تنزيل برنامج التحكم بالراوتر- برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل

تريد تنزيل برنامج التحكم بالراوتر ؟ إليك افضل برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل للاندرويد والآيفون مجانا .


تريد تنزيل برنامج التحكم بالراوتر ؟ إليك افضل برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل للاندرويد والآيفون مجانا .

تنزيل برنامج التحكم بالراوتر

تعمل برامج قفل الواي فاي للاندرويد و للايفون , على إبقاء استخدامك لشبكة الأنترنت آمنة , وتمنع عنك دخول المستخدمين الغير مرغوب فيهم أو حتى ربما التحكم في وقت استخدام ابنائك لشبكة الأنترنت .

وإن كنت تريد برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي للاندرويد , فبالطبع هناك العديد من البرامج المتوفرة التي تقدم لك هاته الميزة , وبعضها قد يتطلب منك عمل رووت Root للهاتف من أجل حظر المستخدمين والتحكم في الأجهزة المتصلة بالراوتر والشبكة عموما .

افضل برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل  للايفون والاندرويد

في القائمة التالية نتعرف إلى افضل برامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي للايفون والاندرويد , التي هي مجانية ويمكنك استخدامها لحظر المستخدمين وايقاف النت عنهم .

ولكن تأكد دائما من إختيارك للتطبيق المناسب مع الراوتر الخاص بك ليكون إستخدامك أسهل وتحصل على النتيجة التي ترجوها .

تنزيل برنامج التحكم بالراوتر Netcut

عند تحميل Netcut برنامج للتحكم في مستخدمي الواي فاي للاندرويد , ستتمكن من حظر ومنع المستخدمين الآخرين للشبكة من الأنترنت , وتتحكم تحكم كامل في شبكة الواي فاي Wifi .

يقوم برنامج نت كت NetCut من مسح الشبكة وعرض جميع الأجهزة المتصلة بها , ويمنحك خيار التحكم في سرعة الأنترنت لكل جهاز على حدى , كما يمكنك من حظر وصول النت إلى اي جهاز , وتحتاج إلى وجود الرووت في الهاتف الخاص بك .

برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل للايفون iNet 

عند تحميل iNet  برنامج حظر مستخدمين الواي فاي للايفون , يمكنك البرنامج من التعرف إلى جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي والتعرف إلى الخدمات التي يقدمونها .

ببساطة سيكشف لك البرنامج من يتصل بالنت دون علمك في الوقت الحقيقي , كما سيعرض لك جميع معلومات الجهاز المتصل واسمه ونوعه وعنوان Mac .

تنزيل برنامج التحكم بالراوتر Router Chef

يمكنك إستخدام Router Chef العربي , برنامج حظر مستخدمين الواي فاي بدون روت , الذي يمكنك من التحكم في الراوتر الخاص بك , وحظر المستخدمين لشبكة الواي فاي بدون روت .

فمن خلال تحميل البرنامج والدخول إليه يجب عليك تحويل لغة البرنامج للغة العربية أولا من الإعدادات , ومن ثم إتباع الإرشادات المتوفرة باللغة العربية .

والتي ستبين لك جميع الخطوات التي ينبغي عليك القيام بها من أجل حظر وصول أي مستخدم أو جهاز غير مرغوب فيه على الرواتر الخاص بك .

برنامج حظر المتصلين بالواى فاي للاندرويد

احد الحلول المهمة هي استخدم برنامج حظر المتصلين بالواى فاي للاندرويد الخاص بشركة الراوتر الخاص بك , فحسب كل علامة تجارية يوجد تطبيق يمكنك من التحكم في الراوتر وايقاف اي متطفل يقوم بسرقة النت منك .

برنامج التحكم TP-Link Tether

برنامج التحكم TP-Link Tether موجه لكل مستخدمي راوتر Tp link , حيث يمكنك التطبيق من الوصول وادارة اي راوتر من هاته العلامة .

وتتوفر فيه خيارات عديدة مثل الرقابة الأبوية , ادارة وصول الاجهزة للانترنت واعدادات الراوتر الخاصة بالواي فاي وكلمات المرور والعديد من الخيارات المتقدمة الأخرى .

برنامج التحكم  Huawei HiLink (Mobile WiFi)

برنامج التحكم  Huawei HiLink (Mobile WiFi) يقدم لك الحلول والامكانية في التحكم في اجهزة هواوي عموما واجهزة راوتر والشبكة أيضا .

يوفر لك خيار عرض حالة الشبكة وزيادة قوة اشارة الشبكة والتحكم في الأجهزة المتصلة بالراوتر , والتحكم الأبوي في الشبكة والمزيد من الخيارات الرائعة في الحقيقة .

برنامج التحكم  ASUS Router

برنامج التحكم  ASUS Router يقدم لك الحل الأمثل في التحكم في شبكتك من خلال اعدادات بسيطة , موجه خصيصا لأجهزة راوتر Asus .

يمكنك من التحكم الكامل في الراوتر واجهزة الشبكة , وحظر المستخدمين والرقابة على الوصول للمواقع والرقابة الأبوية , والتصفح الآمن وحظر الوصول للانترنت .

برنامج للتحكم بالراوتر عن طريق الموبايل للايفون والاندرويد Fing 

يمكنك Fing برنامج حظر مستخدمين الواى فاي للايفون والاندرويد من مسح الشبكة , والتعرف إلى الأجهزة المتصلة , ويجمع لك البيانات والمعلومات المهمة حول أي جهاز .

وستتعرف إلى جميع الأجهزة الغير مرغوب فيها للمستخدمين , أما بخصوص طريقة التحكم في الشبكة حظر الأجهزة,  فيجب عليك إقتناء جهاز (Fingbox) والذي يقدم لك ميزة حظر المستخدمين من الشبكة .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال