تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانا في ثواني ( طريقة سرية )

تريد طريقة تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بدون مجهود ؟ إليك كيفية تصميم لوجو احترافي مجانا في ثواني اونلاين بالذكاء الإصطناعي تصميم شعار احترافي .
تريد طريقة تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بدون مجهود ؟ إليك كيفية تصميم لوجو احترافي مجانا في ثواني اونلاين بالذكاء الإصطناعي تصميم شعار احترافي .

كيف يمكنني عمل لوجو احترافي مجانا ؟

هناك العديد من الطرق لـعمل لوجو احترافي مجانا , فمثلا تتور برامج مدفوعة ومجانية على الكمبيوتر , وكذلك تطبيقات خاصة بالهواتف المحمولة للاندرويد أو الآيفون بعضها مجاني .

كما تتوفر بعض المواقع التي تعطيك قوالب جاهزة للتعديل عليها , وصنع شعارك أو اللوجو الخاص , ولكن كلها تحتاج منك للتدريب والخبرة للحصول على نتائج إحترافية عزيزي القارئ .

ومع ثورة الذكاء الإصطناعي الحالية أصبحت هناك طريقة أكثر إحترافية وسهولة في صناعة الشعارات , بحيث يمكنك تصميم شاعارك الخاص في دقائق من خلال الذكاء الإصطناعي .

المميز في هذه الطريقة هي الشعارات الإحترافية التي تصمم في ثواني حسب طلبك ومجانا تخيل , يجب عليك فقط إعطاء أوامر تصف الشعار وسيتم تنفيذها في دقائق .

خطوات تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بالذكاء الإصطناعي 

من أجل تصميم لوجو احترافي مجانا بإستخدام الذكاء الإصطناعي يجب عليك إتباع الخطوات التالية :
  1. قم بتنزيل ( تطبيق صنع لوجو احترافي اونلاين بالذكاء الإصطناعي ) اسفل التدوينة .
  2. قم بتنزيل ( تطبيق تصميم شعار احترافي  )  اسفل التدوينة .
  3. توجه إلى موقع الذكاء الإصطناعي ( Midjourney
  4. انقر على خيار ( Join the Beta )
  5. سيفتح معك التطبيق الأول .
  6. قم بإنشاء حساب جديد فيه .
  7. ويمكنك بعد ذلك متابعة الفيديو التوضيحي أسفل المقال للتعرف إلى أوامر تصميم الشعار .

1. تطبيق صنع لوجو احترافي اونلاين بالذكاء الإصطناعي 

التطبيق هذا ليس لتصميم الشعارات في الحقيقة , بل هو تطبيق إجتماعي , ولكن يستضيف خدمات موقع Midjourney الذي يمكنك من صنع لوجو احترافي اونلاين من خلال الذكاء الإصطناعي , ولكن يجب عليك إتباع الخطوات الصحيحة المذكورة في الفيديو لتنفيذ طلبك وصناعة شعارك بإحترافية عزيزي القارئ .

2. تطبيق تصميم شعار احترافي 

هذا التطبيق يساعدك في تصميم شعار احترافي بعد الخطوات السابقة ونستخدمه في إزالة الخلفية من الصورة بعد تصميمها , ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط أسفل المقال .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.