تصميم لوجو بالذكاء الاصطناعي مجانا في ثواني ( طريقة سرية )

تريد طريقة تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بدون مجهود ؟ إليك كيفية تصميم لوجو احترافي مجانا في ثواني اونلاين بالذكاء الإصطناعي تصميم شعار احترافي .
تريد طريقة تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بدون مجهود ؟ إليك كيفية تصميم لوجو احترافي مجانا في ثواني اونلاين بالذكاء الإصطناعي تصميم شعار احترافي .

كيف يمكنني عمل لوجو احترافي مجانا ؟

هناك العديد من الطرق لـعمل لوجو احترافي مجانا , فمثلا تتور برامج مدفوعة ومجانية على الكمبيوتر , وكذلك تطبيقات خاصة بالهواتف المحمولة للاندرويد أو الآيفون بعضها مجاني .

كما تتوفر بعض المواقع التي تعطيك قوالب جاهزة للتعديل عليها , وصنع شعارك أو اللوجو الخاص , ولكن كلها تحتاج منك للتدريب والخبرة للحصول على نتائج إحترافية عزيزي القارئ .

ومع ثورة الذكاء الإصطناعي الحالية أصبحت هناك طريقة أكثر إحترافية وسهولة في صناعة الشعارات , بحيث يمكنك تصميم شاعارك الخاص في دقائق من خلال الذكاء الإصطناعي .

المميز في هذه الطريقة هي الشعارات الإحترافية التي تصمم في ثواني حسب طلبك ومجانا تخيل , يجب عليك فقط إعطاء أوامر تصف الشعار وسيتم تنفيذها في دقائق .

خطوات تصميم لوجو احترافي مجانا اونلاين بالذكاء الإصطناعي 

من أجل تصميم لوجو احترافي مجانا بإستخدام الذكاء الإصطناعي يجب عليك إتباع الخطوات التالية :
  1. قم بتنزيل ( تطبيق صنع لوجو احترافي اونلاين بالذكاء الإصطناعي ) اسفل التدوينة .
  2. قم بتنزيل ( تطبيق تصميم شعار احترافي  )  اسفل التدوينة .
  3. توجه إلى موقع الذكاء الإصطناعي ( Midjourney
  4. انقر على خيار ( Join the Beta )
  5. سيفتح معك التطبيق الأول .
  6. قم بإنشاء حساب جديد فيه .
  7. ويمكنك بعد ذلك متابعة الفيديو التوضيحي أسفل المقال للتعرف إلى أوامر تصميم الشعار .

1. تطبيق صنع لوجو احترافي اونلاين بالذكاء الإصطناعي 

التطبيق هذا ليس لتصميم الشعارات في الحقيقة , بل هو تطبيق إجتماعي , ولكن يستضيف خدمات موقع Midjourney الذي يمكنك من صنع لوجو احترافي اونلاين من خلال الذكاء الإصطناعي , ولكن يجب عليك إتباع الخطوات الصحيحة المذكورة في الفيديو لتنفيذ طلبك وصناعة شعارك بإحترافية عزيزي القارئ .

2. تطبيق تصميم شعار احترافي 

هذا التطبيق يساعدك في تصميم شعار احترافي بعد الخطوات السابقة ونستخدمه في إزالة الخلفية من الصورة بعد تصميمها , ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط أسفل المقال .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال