تنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف 100% شغال للاندرويد بدون روت

هل تريد زيادة رام RAM الهاتف لأقوى الرامات مجانا , وتشغيل وتسريع الألعاب وأداء الهاتف , يمكنك تنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف من ميديا فاير مجانا
تنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف 100% شغال للاندرويد بدون روت

هل يمكن زيادة الرام في الهاتف

نعم , بالتأكيد يمكنك زيادة سعة رام RAM الموبايل للأجهزة الضعيفة , من خلال تنزيل أحد برامج إنشاء ملف SWAP , والذي يمكن أي هاتف أندرويد ضعيف من تسريع الهاتف وتحسين الأداء , في لعب الألعاب واستخدام مختلف التطبيقات الكبيرة , والتي قد تتطلب بعضها توفر هاتف قوي , بمواصفات ذاكرة وصول عشوائية كبيرة .

ماهو ملف SWAP

في جميع هواتف الأندرويد تتوفر ذكرة افتراضية للهاتف , ولكن من خلال انشاء ملف SWAP ستتمكن من إضافة ملف SWAP جديد افتراضي للهاتف , يساعد ملف SWAP هاتفك في تخزين المزيد من البيانات من طرف التطبيقات والألعاب التي قيد التشغيل , وهذا سيمكنك من زيادة رام الهاتف ( ذاكرة الوصول العشوائي RAM ).

ماهو برنامج تسريع الالعاب والتطبيقات SWAP وكيف يمكنه زيادة الرام للاندرويد بدون كود زيادة الرام للاندرويد

يعتبر تطبيق رفع وزيادة ذاكرة الهاتف , من التطبيقات المفيدة والمهمة للمستخدمين الذين يستخدمون هواتف Android , خصوصا للذين يمتلكون هواتف ضعيفة المواصفات , والتي غالبا ما تجعلهم محرومين من تشغيل الألعاب والتطبيقات الكبيرة , أو يعانون من بطئ الهاتف .

يقوم التطبيق بجعل الهاتف أسرع بكثير , من خلال مساعدتك على إضافة رام افتراضية للهاتف , بحيث يستخدمها الهاتف في تخزين البيانات للألعاب والتطبيقات قيد التشغيل .

تحميل تطبيق زيادة الرام للاندرويد متوفر مجانا للتنزيل , وهو متوافق مع مختلف هواتف الأندرويد , ويمكنك الحصول على نسختك المجانية من موقع PCSA7 , من خلال الوابط المتوفرة أسفل المقال .

مميزات تنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف SWAP 

من خلال تحميل برنامج زيادة الرام للاندرويد بدون روت , ستتمكن بسهولة من زيادة RAM الهاتف بدون كود زيادة الرام للاندرويد , وستتحصل على مجموعة مهمة من المميزات والفوائد على هاتفك Android , ومن بين أبرز هاته المميزات والفوائد :
  • تحسين أداء الهاتف : يمكنك التطبيق من الحصول على أكبر مساحة ممكنة من ذاكرة الوصول العشوائي على الهاتف , وهذا بالطبع يمكنك من تشغيل التطبيقات والألعاب بسرعة وبدون تقطيع أو لاج أو تشنج للهاتف .
  • تقليل بطئ الهاتف وتسريع الهاتف : عندما تكون ذاكرة الهاتف قيد التشغيل من قبل مجموعة من التطبيقات والألعاب , سيكون أداء الهاتف بطيء , ولكن استخدام التطبيق يمكنك من تسريع الهاتف ككل وتشغيل مختلف التطبيقات والألعاب الكبيرة بسرعة .
  • زيادة عمر البطارية : قد تتفاجأ أن التطبيق سيمكنك من تقليل استهلاك البطارية , ولكن هذا حقيقي فمن خلال إضافة رام اضافية للهاتف سيكون لديك هاتف سريع في تنفيذ مختلف العمليات بسرعة , وبالتالي تقلل وقت الإستخدام للهاتف .
  • فتح التطبيقات والألعاب الكبيرة بدون تقطعات أو لاج أو تأخير : من خلال استخدام البرنامج في رفع حجم ذاكرة الوصول العشوائي , ستتمكن من التمتع بمختلف الألعاب والتطبيقات التي تتطلب من حجم ذاكرة أكبر في الهاتف .
  • برنامج تسريع الالعاب والتطبيقات : يساعدك البرنامج في تعزيز أداء الهاتف وتسريع الألعاب والتطبيقات على هاتفك Android .

نصائح الإستخدام المهمة قبل تحميل برنامج زيادة الرام للاندرويد بدون روت

لكي يعمل معك التطبيق بكفاءة , يمكنك اتباع النصائح والإرشادات التالية :
  • تأكد أن تقوم بإختيار حجم مساحة الرام الإفتراضية الجديدة , بحيث تكون نصف الرام الحقيقية ( مثلا إذا كنت تتوفر على رام 4 جيجا , قم بتحديد زيادة رام إفتراضية جديدة للهاتف بسعة 2 جيجا ) .
  • قد لا يتوافق التطبيق مع جميع الهواتف , ولذلك تأكد من أن هاتفك يدعم ملفات SWAP .
  • عند إستخدام التطبيق راقب اداء الجهاز , وفي حالة لم ترد متابعة إستخدام التطبيق تأكد من حذف ملف SWAP الذي تم إنشاؤه في هاتفك .

معلومات حول برنامج رفع مساحة الذاكرة العشوائية RAM للهاتف

  • برنامج : SWAP - No ROOT .
  • استخدامات البرنامج : زيادة RAM هواتف Android بدون روت .
  • الفئة : أداوت .
  • نسخة : ملف APK .
  • الترخيص :مجاني .
  • التوافق :  Android .
  • رابط التنزيل من : MediaFire .

روابط تنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف

من أجل القيام بتنزيل تطبيق زيادة RAM الهاتف الضعيف APK للاندرويد من ميديا فاير على هاتفك , يمكنك القيام بالخطوات التالية :

  1. توجه إلى روابط تحميل تطبيق زيادة الرام للاندرويد المباشرة والمجانية للبرنامج من Mediafire  ( الرابط أسفل المقال ).
  2. ابدأ بتحميل برنامج تسريع الالعاب والتطبيقات بزيادة الرام SWAP APK على هاتفك .
  3. بعد الإنتهاء من التنزيل قم بتثبيت البرنامج  .
  4. قد يطلب منك الموافقة على تفعيل خيار تثبيت التطبيقات الغير معروفة المصدر , وافق عليه .
  5. بعد الإنتهاء إفتح البرنامج ووافق على منحه الأذونات اللازمة ليعمل معك .
  6. وبهذه الطريقة قمنا بتحميل برنامج بدون الحاجة لكود زيادة الرام للاندرويد .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال