كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد مضمونة (100%)

تبحث عن كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للسامسونج أو هواوي أو اوبو أو اي هاتف آخر ؟ إليك كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد بطرقة مضمونة

 

من خلال استخدام الهاتف ستحتاج إلى تنزيل التطبيقات والألعاب , والتقاط الصور والفيديوهات , وهذا قد يعجل بفقدان الهاتف لسرعة الأداء وعدم توفر مساحة تخزين كافية للمزيد من البرامج .

ولكن لابد من وجود حل ما يسمح بزيادة مساحة ذاكرة الهاتف , وتسريع أداء هاتف الاندرويد , وهذا ما سنتعرف إليه في هذا المقال والفيديو .

هل يوجد كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما ؟

ان كنت تعتقد أن هناك كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما , فأنت على الأرجح تم تضليلك .

لايوجد اي كود زيادة مساحة ذاكرة الهاتف سامسونج أو هواوي أو اوبو او الهاتف عموما يستطيع أن يقوم بزيادة مساحة التخزين في الهاتف , ولكن يوجد لديك طرق تمكنك من التحكم في مساحة تخزين الهاتف .

كيفية زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد

جميع التطبيقات والبرامج والألعاب المثبتة على الهاتف , تترك ملفات بعد حذفها من جهاز الاندرويد , وبتراكمها سيكون لديك مشكل كبير في مساحة التخزين .

كذلك عندما تحمل ألعاب وتطبيقات بصيغة Apk , ستقوم بتثبيت اللعبة أو التطبيق لكنك حتما ستنسى ملف Apk , وأؤكد لك أن ملف Apk صغير مع ملف Apk صغير سيتراكم ليصبح ملف كبير جدا .

من أجل زيادة مساحة ذاكرة الهاتف للاندرويد سنسشارك معك تطبيقين , التطبيق الأول سيمكنك من الحصول على مساحة تخزين أكبر وأداء اسرع للهاتف .

فوظيفة التطبيق بسيطة جدا , بحيث يقوم بعمل مسح لجميع الملفات على الهاتف , ثم سيقوم بتصيفها ويستخرج لك جميع الملفات المنسية والمتراكمة والتي انت في غنى عنهت بالطبع .

أما التطبيق الثاني فيقوم بعمل مسح لجميع بيانات الهاتف ثم يحللها , ليساعدك في حذف جميع الملفات والصور والفيديوهات المكررة .

ويساعدك أيضا في حذف التطبيقات والالعاب التي مضى لك وقت طويل منذ استخدمتها , كما يعرض عليك ملفات Apk التي ااستخدمتها في التثبيت ونسيتها .

تنزيل تطبيقات زيادة مساحة التخزين على الهاتف للاندرويد

يمكنك تنزيل تطبيقات زيادة مساحة التخزين في الهاتف مجانا , ولكن ننصحك بالتعرف على التطبيقات أكثر من أجل إستخدامها بالطريقة الصحيحة وعدم فقدان بياناتك .

ويمكنك ذلك من خلال مشاهدة الفيديو الذي يشرحها بالتفصيل , ومن ثم تنزيلها من الروابط أسفل الفيديو .

$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.