تغيير رمز الشبكة WiFi من الهاتف بسهولة لجميع انواع الرواتر

اليك اسهل طريقة لتغيير باسورد الواى فاي من خلال الهاتف فقط , برنامج تغيير رمز الشبكة بخطوات سهلة من الهاتف لجميع انواع الرواتر .


تغيير باسورد الواى فاي

من خلال تجربتي الشخصية أقول لك أن تغيير باسورد الواى فاي بطريقة مستمرة أصبح ضرورة ملحة , حتى تضمن أن كلمة مرور الشبكة محمية وغير معروفة , ولا يتم الوصول إلى شبكة الانترنت من خلال الراوتر الخاص بك من المتسللين .

حيث أعتقد أن طرق تسريب باسورد الشبكة أصبح أكثر سهولة من أي وقت مضى , وفي هذا الشرح ستتعرف إلى ابسط وأسهل طريقة تمكنك من تغيير وإعداة تعيين كلمة مرور شبكة الأنترنت من الرواتر مهما كان نوعه , ومن خلال استخدام جهاز الهاتف المحمول فقط ( الموبايل ) .

كيفية تغير رمز الشبكه من الموبايل

ان كنت تتسائل عن كيفية تغير رمز الشبكه من الموبايل , فالأمر أبسط مما تتصور عزيزي الزائر , فمن خلال تحميل برنامج فقط على الهاتف سيكون بمقدورك القيام تغيير شبكة أي رواتر متصل معه في نفس الشبكة .

يجب أن تتوفر فقط على جهاز اندرويد Android , ويكون متصل مع الشبكة التي تريد أن تقوم بتغيير باسورد الواي فاي لها , واتباع الخطوات البسيطة و التي سيتم شرحها في المقال لاحقا .

ماهو برنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin



برنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin هو تطبيق أندرويد سيمكنك من التحكم في جميع إعدادات شبكة Wi-Fi الخاصة بك بما فيها تغيير باسورد شبكة الواي فاي من خلال الموبايل فقط , ويعتبر كذلك هذا التطبيق أداة سهلة جدا في الاستخدام , ولديه العديد من الاستخدامات المفيد الأخرى .

ولعل من بين أبرز الميزات لبرنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin :
  • إمكانية تغيير كلمة مرور Wi-Fi : يمكن لك استخدام التطبيق بسهولة لتغيير كلمة مرور شبكة الانترنت الخاصة بك  ,و هذا يساعد في زيادة أمان الشبكة ومنع الوصول لكل المتسللين للشبكة .
  • ضبط إعدادات الشبكة : يتيح التطبيق لك خيار ضبط مختلف إعدادات الشبكة ، مثل اسم شبكة Wi-Fi ، ورقم القناة Wi-Fi، وخيارات الأمان.
  • مراقبة سرعة الإنترنت : يسمح التطبيق لك من بمراقبة سرعة اتصال الإنترنت الخاص بشبكتك ، مما يتيح لك التحقق من أداء الشبكة وضمان الحصول على السرعة المطلوبة.
  • تحليل الشبكة ومعرفة المتصلين على الشبكة : يوفر التطبيق أدوات تحليل مفصلة تساعدك في متابعة الراوتر والمودام وكل وإعدادات الإنترنتمن الهاتف فقط .

ماهي انواع الرواتر التي يدعمها برنامج تغيير باسورد الواى فاي ؟

برنامج تغيير باسورد الواى فاي يدعم اغلب العلامات المصنعة لأجهزة الراوتر حول العالم ونذكر لك أبرزها مثل (( Cisco و Netgear و TP-Link و Linksys و D-Link و Asus و Belkin و MikroTik و Ubiquiti Networks و Huawei و Xiaomi و Apple (AirPort) و Buffalo و Synology و Tenda و Zyxel و Juniper Networks و Archer و Google (Google Nest Wifi) و Arris و ))

خطوات تغير رمز الشبكة من الجوال بالفيديو بالبرنامج

من أجل تسهيل الأمر عليك عزيزي القارئ , قمنا بجعل خطوات تغير رمز الشبكة من الجوال بالبرنامج بالفيديو , حتى تتمكن من تطبيق الطريقة بسهولة أكثر وأما رابط التحميل للبرنامج فهو متوفر مجانا اسفل المقال :


تحميل برنامج تغير رمز الشبكة واي فاي من الجوال

من خلال القيام بتباع الخطوات التالية , ستتمكن من القيام من تنزيل وتتحميل برنامج تغير رمز الشبكة واي فاي من الجوال لكل هواتف Android :
  1. توجه إلى رابط التنزيل المباشر المتوفر أسفل المقال .
  2. قم بتحميل ملف التطبيق على هاتفك Android .
  3. قم بتثبيت التطبيق وتأكد من أنك متصل بالشبكة الخاصة بالراوتر الذي تريد تغيير رمز الشبكة له .
  4. قم بفتح التطبيق ووافق على منح التطبيق الأذونات اللازمة للعمل .
  5. يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق والذي يشرح لك بالتفصيل كيف تقوم بتغيير كود شبكة Wifi بالبرنامج .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال