ازالة التشويش من الصوت نهائياً ( افضل برنامج إزالة الضوضاء )

هل تبحث عن ازالة التشويش من الصوت ؟ إليك كيفية ازالة التشويش من الصوت نهائياً و إزالة الضوضاء مع تحميل برنامج مجانا بجودة عالية للايفون والاندرويد
هل تبحث عن ازالة التشويش من الصوت  ؟ إليك كيفية ازالة التشويش من الصوت نهائياً و إزالة الضوضاء مع تحميل برنامج مجانا بجودة عالية للايفون والاندرويد

ازالة التشويش من الصوت 

كثيرا ما نحتاج إلى القيام بتسجيل الصوت بإستخدام الهاتف أو من خلال ميكرفون مدمج في الكمبيوتر , ولكن النتائج التي جودة الصوت التي يتم التسجيل بها , ستكون غير نقية وصافية .

ونحتاج إلى حلول تساعدنا في تسجيل الصوت دون الحاجة إلى إقتناء ميكرفون إحترافي , ولذلك تتوفر لك خيارات عمليةوغير مكلفة , مثل إستخدام برنامج ازالة التشويش من الصوت أو استخدام موقع تصفية الصوت اونلاين من النت .

ولكن ليست كل البرامج أو الأدوات المتوفرة تقدم لك نتائج مضمونة تنال رضاك , ولذلك ففي هذا المقال التوضيحي , سنساعدك في التعرف إلى أحد أفضل الخيارات المتاحة مجانا على الهاتف من أجل ازالة الضوضاء وتنقية الصوت الذي تقوم بتسجيله من جهازك .

كيفية ازالة التشويش من الصوت ؟

كثيرا ما كنت أبحث عن كيفية ازالة التشويش من الصوت , خصوصا أنني منشئ محتوى على اليوتيوب , ولم تكن لدي العدة التي تساعدني في الحصول على ميكرفون إحترافي .

ولكنني كنت أستخدم تسجيل الصوت بإستخدام الهاتف , ومن ثم أقوم بتصفية الصوت وتنقيته من خلال برنامج يقوم بفصل الضوضاء والتشويش عن الصوت .

والنتيجة النهائية للصوت كانت مرضية لي , ويمكنك الإستفادة من الشرح التالي الذي سيبين لك طريقة الإستخدام الصحيحة للبرنامج مع رابط التنزيل .

برنامج ازالة التشويش من الصوت 

برنامج ازالة التشويش من الصوت هذا هو محرر الصوت الأكثر تقدما وإحترافية في التعامل مع الملفات الصوتية , حيث يجمع بين العديد من المميزات والأدوات في برنامج واحد وهو مجاني تماما , ومتوفر على هواتف الاندرويد والآيفون .

يمكنك من تقطيع وتحرير ودمج الصوت , ويقوم بتصفية الصوت وتنقيته من خلال مجموعة من الأدوات الإحترافية , كما يدعم تسجيل الصوت بجودة عالية بتنسيقات MP3 و WAV .

يحتوي البرنامج على أكثر من 38 أداة تتعامل مع الصوت , مما يجعله برنامج إحترافي مجاني بإمتياز في التعامل مع كل ما يخص الصوت .

طريقة استخدام البرنامج في ازالة التشويش من الصوت نهائياً

في هذا الجزء سنتعرف إلى طريقة ازالة التشويش من الصوت نهائياً , من خلال إستخدام البرنامج , وكل ماعليك فعله هو إتباع الخطوات التالية فقط :
  1. توجه إلى رابط تنزيل البرنامج ( الرابط متوفر في أسفل المقال ) لهواتف الأندرويد والآيفون .
  2. قم بتثبيت البرنامج على جهازك المحمول الموبايل .
  3. بعد تثبيت التطبيق قم بفتحه ووافق على شروط الإستخدام وقم بإعطائه الأذونات اللازمة ليعمل على جهازك .
  4. قم بتسجيل مطقع صوتي من خلال مسجل الصوت الموجود على هاتفك أو يمكنك تسجيل الصوت من خلال البرنامج في خيار ( Record Audio ).
  5. بعد الإنتهاء إفتح البرنامج ومن الواجهة الرئيسية ابحث عن خيار ( Noise Remover ) .
  6. وافق على تنزيل الملفات التي سيحتاجها البرنامج من أجل تصفية الصوت .
  7. بعد الإنتهاء قم بتحديد الملف الصوتي الذي تريد إزالة الضوضاء منه .
  8. ستظهر لك قائمة لإختيار طريقة ازالة الضوضاء والتشويش من الصوت , ويمكنك الإختيار بينها ومن ثم الإستماع للنتيجة ويمكنك التنقل بين الخيارات المتاحة واختيار النتيجة النهائية للصوت التي تتناسب مع متطلباتك .
  9. بعد الإنتهاء يمكنك حفظ الصوت بصيغة MP3 .

تحميل برنامج إزالة الضوضاء من الصوت

شخصيا أعتبر البرنامج من اقوى برامج التعامل مع الصوت في هواتف الاندرويد والآيفون , لأنه يجمع العديد من المميزات والأدوات في تطبيق واحد .

ويمكنك استخدام البرنامج مجانا وبدون حدود أو قيود , يمكنك من الرابط التالي القيام بتحميل برنامج إزالة الضوضاء من الصوت
لجهازك الآيفون والاندرويد .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.