 , ويندوز 8 ويندوز 10 ويندوز 11 :

1 . تنزيل برنامج Psiphon المجاني للكمبيوتر

برنامج Psiphon برنامج بروكسي مفتوح المصدر , يستخدمه الملايين من الأشخاص عبر العالم لتخطي الحجب المفروض على المواقع والتخفي في الأنترنت .

يعتبر من البرامج الأكثر تشفير وحماية لمستخدميه وهو مفتوح المصدر ومجاني كليا للكمبيوتر .

2 . تنزيل برنامج كاسر بروكسي Windscribe المجاني للكمبيوتر

عند تحميل برنامج Windscribe المجاني للكمبيوتر , يتقوم بإخفاء موقعك الحقيقي على شبكة الأنترنت , وستمنع الإعلانات وتتجنب أي رقابة موجودة , وستتصفح المواقع المحجوبة بالطبع .

3 . تنزيل برنامج كاسر بروكسي Hotspot Shield Free المجاني للكمبيوتر

من أشهر البرامج وأكثرها موثوقية لدى المستخدمين عالميا , يتميز بسرعته و بتجربة إستخدام ثابتة وتوفر للكمبيوتر وكإضافة على متصفح جوجل كروم أيضا .

4 . تنزيل برنامج كاسر بروكسي ProtonVPN Free المجاني للكمبيوتر

يوفر لك تجربة رائعة وسريعة وآمنة في التصفح على الشبكة , ويمنع عن جهازك الإعلانات , وغير محدود في الإستخدام , ويدعم نظام ويندوز بأغلب إصداراته .

كاسر بروكسي للايفون

يتوفر للايفون كذلك مجموعة من التطبيقات المجانية , والتي توفر للمستخدمين تجربة آمنة وسريعة وبخصوصية عالية , ومجانية بالطبع وهذه أهم التطبيقات المجانية المتوفرة حاليا لهواتف الآيفون :

1. تنزيل برنامج كاسر بروكسي Psiphon المجاني للايفون

أعتقد أنك محظوظ لأنك ستحظى بتطبيقين معا من طرف مطوري Psiphon , حيث يوفرون لك  تطبيق بروكسي , وأيضا متصفح يضم بداخله Vpn لكسر الدخول للمواقع  وكل هذا مجانا , ويتوفر على مجموعة متنوعة من الدول التي يمكنك التغيير بينها .

2. تنزيل برنامج كاسر بروكسي X-VPN المجاني للآيفون

تطبيق X-VPN هو أداة توفر لك نفقا آمنا لنقل البينات على الشبكة والتخفي فيها وبحماية عالية لخصوصياتك , وتخطي الحجب وكسر أي موقع محجوب في بلدك مجانا لجهازك الآيفون .

كاسر بروكسي للاندرويد

لعل أكثر الأجهزة التي تتوفر على خدمات برنامج فبن مجانية هي أجهزة الأندرويد , والتي توفر لك كذلك مستوى خصوصية وحماية للبيانات والتخفي مجانا وهذه أفضل التطبيقات المقترحة لك :

1. تنزيل برنامج Psiphon المجاني للاندرويد

تطبيق  Psiphon المفتوح المصدر متوفر كذلك للأجهز العاملية بنظام تشغيل الاندرويد , يوفر لك وصول غير محدود للأنترنت بدرجة حماية عالية , كما يدعم العديد من الدول لتتصل للأنترنت من خلالها .

2. تنزيل برنامج Secure VPN المجاني للاندرويد

يعتبر أحد أفضل التطبيقات في مجاله , حيث يوفر خدمات Vpn سريعة جدا ومجانية في نفس الوقت , لن تحتاج إلى الكثير سوى تحميل التطبيق وإختيار الدولة ومن ثم الوصول إلى الشبكة بطريقة آمنة ومجهولة للشبكة مع حماية خصوصية فائقة .

3. تنزيل برنامج Turbo VPN المجاني للاندرويد

مع هذا التطبيق ستقضي على جميع المخاطر المحتملة في التصفح داخل الشبكة , والمواقع المحجوبة وبالتالي حماية شبكتك وخصوصيتها , بدون أي إشتراك فهو مجاني تماما 

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال