تغيير رمز الشبكة WiFi من الهاتف بسهولة لجميع انواع الرواتر

اليك اسهل طريقة لتغيير باسورد الواى فاي من خلال الهاتف فقط , برنامج تغيير رمز الشبكة بخطوات سهلة من الهاتف لجميع انواع الرواتر .


تغيير باسورد الواى فاي

من خلال تجربتي الشخصية أقول لك أن تغيير باسورد الواى فاي بطريقة مستمرة أصبح ضرورة ملحة , حتى تضمن أن كلمة مرور الشبكة محمية وغير معروفة , ولا يتم الوصول إلى شبكة الانترنت من خلال الراوتر الخاص بك من المتسللين .

حيث أعتقد أن طرق تسريب باسورد الشبكة أصبح أكثر سهولة من أي وقت مضى , وفي هذا الشرح ستتعرف إلى ابسط وأسهل طريقة تمكنك من تغيير وإعداة تعيين كلمة مرور شبكة الأنترنت من الرواتر مهما كان نوعه , ومن خلال استخدام جهاز الهاتف المحمول فقط ( الموبايل ) .

كيفية تغير رمز الشبكه من الموبايل

ان كنت تتسائل عن كيفية تغير رمز الشبكه من الموبايل , فالأمر أبسط مما تتصور عزيزي الزائر , فمن خلال تحميل برنامج فقط على الهاتف سيكون بمقدورك القيام تغيير شبكة أي رواتر متصل معه في نفس الشبكة .

يجب أن تتوفر فقط على جهاز اندرويد Android , ويكون متصل مع الشبكة التي تريد أن تقوم بتغيير باسورد الواي فاي لها , واتباع الخطوات البسيطة و التي سيتم شرحها في المقال لاحقا .

ماهو برنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin



برنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin هو تطبيق أندرويد سيمكنك من التحكم في جميع إعدادات شبكة Wi-Fi الخاصة بك بما فيها تغيير باسورد شبكة الواي فاي من خلال الموبايل فقط , ويعتبر كذلك هذا التطبيق أداة سهلة جدا في الاستخدام , ولديه العديد من الاستخدامات المفيد الأخرى .

ولعل من بين أبرز الميزات لبرنامج تغيير رمز الشبكة All Router Admin :
  • إمكانية تغيير كلمة مرور Wi-Fi : يمكن لك استخدام التطبيق بسهولة لتغيير كلمة مرور شبكة الانترنت الخاصة بك  ,و هذا يساعد في زيادة أمان الشبكة ومنع الوصول لكل المتسللين للشبكة .
  • ضبط إعدادات الشبكة : يتيح التطبيق لك خيار ضبط مختلف إعدادات الشبكة ، مثل اسم شبكة Wi-Fi ، ورقم القناة Wi-Fi، وخيارات الأمان.
  • مراقبة سرعة الإنترنت : يسمح التطبيق لك من بمراقبة سرعة اتصال الإنترنت الخاص بشبكتك ، مما يتيح لك التحقق من أداء الشبكة وضمان الحصول على السرعة المطلوبة.
  • تحليل الشبكة ومعرفة المتصلين على الشبكة : يوفر التطبيق أدوات تحليل مفصلة تساعدك في متابعة الراوتر والمودام وكل وإعدادات الإنترنتمن الهاتف فقط .

ماهي انواع الرواتر التي يدعمها برنامج تغيير باسورد الواى فاي ؟

برنامج تغيير باسورد الواى فاي يدعم اغلب العلامات المصنعة لأجهزة الراوتر حول العالم ونذكر لك أبرزها مثل (( Cisco و Netgear و TP-Link و Linksys و D-Link و Asus و Belkin و MikroTik و Ubiquiti Networks و Huawei و Xiaomi و Apple (AirPort) و Buffalo و Synology و Tenda و Zyxel و Juniper Networks و Archer و Google (Google Nest Wifi) و Arris و ))

خطوات تغير رمز الشبكة من الجوال بالفيديو بالبرنامج

من أجل تسهيل الأمر عليك عزيزي القارئ , قمنا بجعل خطوات تغير رمز الشبكة من الجوال بالبرنامج بالفيديو , حتى تتمكن من تطبيق الطريقة بسهولة أكثر وأما رابط التحميل للبرنامج فهو متوفر مجانا اسفل المقال :


تحميل برنامج تغير رمز الشبكة واي فاي من الجوال

من خلال القيام بتباع الخطوات التالية , ستتمكن من القيام من تنزيل وتتحميل برنامج تغير رمز الشبكة واي فاي من الجوال لكل هواتف Android :
  1. توجه إلى رابط التنزيل المباشر المتوفر أسفل المقال .
  2. قم بتحميل ملف التطبيق على هاتفك Android .
  3. قم بتثبيت التطبيق وتأكد من أنك متصل بالشبكة الخاصة بالراوتر الذي تريد تغيير رمز الشبكة له .
  4. قم بفتح التطبيق ووافق على منح التطبيق الأذونات اللازمة للعمل .
  5. يمكنك مشاهدة الفيديو المرفق والذي يشرح لك بالتفصيل كيف تقوم بتغيير كود شبكة Wifi بالبرنامج .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.