أفضل 4 برامج اخفاء التطبيقات والصوروالفيديووالملفات بدون روت للاندرويد


برامج اليوم هي برامج لاخفاء التطبيقات,واخفاء الصور,واخفاء الفيديو,واخفاء الملفات,للاندرويد والايفون, حيث نبين طريقة و كيفية اخفاء التطبيقات في الموبايل والهاتف.   Hide Pictures .Photo,Video
اخفاء التطبيقات والصوروالفيديووالملفات بدون روت للاندرويد

برامج اليوم هي برامج لاخفاء التطبيقات,واخفاء الصور,واخفاء الفيديو,واخفاء الملفات,للاندرويد والايفون, حيث نبين طريقة و كيفية اخفاء التطبيقات في الموبايل والهاتف.

قد تبحث عن كيفية اخفاء التطبيقات,والصور,والفيديو,وأي من الملفات التي قد تخزن في هاتفك,من المتطفلين , سواء كان جهازك, جهاز اندرويد او جهاز الايفون.الطريقة ليست ابدا صعبة , يكفي فقط أن تقوم بتحميل البرامج أو بالأحرى التطبيقات  التي سنستعرضها في هاته التدوينة.

أفضل التطبيقات لاخفاء البرامج و الصوروالفيديووالملفات في الأندرويد

1- تطبيق Calculator لإخفاء التطبيقات والصور والفيديوهات واكل الملفات :

يعتبر Calculator برنامج رائع,بفكرة مذهلة.حيث يمكنك من إخفاء كل ملف على الهاتف من صور ,تطبيقات.فيديو, وغير ذلك من انواع الملفات داخل الألة الحاسبة. التطبيق هو مجاني .يكفي فقط تحميله وتثبيته بطريقة عادية, ثم إختيار عملية حسابية لأول مرة , تكون هي كلمة السر التي تمكنك من تخطي تطبيق الألة الحاسبة , إلى برنامج إخفاء التطبيقات .والصور والفيديو.

2- تطبيق إخفاء الصور والفيديو المجاني GalleryVault :

تطبيق GalleryVault هو من أفضل التطبيقات المجانية الذي يتيح للمستخدم إمكانية إخفاء الصورومقاطع الفيديو.الموجودة على جهاز الهاتف.وحمايتها برقم سري ,مع إمكانية إسترجاعها من خلال البريد الإلكتروني ,كل ماعليك فعله هو تحميل وتثبيت التطيق ,وإختيار الملفات الراد إخفاؤها.

3- تطبيق Keepsafe لإخفاء الصور والفيديوهات في خدمة التخزين السحابي:

برنامج Keepsafe يغير قليلا في كيفية إخفاء الصور والفيديو,فهو يوفر لك مساحة في الأنترنت .من أجل رفع الصور والفيديوهات إليها من خلال خدمة التخزين السحابي .كل ما عليك هو إختيار Code Pin ,وإختيار الإيمايل ثم إلتقاط أو إختيار أي صورة أو فيديو تودون إخفاءه ,ومن ثم رفعه إلى المساحة التخزينية التي يوفرها لك التطبيق مجانا.

4ٍ- إخفاء الصور والفيديو في الهاتف وفي الأنترنت معاعبر تطبيق Vaulty:

هو يجمع بين تطبيق GalleryVault لحفظ الصور والفيديوهات في الموبايل, و تطبيق Keepsafe, لإخفاء الملفات في الأنترنت.فهو يوفر كذلك مساحة تخزينية لرفع الملفات إلى الأنترنت بحسابك الشخصي .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال