برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g إنترنت ومكالمات للاندرويد والآيفون

تبحث عن برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g إنترنت ومكالمات ؟ قم بتحميل وتنزيل افضل برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g 5g للايفون والاندرويد مجانا .

تبحث عن برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g إنترنت ومكالمات ؟ قم بتحميل وتنزيل افضل برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g 5g للايفون والاندرويد مجانا . 

برنامج مقوي شبكة الجوال

ان كنت تتواجد في منطقة قليلة الاشارة والشبكة برنامج مقوي شبكة الجوال , لزيادة وتقوية اشارة هاتفك الخلوي الاندرويد او الآيفون , وزيادة الاتصال بشبكة الجوال لإجراء المكالمات وتصفح الانترنت .

فبرنامج مقوي شبكة الجوال يساعدك في الحصول على جودة اشارة ممتازة , مهما كان مكان تواجدك سواءا في البيت والعمل , ولن تقلق بعد اليوم من الاماكن قليلة التغطية بشبكات الجيل الثالث 3G أو 4G أو 5G .

كما يوفر لك البرنامج مجموعة أخرى من المميزات , منها مثلا قياس سرعة اتصال الانترنت , والآماكن الأكصر اشارة للجوال الخليوي وتحديث الاتصال تلقائيا بالشبكة .

مميزات برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g إنترنت ومكالمات

برنامج مقوي شبكة الجوال 4g 3g إنترنت ومكالمات , يتوفر على العديد من المميزات المفيدة والفريدة , والتي ستجعلك أكثر راحة من مشكل ضعف اشارة الهاتف سواءا للاندرويد أو الآيفون ومنها :
  • البرنامج مجاني للتحميل و متوفر على جوال الاندرويد والآيفون .
  • يقدم البرنامج احصائيات دقيقة للشبكة مهما كانت شركة الاتصال التي تتعامل معها .
  • يقدم تنبيهات تلقائية في حالات فقدان اشارة الهاتف او نقص فادح في الاشارة .
  • يوفر أدوات مفيدة للإشارة الخاصة بشبكة الجوال مثل الإشارة والاتصال / زمن الوصول والشبكة والبطارية والساعة والتخزين.
  • يدعم زيادة شبكة شارة 2G ، 3G ، 4G ، 5G ، والواي فاي .
  • يتوفر على أداة تتبع لمعرفة مكان الاشارة المثالي داخل اي مكان ( الغرف المغلقة البيوت وغيرها .. )

افضل برنامج مقوي شبكة الجوال

ان كنت تتسائل عزيزي القارئ عن افضل برنامج مقوي شبكة الجوال لهاتفك , ففي هذا الموضوع سنعرض لك افضل برنامج بالطبع , وهي برامج موجهة لهواتف الاندرويد والآيفون .

مع التأكيد على أنها برامج مجانية تماما و تمت تجربتها من قبل المستخدمين , وحصلت على تقييمات عالية من متجري Google Play و متجر Apple لتطبيقات الايفون والآيباد .

تطبيق مقوي شبكة الجوال Signal Strength

تطبيق مقوي شبكة الجوال Signal Strength من اقوى البرامج في تقوية وزيادة قوة الشبكة والاشارة , يساعدك بكل تأكيد في رفع وزيادة قوة اشارة هاتفك الخليوي الاندرويد .

التطبيق مجاني تماما ومتوفر على أدوات مهمة لك , مثل ارسال تنبيهات بحالة الشبكة في حالات توقفها تماما , كما يقوم بتوفير أداة تتبع المناطق الأكثر اشارة في المنزل أو أي مكان تتواجد فيه .

بالإضافة إلى مقياس لسرعة الانترنت , والتحديث التلقائي للإتصال وعرض مجموعة البيانات المهمة حول حالة شبكتك , ويدعم شبكات 3G و 4G و 5G و WIFI , ويمكنك تنزيله من الرابط اسفل الموضوع .

برنامج يقوي شبكة الجوال Auto Signal Network Refresher

إن كنت تريد برنامج يقوي شبكة الجوال يكون عملي ومفيد , فعليك ببرنامج Auto Signal Network Refresher إن كنت تمتلك هاتف اندرويد .

البرنامج مجاني تماما , ونال تقييمات عالية على بلاي ستور , ويقوم بتحسين شبكة الموبايل تلقائيا من خلال زر تحديث يقوم بتحديث الإشارة وسيحل جميع مشاكل الشبكة في هاتفك .

يدعم البرنامج تحديث إشارة الشبكة (4G / 3G / 2G) و WiFi ويزيد من قوة الإشارة مع حل جميع المشاكل الموجودة في اتصالك . ورابط تنزيله اسفل هذا المقال .

برنامج مقوي شبكة الجوال 4g Signal Refresh 3G/4G/LTE/WiFi

برنامج مقوي شبكة الجوال 4g هذا ( Signal Refresh 3G/4G/LTE/WiFi ) قام بمساعدة الكثير من المستخدمين على استعادة قوة اشارة شبكة الهاتف الجوال .

يقوم بفحص جودة الاشارة اولا ثم تحديثها , ويوفر لك خيار تشغيل و إيقاف تشغيل 3G / 4G / LTE و Wifi بنقرة واحدة , ونال رضى المستخدمين على متجر بلاي ستور , ورابط تنزيله أسفل الموضوع .

برنامج مقوي شبكة الجوال للايفون weBoost

الآن إن كنت تريد برنامج مقوي شبكة الجوال للايفون , فتطبيق weBoost هو خيارك الأمثل عزيزي القارئ , فهو يقوم بتعزيز قوة الاتصال بالشبكة في جهازك الآيفون .

ويساعدك في قياس قوة وأداء الإشارة , مع تحديد أقرب الابراج لتلقي الإتصال بجودة أعلى , يكفي فقط إتباع الإرشادات داخل التطبيق , ونال علامة جيدة من المستخدمين وهو مجاني حاليا على المتجر لهواتف الآيفون .

تنزيل و تحميل برنامج مقوي شبكة الجوال للايفون والاندرويد

جميع البرامج التي تم التعرف إليها في هذا المقال , هي مجانية ومتوافقة مع هواتف الاندرويد والايفون , وتشتغل بكفاءة بشهادة المستخدمين على متجري بلاي ستور ومتجر آبل للتطبيقات .

نتمنى أن تشرفنا بتصفح المزيد من المقالات التي نشاركها لإفادتك عزيزي القارئ ,  يمكنك تنزيل و تحميل برنامج مقوي شبكة الجوال من الرابط .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.