ازالة التشويش من الصوت نهائياً ( افضل برنامج إزالة الضوضاء )

هل تبحث عن ازالة التشويش من الصوت ؟ إليك كيفية ازالة التشويش من الصوت نهائياً و إزالة الضوضاء مع تحميل برنامج مجانا بجودة عالية للايفون والاندرويد
هل تبحث عن ازالة التشويش من الصوت  ؟ إليك كيفية ازالة التشويش من الصوت نهائياً و إزالة الضوضاء مع تحميل برنامج مجانا بجودة عالية للايفون والاندرويد

ازالة التشويش من الصوت 

كثيرا ما نحتاج إلى القيام بتسجيل الصوت بإستخدام الهاتف أو من خلال ميكرفون مدمج في الكمبيوتر , ولكن النتائج التي جودة الصوت التي يتم التسجيل بها , ستكون غير نقية وصافية .

ونحتاج إلى حلول تساعدنا في تسجيل الصوت دون الحاجة إلى إقتناء ميكرفون إحترافي , ولذلك تتوفر لك خيارات عمليةوغير مكلفة , مثل إستخدام برنامج ازالة التشويش من الصوت أو استخدام موقع تصفية الصوت اونلاين من النت .

ولكن ليست كل البرامج أو الأدوات المتوفرة تقدم لك نتائج مضمونة تنال رضاك , ولذلك ففي هذا المقال التوضيحي , سنساعدك في التعرف إلى أحد أفضل الخيارات المتاحة مجانا على الهاتف من أجل ازالة الضوضاء وتنقية الصوت الذي تقوم بتسجيله من جهازك .

كيفية ازالة التشويش من الصوت ؟

كثيرا ما كنت أبحث عن كيفية ازالة التشويش من الصوت , خصوصا أنني منشئ محتوى على اليوتيوب , ولم تكن لدي العدة التي تساعدني في الحصول على ميكرفون إحترافي .

ولكنني كنت أستخدم تسجيل الصوت بإستخدام الهاتف , ومن ثم أقوم بتصفية الصوت وتنقيته من خلال برنامج يقوم بفصل الضوضاء والتشويش عن الصوت .

والنتيجة النهائية للصوت كانت مرضية لي , ويمكنك الإستفادة من الشرح التالي الذي سيبين لك طريقة الإستخدام الصحيحة للبرنامج مع رابط التنزيل .

برنامج ازالة التشويش من الصوت 

برنامج ازالة التشويش من الصوت هذا هو محرر الصوت الأكثر تقدما وإحترافية في التعامل مع الملفات الصوتية , حيث يجمع بين العديد من المميزات والأدوات في برنامج واحد وهو مجاني تماما , ومتوفر على هواتف الاندرويد والآيفون .

يمكنك من تقطيع وتحرير ودمج الصوت , ويقوم بتصفية الصوت وتنقيته من خلال مجموعة من الأدوات الإحترافية , كما يدعم تسجيل الصوت بجودة عالية بتنسيقات MP3 و WAV .

يحتوي البرنامج على أكثر من 38 أداة تتعامل مع الصوت , مما يجعله برنامج إحترافي مجاني بإمتياز في التعامل مع كل ما يخص الصوت .

طريقة استخدام البرنامج في ازالة التشويش من الصوت نهائياً

في هذا الجزء سنتعرف إلى طريقة ازالة التشويش من الصوت نهائياً , من خلال إستخدام البرنامج , وكل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التالية فقط :
  1. توجه إلى رابط تنزيل البرنامج ( الرابط متوفر في أسفل المقال ) لهواتف الأندرويد والآيفون .
  2. قم بتثبيت البرنامج على جهازك المحمول الموبايل .
  3. بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ووافق على شروط الإستخدام وقم بإعطائه الأذونات اللازمة ليعمل على جهازك .
  4. قم بتسجيل مطقع صوتي من خلال مسجل الصوت الموجود على هاتفك أو يمكنك تسجيل الصوت من خلال البرنامج في خيار ( Record Audio ).
  5. بعد الإنتهاء إفتح البرنامج ومن الواجهة الرئيسية ابحث عن خيار ( Noise Remover ) .
  6. وافق على تنزيل الملفات التي سيحتاجها البرنامج من أجل تصفية الصوت .
  7. بعد الإنتهاء قم بتحديد الملف الصوتي الذي تريد إزالة الضوضاء منه .
  8. ستظهر لك قائمة لإختيار طريقة ازالة الضوضاء والتشويش من الصوت , ويمكنك الإختيار بينها ومن ثم الإستماع للنتيجة ويمكنك التنقل بين الخيارات المتاحة واختيار النتيجة النهائية للصوت التي تتناسب مع متطلباتك .
  9. بعد الإنتهاء يمكنك حفظ الصوت بصيغة MP3 .

تحميل برنامج إزالة الضوضاء من الصوت

شخصيا أعتبر البرنامج من اقوى برامج التعامل مع الصوت في هواتف الاندرويد والآيفون , لأنه يجمع العديد من المميزات والأدوات في تطبيق واحد .

ويمكنك استخدام البرنامج مجانا وبدون حدود أو قيود , يمكنك من الرابط التالي القيام بتحميل برنامج إزالة الضوضاء من الصوت
لجهازك الآيفون والاندرويد .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال