تحميل تطبيق نبض أفضل اخباري شامل لمتابعة الصحف والجرائد

عند تحميل تطبيق نبض لجهازك الأندرويد , انت تتابع كل الأخبار والجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية والإقتصادية ,والتقنية , على جهازك وهاتفك الأندرويد .
عند تحميل تطبيق نبض لجهازك الأندرويد , انت تتابع كل الأخبار والجرائد والمجلات والمواقع الإخبارية والإقتصادية ,والتقنية , على جهازك وهاتفك الأندرويد .

شرح التطبيق بالفيديو


ماهو تطبيق نبض ؟

تطبيق "نبض" هو تطبيق يهدف إلى توفير تجربة متميزة لمتابعة الأخبار لحظة بلحظة لأكثر من 40 مليون شخص. يُعتبر "نبض" أول تطبيق مجاني يوفر آخر الأخبار المحلية والعالمية في مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك السياسة، والاقتصاد، والرياضة، والتكنولوجيا، والصحة.

 يمكن للمستخدمين تخصيص مصادر الأخبار المفضلة لديهم من بين أكثر من 2000 مصدر إخباري في الشرق الأوسط والعالم. بالإضافة إلى ذلك، يوفر التطبيق خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة، مما يسمح للمستخدمين بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث المستجدات في مجالات اهتمامهم. 

ويُعتبر التطبيق مصدراً شاملاً للأخبار، حيث يتيح للمستخدمين متابعة الأخبار العاجلة من دول مختلفة مثل السعودية، مصر، الكويت، الإمارات، والعديد من الدول العربية الأخرى، فضلاً عن مصادر عالمية. ويضم قسماً خاصاً لمتابعة نتائج وأخبار فرق كرة القدم المفضلة لديك في قسم الرياضة.

مميزات تطبيق نبض

  • توفير الأخبار لحظة بلحظة: يتيح التطبيق للمستخدمين متابعة الأخبار والمقالات الجديدة بشكل فوري ولحظي، مما يساعدهم على البقاء على اطلاع دائم بأحدث المستجدات.
  • مجموعة متنوعة من المصادر: يتيح "نبض" للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 2000 مصدر إخباري من الشرق الأوسط والعالم، مما يسمح لهم باختيار المصادر التي تتوافق مع اهتماماتهم.
  • متابعة الأخبار العاجلة: يوفر التطبيق خاصية التنبيهات للأخبار العاجلة، مما يسمح للمستخدمين بتلقي إشعارات فورية عند وقوع أحداث هامة.
  • تخصيص التفضيلات: يمكن للمستخدمين تخصيص تفضيلاتهم واختيار المواضيع والمصادر التي يرغبون في متابعتها، مما يجعل تجربة القراءة أكثر تخصيصًا وشخصية.
  • تغطية شاملة: يغطي التطبيق مختلف المجالات مثل السياسة، والاقتصاد، والرياضة، والتكنولوجيا، والصحة، والنساء، مما يضمن توفير مصادر شاملة للأخبار.
  • سهولة الاستخدام: يتميز التطبيق بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعل عملية البحث عن الأخبار والتنقل بين المقالات سهلة وممتعة.
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.