كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد مضمونة (100%)

تبحث عن كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للسامسونج أو هواوي أو اوبو أو اي هاتف آخر ؟ إليك كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد بطرقة مضمونة

 

من خلال استخدام الهاتف ستحتاج إلى تنزيل التطبيقات والألعاب , والتقاط الصور والفيديوهات , وهذا قد يعجل بفقدان الهاتف لسرعة الأداء وعدم توفر مساحة تخزين كافية للمزيد من البرامج .

ولكن لابد من وجود حل ما يسمح بزيادة مساحة ذاكرة الهاتف , وتسريع أداء هاتف الاندرويد , وهذا ما سنتعرف إليه في هذا المقال والفيديو .

هل يوجد كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما ؟

ان كنت تعتقد أن هناك كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما , فأنت على الأرجح تم تضليلك .

لايوجد اي كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما يستطيع أن يقوم بزيادة مساحة التخزين في الهاتف , ولكن يوجد لديك طرق تمكنك من التحكم في مساحة تخزين الهاتف .

كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد

جميع التطبيقات والبرامج والألعاب المثبتة على الهاتف , تترك ملفات بعد حذفها من جهاز الاندرويد , وبتراكمها سيكون لديك مشكل كبير في مساحة التخزين .

كذلك عندما تحمل ألعاب وتطبيقات بصيغة Apk , ستقوم بتثبيت اللعبة أو التطبيق لكنك حتما ستنسى ملف Apk , وأؤكد لك أن ملف Apk صغير مع ملف Apk صغير سيتراكم ليصبح ملف كبير جدا .

من أجل زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد سنسشارك معك تطبيقين , التطبيق الأول سيمكنك من الحصول على مساحة تخزين أكبر وأداء اسرع للهاتف .

فوظيفة التطبيق بسيطة جدا , بحيث يقوم بعمل مسح لجميع الملفات على الهاتف , ثم سيقوم بتصيفها ويستخرج لك جميع الملفات المنسية والمتراكمة والتي انت في غنى عنهت بالطبع .

أما التطبيق الثاني فيقوم بعمل مسح لجميع بيانات الهاتف ثم يحللها , ليساعدك في حذف جميع الملفات والصور والفيديوهات المكررة .

ويساعدك أيضا في حذف التطبيقات والالعاب التي مضى لك وقت طويل منذ استخدمتها , كما يعرض عليك ملفات Apk التي ااستخدمتها في التثبيت ونسيتها .

تنزيل تطبيقات زيادة مساحة التخزين على الهاتف للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيقات زيادة مساحة التخزين في الهاتف مجانا , ولكن ننصحك بالتعرف على التطبيقات أكثر من أجل إستخدامها بالطريقة الصحيحة وعدم فقدان بياناتك .

ويمكنك ذلك من خلال مشاهدة الفيديو الذي يشرحها بالتفصيل , ومن ثم تنزيلها من الروابط أسفل الفيديو .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال