موقع تحميل ستوري فيس بوك اونلاين بدون برامج ( أقوى 5 مواقع )

هل تبحث عن موقع تحميل ستوري فيس بوك ؟ إليك قائمة افضل 5 مواقع تحميل ستوري الفيس بدون برامج و تنزيل ستوري طويل على الفيس بوك اونلاين مجانا

هل تبحث عن موقع تحميل ستوري فيس بوك ؟ إليك قائمة افضل 5 مواقع تحميل ستوري الفيس بدون برامج و تنزيل ستوري طويل على الفيس بوك اونلاين مجانا 

تنزيل ستوري فيس بوك


تعتبر ميزة القصص أو ستوريات الفيسبوك , ميزة رائعة تمكن المستخدمين من مشاركة قصصهم مع الأصدقاء والعائلة , وفي كثير من الأحيان نحتاج إلى تنزيل ستوري فيس بوك , ولكن حاليا فيسبوك لايدعم هذه الميزة .

ولكن تتوفر خيارات لتحميل قصص فيسبوك مثل إستخدام برنامج تحميل ستوري فيسبوك , أو من خلال الإستعانة مواقع لتحميل ستوري دون برامج .

هذه الخدمة مقدمة مجانا وبدون إشتراك أو تسجيل , وتعتبر الأفضل بحيث أنك لاتحتاج لتنزيل أو تثبيت أي برنامج على جهازك , فقط من خلال المتصفح .

مميزات تحميل ستوريات فيسبوك بدون برامج أونلاين 

تحميل ستوريات فيسبوك بدون برامج من خلال المواقع فقط له ميزات عديدة منها :
  • لاتحتاج لتثبيت أو تنزيل أي برنامج على جهازك .
  • الخدمة مجانية تماما ولا تحتاج إلى إشتراك أو تسجيل .
  • الطريقة تحتاج فقط لنسخ رابط القصة أو الستوري من الفيس .
  • تحميل القصة أو الستوري بجودة عالية وبسرعة أكبر .
  • لايوجد حدود للخدمة بحيث يمكنك تحميل عدد لا نهائي من القصص .
  • تتوفر لجميع الأجهزة , يكفيك فقط وجود متصفح أنترنت وتقوم بنسخ الرابط URL .

تنزيل الستوري من الفيس ( Fbvideodown )

هذا الموقع هو تنزيل الستوري من الفيسن مجانا , يمكنك من تنزيل قصص الفيسبوك للأصدقاء أو لغير الأصدقاء من خلال التوجه للموقع ولصق رابط القصة .

بعد ذلك يمكنك النقر على خيار التحميل , وسيقوم الموقع بجلب رابط التنزيل المباشر للستوري الفيسبوك , ويمكنك تنزيلها بسرعة وبجودة عالية مجانا .

تحميل ستوري فيس بوك اون لاين ( Snapsave )

هذه الأداة هي أداة تحميل ستوري فيس بوك اون لاين في ثواني فقط , تدعم التحميل بجودات مختلفة للقصص ولجميع الأجهزة بالطبع , لا تحتاج إلى الإشتراك في الخدمة .

الموقع مجاني تماما , يساعدك في تنزيل أي قصة أو ستوري من خلال نسخ الرابط URL ولصقه في المربع المخصص , والحصول بعدها رابط تنزيل القصة للإصدقاء أو لغير الأصدقاء .

تحميل فيديوهات ستوري فيس بوك ( Downvideo )

موقع آخر مجاني يتيح لك تحميل فيديوهات ستوري فيس بوك بسهولة وبجودة عالية وبسرعة , وبدون الحاجة للبرامج , فقط تحتاج للتوجه إلى رابط الموقع .

ومن ثم نسخ الرابط الخاص بالستوري من أجل تحميله , ومن ثم النقر على خيار التنزيل وسيبدأ تحميل الستوريات , وهو غير محدود ومجاني وسريع .

تحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج ( Searchenginereports )

هذا الموقع هو موقع لتحميل ستوري الفيس بوك بدون برامج , يوفر لك مجموعة من الأدوات اونلاين , ومن بينها خدمة تنزيل الستوريات والقصص للفيسبوك بسهولة .

يمكنك عمل نسخ لأي رابط من أجل تحميل القصة , وسيقوم الموقع بجلب رابط التنزيل المباشر والسريع لك .

تحميل ستوري الفيس بدون برامج ( Smallseotools )

يمكنك كذاك هذا الموقع العالمي من مجموعة كبيرة من الأدوات المفيدة ومن بينها تحميل ستوري الفيس بدون برامج , لن تحتاج لتثبيت أي تطبيق على هاتفك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

تحتاج فقط إلى الوصول إلى الموقع اونلاين , وإختيار أي قصة أو ستوري فيسبوك تريد تنزيلها , وسيقوم الموقع بإعطائك رابط تحميل مباشر في ثواني قليلة , وهو مجاني تماما , ولا حدود لمرات الإستخدام .

كيفية تنزيل ستوري طويل على الفيس بوك

من أجل القيام بتنزيل ستوري طويل على الفيس بوك , بإستخدام أحد المواقع السالفة الذكر عليك فقط إتباع الخطوات البسيطة والسهلة التالية بالترتيب :
  1. توجه إلى أحد المواقع المذكورة سابقا في الشرح .
  2. قم بنسخ رابط القصة أو الستوري ( الأفضل فتح حسابك من متصفح الأنترنت Google Chrome حتى يمكنك نسخ الرابط )
  3. من الواجهة الرئيسية قم بلصق الرابط الخاص بالقصة أو الستوري الذي تريد تحميله .
  4. أنقر على خيار تحميل .
  5. سيتم عرض رابط التحميل المباشر للستوري أو القصة .
  6. الآن يمكنك النقر عليه وسيبدأ التنزيل .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال