برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني ( افضل 6 برامج )

اليك قائمة افضل برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني للاندرويد والايفون والكمبيوتر , للتعرف الى الاجانب لتنزيل برنامج دردشة كتابية بدون حساب للتعارف

اليك قائمة افضل برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني للاندرويد والايفون والكمبيوتر , للتعرف الى الاجانب لتنزيل برنامج دردشة كتابية بدون حساب للتعارف

 

برنامج دردشة

برنامج الدردشة العشوائي هو برنامج يمكنك من التعرف إلى اشخاص اجانب وغرباء عشوائيا من جميع دول العالم , من خلال مكالمات الفيديو والدردشة العشوائية حول العالم .

تتوفر العديد من برامج الدردشة العشوائية المجانية حول العالم لهواتف الاندرويد والآيفون , وفي هذا المقال سنتعرف الى افضل هاته البرامج ونقوم بشرحها وتنزيها مجانا .

برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجانية

$$
بالنسبة لك كمستخدم يهمك كثيرا الحصول على أفضل برنامج دردشة فيديو عشوائي مجاني بالطبع وسواء كنت تستخدم هاتف اندرويد أو آيفون يمكنك الحصول على افضل البرامج من خلال المقال التالي .

لذلك ننصحك بشدة بقراءة المميزات الخاصة بكل تطبيق , واختيار افضل تطبيق بالنسبة لك فسواء كنت تريد الدردشة الكتابة او التعارف بالفيديو واجراء المكالمات او التعرف الى اشخاص اجانب من حول العالم سيكون لديك ماتريده معنا .

برنامج دردشه فيديو عشوائيه حول العالم مجاني Omega

برنامج التعارف المجاني Omega يعتبر أفضل برنامج دردشة للاندرويد , فهو افضل تطبيق دردشة عشوائي مجاني , للتعرف على الغرباء والاجانب وانشاء صداقات مع اشخاص من جميع دول العالم .

يمكنك أفضل برنامج دردشة للاندرويد من ارسال الرسائل والشات و تكوين صداقات وفلترة قوائم التعارف , ويضم أشخاص من أكثر من 100 دولة .

يوفر خيار التواصل بالفيديو , وارسال الرسائل والشات وغرف الدردشة وارسال طلبات الصداقة , وستتعرف على ثقافات وشعوب مختلفة مع تطبيق Omega .
  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : الأندرويد و الآيفون
  • التنزيل : Android - IPhone

برنامج دردشه فيديو عشوائيه حول العالم مجانيه OmeTV

برنامج OmeTV  هو برنامج دردشة عشوائية حول العالم سهل الإستخدام ومجاني , ويمكنك من التعرف العشوائي بالفيديو على الاجانب من خلال الكاميرا اونلاين .

واجهة التطبيق سهلة وتدعم التواصل عبر الدردشة النصية الكتابة , وبخيار التمرير للنعرف على الاشخاص الجدد , ويعتبر من التطبيقات الأكثر استخداما عالميا حاليا, وهو خال من الإعلانات أيضا .
  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : الأندرويد و الآيفون 
  • التنزيل : Android - IPhone

تحميل برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني W-Match

برنامج دردشة بدون حساب W-Match , هو برنامج للتواصل والتعارف الشات والدردشة العشوائية , وهو مجاني حاصل على أكثر من 10 مليون تنزيل على متجر بلاي ستور .

يمكنك من التعرف على أصدقاء جدد قد يكونون جيرانك , او اشخاص تعرفهم من المكان الذي تسكن فيه , و برنامج دردشة بدون حساب W-Match نال رضى المستخدمين بمراجعات ممتازة .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للاندرويد فقط
  • التنزيل : Android

تنزيل برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني Mingle2 

برنامج Mingle2 ليس فقط برنامج دردشة كتابية فقط , بل هو من اقوى برامج دردشة عشوائية حول العالم , يمكنك من انشاء صداقات وتعارف مع كل العالم من مختلف البلدان .

البرنامج حاصل على 10 مليون تنزيل ومراجعات المستخدمين 4.3 حاليا , ويدعم ميزة التعرف إلى اصدقاء بالجوار ايضا , ويمكنك تنزيله مجانا .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : الأندرويد و الآيفون 
  • التنزيل : Android - IPhone

تنزيل برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني Connected2.me

من خلال تنزيل برنامج دردشة Connected2.me يمكنك التعرف على اشخاص جدد غرباء واجانب من جميع بلدان العالم دون الكشف عن هويتك .

يمكنك استخدام الدردشة النصية الكتابية ومكالمات الفيديو , والتطبيق حاليا فاق 10 مليون تنزيل على متجر بلاي ستور ويمكنك تنزيله مجانا على هاتفك .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : الأندرويد و الآيفون 
  • التنزيل : Android - IPhone

برنامج دردشة عشوائية حول العالم مجاني للكمبيوتر

ان كنت تبحث عن  , فأقول لك لاداعي لتحميل وتثبيت أي برنامج على جهازك , فسواء كنت تستخدم نظام تشغيل Windows أو Mac أو غيره , أنصحك بموقع Ome.tv

فالموقع من أشهر برامج الدردشة العشوائية حول العالم مجاني للكمبيوتر , والتي تمكنك من الشات والاتصال بالفيديو عشوائيا ومجانا مع اشخاص من كل العالم .

 والموقع يزوره كم رهيب من محبي التعارف شهريا , ويمكنك اختيار دولتك فقط وايصال الكاميرا والميكروفون وستبدأ في التواصل والتعارف مع اشخاص جدد من جميع البلدان .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.