تحميل برنامج رفع وخفض الصوت للاندرويد من الشاشة

تطبيق ذكي للتحكم في صوت هاتفك الأندرويد دون أن تقوم بإستخدام أي زر من أزرار رفع الصوت أو خفض الصوت في هاتفك . تابع لتفهم.

شرح التطبيق بالفيديو


ماهو تطبيق VolumeSlider

تطبيق VolumeSlider هو تطبيق للهواتف الذكية يتيح للمستخدمين التحكم في مستوى الصوت لكل تطبيق على جهازهم. يسمح لك VolumeSlider بضبط مستوى الصوت للتطبيقات المختلفة بشكل منفصل، مما يسمح لك بتخصيص تجربة الصوت الخاصة بك بشكل دقيق وفقًا لاحتياجاتك.

 يمكن للمستخدمين زيادة أو تقليل مستوى الصوت لتطبيق معين دون التأثير على مستوى الصوت العام للهاتف. هذا يمكن أن يكون مفيدًا على سبيل المثال عندما تحتاج إلى خفض مستوى الصوت لتطبيق معين مثل لعبة أو تطبيق الوسائط المتعددة دون التأثير على مستوى الصوت للإشعارات أو المكالمات.

مميزات تطبيق VolumeSlider

تطبيق VolumeSlider يوفر العديد من المميزات والفوائد للمستخدمين، ومن بين هذه المميزات والفوائد:
  • تحكم دقيق في مستوى الصوت: يمكن للمستخدمين ضبط مستوى الصوت لكل تطبيق بشكل منفصل، مما يوفر لهم التحكم الكامل في تجربة الصوت على الجهاز.
  • تخصيص الصوت للاستخدامات المختلفة: يمكن استخدام VolumeSlider لضبط مستوى الصوت لتطبيقات محددة مثل الوسائط المتعددة، الألعاب، التطبيقات الاجتماعية، وما إلى ذلك، وهذا يتيح تجربة صوتية مخصصة لكل نوع من أنواع الاستخدام.
  • حفظ الإعدادات الشخصية: يسمح VolumeSlider للمستخدمين بحفظ الإعدادات الشخصية لكل تطبيق، مما يجعلهم يمكنهم الانتقال بسهولة بين الإعدادات المختلفة للصوت حسب احتياجاتهم.
  • تحسين تجربة المستخدم: من خلال توفير تحكم دقيق في مستوى الصوت لكل تطبيق، يساهم VolumeSlider في تحسين تجربة المستخدم وزيادة راحتهم أثناء استخدام الهاتف الذكي.
  • توفير الوقت والجهد: بدلاً من ضبط مستوى الصوت العام للجهاز وتغييره باستمرار، يمكن للمستخدمين استخدام VolumeSlider لضبط مستوى الصوت لكل تطبيق مرة واحدة وترك الإعدادات كما هي.
بشكل عام، يمكن أن يكون تطبيق VolumeSlider أداة مفيدة لأولئك الذين يرغبون في تخصيص تجربة الصوت على هواتفهم الذكية وتحسين راحتهم أثناء الاستخدام.
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال