تنزيل فري فاير التحديث الجديد ( جميع الإصدارات )

تريد تنزيل فري فاير التحديث الجديد ؟ إليك روابط تنزيل اصدارات فري فاير وفري فاير ماكس وفري فاير لايت MAX SIGMA وفري فاير للكمبيوتر باخر تحديثات اللعبة 

تنزيل فري فاير

تنزيل فري فاير , اللعة التي تعتبر من أشهر العاب  battle royale عالميا , المليئة بالإثارة والحرب وافضل الألعاب اونلاين ,متعددة اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع 49 لاعب في وقت واحد .

اللعبة من أشهر العاب الباتل رويال من منظور الشخص الثالث , حازت على لقب افضل لعبة سنة 2019 من متجر بلاي ستور التالبع لجوجل , وتجاوز عدد تحميلاتها 500 مليون تنزيل في 2020 , وبلغ حاليا أكثر من مليار تحميل .

من خلال التواجد في جزيرة مهجورة و التنافس على البقاء مع اللعبين الآخرين , تتضمن الكثير من الأسلحة كالمسدسات والبنادق والسيارات والتحرك بحرية داخل الجزيرة .

يجب عليك كلاعب البقاء والقتال والإستكشاف والبحث عن الأسلحة ومواجهة أي لاعب في الخريطة المفتوحة , جرافيك اللعبة ممتاز وتتوفر بإصدارات متعددة ( فري فاير ماكس و فري فاير و فري فاير لايت ) .

تتوفر اصدارات لهواتف الجوال مثل آيفون وأندرويد , وكما يمكنك تنزيلها على الكمبيوتر من خلال تشغيل محاكي اندرويد , وهي مجانية وتتوفر تحديثات مستمرة للعبة .

وفي هذا الموضوع سنتعرف إلى كيفية تنزيل فري فاير بالتحديثات الجديدة لجميع الإصدارات المتوفرة حاليا , وبروابط تحميل مباشرة للايفون والاندرويد والكمبيوتر .

 تنزيل فري فاير التحديث الجديد

منذ صدور لعبة فري فاير سنة 2017 , قامت اللعبة بإصدار العديد من التحسينات والتحديثات الجديدة للعبة , وفي كل تحديث يتم تحسين جرافيك اللعبة واضافة الشخصيات والأسلحة الجديدة .

كما يتم تغيير وتكبير مساحة اللعب في العالم المفتوح , وتغيير وتحسن تجربة اللعب بشكل عام , كما تم اصدار نسخة اخرى من اللعبة وهي فري فاير ماكس والتي تعتبر التحديث الجديد للعبة .

تمت زيادة قوة الجرافيك في هذا التحديث من دقة الرسومات والرسومات وطريقة التحكم في اللعبة , كما ظهرت مؤخرا مايسمى ب فري فاير سيجما والتي وجهت للأجهزة الضعيفة والتي لا تستطيع تشعيل النسخ الكبيرة مع التحديثات المستمرة .

1. تنزيل فري فاير بسرعة فائقة التحديث الجديد (Free Fire )

عند تحميل اللعبة بالتحديث الجديد ستلاحظ الميزات الجديدة التي تمت إضافتها للعبة , مثل المزيد من الشخصيات الجديدة المضافة , وكلاش سكواد في نسخة جديدة , وميزة باتل رويال الجديدة , واضافة قائمة المتصدرين والمزيد من المعدات والأسلحة .

يمكنك تنزيل فري فاير بسرعة فائقة من خلال روابط التحميل التي نشاركها معك في هذا الموضوع , لنسخة فري فاير في تحديثها الجديد .

حجم اللعبة 382 ميجا , وتتوافق مع اصدارات نظام تشغيل اندرويد 4.1 وأكثر , وتجد رابط التنزيل الخاص باللعة في أسفل هذا الموضوع برابط مباشر .

2. تنزيل فري فاير Apk التحديث الجديد  ( Free Fire APK )

يمكنك كذلك تنزيل فري فاير Apk كملف قابل للتثبيت على الهاتف في أي وقت بصيغة XAPK , بحجم 378 ميجا , وكذلك تحتوي اللعبة على جميع التحديثات الجديدة المدرجة من مطوري فري فاير .

مثل اضافة العديد من شخصيات اللعب , وتحسين ملحوظ في الرسومات والجرافيك , وتجربة اللعب المحسنة , بالإضافة إلى ميزات باتل رويال الجديدة , وقوائم المتصدرين والكثير من الأسلحة والمسدسات والمعدات .

إضافة إلى تغيير الخرائط وتفاصيل العالم المفتوح داخل اللعة , ويمكنك تحميل ملف APK أو XAPK مجانا برابط تحميل مباشر من الروابط أسفل هذا الموضوع .

3. تنزيل فري فاير Max التحديث الجديد ( Free Fire MAX )

تتوفر كذلك لعبة فري فاير ماكس علىتحديثات جديدة مهمة , مع دقة التأثيرات الرسومية والجرافيك الممتاز , و الغنائم النادرة في ميزة باتل روايل الجديدة .

اضافة إلى الشخصيات الجديدة , ولوحة المتصدرين الجديدة , ومطابقة مهاراتك الشخصية أيضا , والمعدات المسبقة التجهيز , مع خاصية التبديل السريع .

حجم اللعبة 625 ميجا , ومتوافقة مع هواتف العاملة بنظام اندرويد 4.1 وأعلى ورابط التحميل المباشر للعبة مع التحديثات الجديدة اسفل الموضوع .

4. تنزيل فري فاير لايت للاندرويد التحديث الجديد (Free Fire Sigma Battele Royale) 

إن كنت تريد تمتلك هاتف بمواصفات متوسطة أو حتى ضعيفة ننصحك بتنزيل فري فاير لايت للاندرويد  Sigma Battele Royale التحديث الجديد .

اللعبة موجهة خصيصا للهواتف التي تعمل بإمكانات ضعيفة , تتميز اللعبة برسومات جيدة وتجربة اللعب فيها ممتازة , وهي الشبيهة الوحيدة بلعبة فري فاير الأصلية .

تتوفر التحديثات الجديدة في اللعبة كذلك بصفة دورية , حجم اللعبة 327 ميجا , ويمكن تحميلها فقط بنسخة APK , ورابط التنزيل الخاص بها أسفل الموضوع .

5. تنزيل فري فاير للكمبيوتر التحديث الجديد

إن كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر العامل بنظام تشغيل ويندوز , فيمكنك بكل تأكيد الحصول على اللعبة بالتحديثات الجديدة من خلال تنزيل فري فاير للكمبيوتر التحديث الجديد .

تحتاج فقط لتثبيت برنامج GameLoop على جهاز الكمبيوتر , وأما بخصوص متطلبات التشغيل فتحتاج إلى نسخة ويندوز 8 أو أعلى مثل ويندوز 10 أو ويندوز 11 .

كما تحتاج إلى ذاكرة عشوائية 1 جيجا على الأقل , ومساحدة تخزين 1 جيجا أيضا , وتعمل معك اللعبة بكفائة حتى مع الأجهزة الضعيفة , ورابط التنزيل الخاص بالكمبيوتر متوفر أيضا اسفل المقال .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال