الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات بالذكاء الاصطناعي

الشرح الكامل لكيفية إنشاء فيديوهات احترافية بدون الظهور بنفسك على اليوتيوب باستخدام الذكاء الاصطناعي والتطبيقات المجانية للربح من اليوتيوب .

افضل طريقة تمكنك من الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك

يعتبر استخدام الذكاء الاصطناعي المجاني AI هو اسرع طريقة احترافية تسمح لي بصناعة المحتوى الخاص بالفيديو , حيث تمكنني من انشاء حتى 5 فيديوهات يوميا في دقائق وبإحترافية كبيرة جدا .

قمت بإستخدام الفيديوهات في الربح من اليوتيوب والربح من الفيسبوك , حيث انشأت قناة إخبارية على اليوتويب , بدون الحاجة إلى أن أقوم بتصوير أي مقطع فقط بإستخدام الهاتف وتطبيقات بسيطة جدا في الذكاء الإصطناعي .

في المقال التالي سأشارك معك تجربتي في الربح من اليوتيوب , بإستخدام هاتفك فقط لتبدأ رحلتك أيضا في الربح من اليوتيوب بدون الظهور بنفسك .

ماهي شروط تحقيق الربح من اليوتيوب

بالطبع يجب قبل كل شيء أن تنشء قناة على اليوتيوب , ومن ثم تتأكد من أنك تلتزم بالشروط الخاصة تحقيق الربح من اليوتيوب , وهي سهلة ولكن يجب عليك مطالعتها عزيزي القارئ :
  • يجب أن يتجاوز سنك 18 عامًا، أو يكون لديك وصي قانوني يتجاوز عمره 18 عامًا ويستطيع إدارة الدفعات عبر AdSense.
  • يجب أن تكون تتواجد في بلد أو منطقة حيث يتوفر "برنامج شركاء YouTube" للربح من اليوتويب .
  • يجب أن تتجاوز قناتك شروط مشاهدة الفيديوهات ومشتركي القنا ة، وهي أن يكون لديك 1000 مشترك على الأقل و4000 ساعة مشاهدة تراكمية على الأقل خلال الـ 12 شهرًا الماضية.
  • المحتوى الذي تقوم بنشره على قناتك يجب أن يكون أصليًا وغير مسروق ، ولا ينتهك حقوق الطبع والنشر أو أي حقوق أخرى.
  • يجب أن يكون المحتوى مناسبًا لجميع الأعمار، ويجب ألا يحتوي على أي محتوى مسيء أو فاحش.
  • يجب أيضًا أن تلتزم قناتك بقواعد وشروط استخدام يوتيوب.
  • إذا كانت قناتك تلبي جميع هذه الشروط، يمكنك التقدم بطلب للانضمام إلى "برنامج شركاء YouTube" بسهولة وسيتم القبول .

أسئلة شائعة حول الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات

هل يمكنني الربح من الفيديوهات القصيرة على اليوتيوب ؟ نعم، يمكنك الربح من الفيديوهات القصيرة على YouTube من خلال ميزة تسمى "YouTube Shorts"ومن خلال الشرح الذي شاركته معك يمكنك  إنشاء مقاطع فيديو قصيرة تستمر لمدة دقيقة أو أقل والبدأ في تحقيق الربح من خلال YouTube .

كم يدفع اليوتيوب مقابل 1000000 مشاهدة ؟ YouTube لا يدفع مبلغًا ثابتًا لكل مليون مشاهدة , فأرباحك تعتمد على الإعلانات التي تظهر في فيديوهاتك ، وأيضا  نوع الجمهور، و تواجد مكان المشاهدين، ونسبة التفاعل , ونوع المحتوى الذي تقدمه .

البرامج المستخدمة في الربح من اليوتيوب بدون الظهور في الهاتف

1. تطبيق ChatGPT الأصلي

تطبيق ChatGPT الأصلي هو تطبيق رسمي ومجاني من شركة ميكروسوفت , يمكنك استخدامه في اعادة كتابة المحتوى المتوفر على الأنترنت بحيث تضمن التزامك بقواعد وشروط اليوتويب بعدم سرقة المحتوى , كما أنه يمكنك من تلخيص المعلومات الطويلة في أي موضوع تقوم بإختياره في فيديوهاتك على اليوتيوب .

2. موقع تحويل النص الى صوت عربي احترافي

بعد أن قمنا بإنشاء النص الخاص بنا , سنحتاج مباشرة إلى موقع تحويل النص الى صوت عربي احترافي , وهذا الموقع يدعم العديد من اللغات ومنها اللغة العربية , ويوفر أصوات احترافية ودقيقة في النطق واخراج الأصوات بدون اخطاء إملائية .

3. تطبيق عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي AI

تطبيق عمل فيديو بالذكاء الاصطناعي AI هو تطبيق مجاني أيضا وهو بديل موقع D-ID , حيث سيقوم  التطبي بجعل الأخبار والمقالات والمعلومات التي سبق لنا , جلبها واعادة كتابتها تتحول إلى فيديو احترافي .

 فهو يمكن من جعل الصورة تتكلم بإستخدام الذكاء الإصطناعي من خلال رفع الملف الصوتي الذي تم توليده من موقع تحويل النص الى صوت عربي احترافي , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الشخصيات التي يمكنك استخدامها مجانا , ويساعد التطبيق أيضا في جعل الخلفية خضراء من أجل مساعدتنا في  تغيير خلفية الفيديو لاحقا كما نرغب .

4. تطبيق تغيير خلفية الفيديو

تطبيق تغيير خلفية الفيديو هو الآخر تطبيق مجاني , يمكن من تغيير واستبدال خلفية الفيديو , لأي خلفية أخرى نريدها من أجل خلق نوع من التنوع في المحتوى لدى المستخدمين , وهو بسيط جدا في الإستخدام ويمكنك متابعة الفيديو بالشرح لتتمكن من استخدامه .

شرح كيفية الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات بالذكاء الاصطناعي بالفيديو 

يمكنك من خلال متابعة الفيديو التالي , التعرف بالتفصيل لجميع الخطوات اللازمة لك من أجل كيفية الربح من اليوتيوب بدون عمل فيديوهات بالذكاء الاصطناعي بإستخدام الهاتف , كما يمكنك تنزيل جميع التطبيقات المستخدمة من الرابط اسفل الفيديو مباشرة .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال