تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور بدون نت ( افضل 7 برامج )

هل ترغب في تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور ؟ قم تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب و تحميل أفضل حالات الواتس فيديو وصور و كلام حزين بدون نت

هل ترغب في تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور ؟ قم تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب و تحميل أفضل حالات الواتس فيديو وصور و كلام حزين بدون نت 

ان كنت تستخدم الواتس اب بكثرة , فبالطبع أنت تحتاج لتطبيقات تمكنك من تحميل حالات اصدقائك وكذلك تمكنك من الحصول على حالات الواتساب الجديدة على تنسيقات الصور والفيدوهات و GIF .

وفي المقال التالي نستعرض معك قائمة أهم التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد والآيفون التي تساعدك في الحصول على الحالات الجديدة وكذا تنزيل أي حالة لأصدقائك وحفظها على جوالك مجانا .

1. تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور للاصدقاء


يمكنك تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور من حفظ حالات whatsapp على مختلف الإصدارات مثل الواتساب الاخصر و الواتس اب الاعمال و واتس اب جي بي و غيرها .

يمكنك حفظ الصور والفيديو بجودتها الأصلية , كما يمكنك من إعادة نشرها على حسابك أو مشاركتها على مختلف التطبيقات الأخرى , فقط من خلال الخطوات البسيطة التالية :
  1. قم بفتح تطبيق الواتساب .
  2. توجه إلى قسم الحالة في التطبيق .
  3. اعرض حالة الصديق او العائلة .
  4. توجه بعدها إلى تطبيق الحفظ هذا وإفتح قسم الحالات الجديدة .
  5. انقر على خيار حفظ الحالة .
  6. يمكنك بعد ذلك مشاركتها أو إعادة إستخدامها .

2. تحميل برنامج حالات واتس اب فيديو 

يمكنك تحميل برنامج حالات واتس اب فيديو من الحصول على حالات واتس فيديو مجانية , وكما يمكنك إستخدامها في حالات الفيسبوك والانستغرام و اليوتيوب وغيرها .

البرنامج يقوم بتحديث الحالات وإضافة حالات جديدة كل يوم , ويمكنك تحميلها مجانا ومشاركتها على التطبيقات بما فيها الواتساب , واجهة البرنامج سهلة ويقوم بتصنيف الحالات حسب البلدان ( السعودية , مصر , لبنان , العراق , الكويت , الإمارات , البحرين , قطر وجميع الدول العربية الأخرى .

ويمكنك مشاهدة الفيدوهات قبل تنزيلها , وأما عند تنزيلها ستجدها في معرض الصور , وهي خفيفة الحجم وقابلة للتنزيل بسرعة .

3. تنزيل برنامج حالات واتس بدون نت

إن كنت تبحث عن برنامج حالات واتس بدون نت فبرنامج حالات واتس اب بدون نت هو برنامج يحتوي على آلاف العبارات , والأشعار والإقتباسات لمختلف الحالات الحزينة والمتفائلة والسعيدة والخاصة بالحب والعشق وغيرها من الحالات .

البرنامج يعمل بدون انترنت , ويحتوي على العديد من الأقسام والتصنيفات , كما يمكنك من حفظ الحالات Save Status , والرجوع إليها لاحقا .

يعتبر من أفضل البرامج لحالات وطريقة إستخدامه بسيطة , وتكون من خلال الخطوات التالية فقط :
  1. قم بتثبيت البرنامج .
  2. افتح البرنامج وتصفح العبارات والإقتباسات حسب التصنيفات .
  3. اختر أي حالة تريدها .
  4. قم بالنقر على خيار النسخ أو المشاركة .

4. تنزيل برنامج حالات واتس كلام

إن كنت تريد تنزيل برنامج حالات واتس كلام فهذا البرنامج هو أفضل خيار لك , فهو يحتوي على أكثر من 40 ألف صورة و 50 ألف عبارة وحكمة وإقتباس .

يشمل البرنامج على مجموعة من الأقسام والتصنيفات المرتبة والمفيدة للحالات والكلمات , كما يوفر خيار ترتيب الحالات حسب تاريخ الإضافة والأكثر إستخداما .

ويحتوي البرنامج على قسمين رئيسين هما قسم حالات الصور وقسم حالات الكلام والكتابات والإقتباسات والحكم حول مختلف المواضيع مثل الحب والغدر و العشق والحزن والشوق وغيرها .

5. تحميل برنامج حالات واتس حزينة بدون نت

إن كنت تحبذ برنامج حول حالات واتس حزينة بدون نت , فهذا البرنامج سيكون المفضل لديك , فهو متخصص في حالات واتساب الحزينة , ويشمل على صور حزينة وفيدوهات حزينة وأقوال وحكم وإقتبسات حزينة أيضا .

يعمل البرنامج بدون انترنت على الموبايل , وطريقة إستخدامه بسيطة , حيث تتصفح المحتوى المتوفر والمحدث بإستمرار وتختار أي حالة تريدها , وتنقر على خيار الحفظ أو المشاركة على الواتساب أو تطبيقات أخرى مثل الفيسبوك أو الانستغرام .

6. تنزيل برنامج حالات واتس فيديو بدون نت

من خلال تنزيل برنامج حالات واتس فيديو بدون نت , فأنت تحصل على إمكانية حفظ حالات الأصدقاء والأخرين في الواتس اب بسهولة , كما يمكنك أيضا مشاهدة آخر الحالات والفيدوهات بدون نت والتي يتم تحديثها بإستمرار .

تتوفر فئات مختلفة وتصنيفات مثل حالات رومنسية وحالات حزينة والمزيد , ويمكنك تنزيل أي مقطع فيديو قصير بسهولة ومشاركته على الواتساب .

البرنامج مجاني تماما ومتوافق مع جميع هواتف الاندرويد , ويوفر لك قوائم فيديوهات محدثة بإستمرارا , ويسهل عليك إمكانية حفظ حالات الآخرين و تحديث حالاتك بفيديوهات من البرنامج . 

7. تنزيل أفضل برنامج حفظ حالات الواتس للاصدقاء

من خلال تنزيل أفضل برنامج حفظ حالات الواتس هذا , يمكنك حفظ حالات الأصدقاء والعائلة بسهولة تامة , حيث يمكنك حفظ الصور والفيدوهات بجودة أصلية عالية .

ويمكنك لاحقا مشاهدتها من خلال معرض الصور أو إعادة مشاركتها أو نشرها على حسابك الواتساب , أما طريقة إستخدام البرنامج فهي سهلة جدا من خلال الخطوات التالية :
  1. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك .
  2. قم بفتح تطبيق الواتساب وإعراض حالة قصة الأصدقاء أو العائلة .
  3. افتح البرنامج هذا .
  4. تأكد من الحالة التي تريد حفظها على هاتفك .
  5. أنقر على خيار تنزيل الحالة , وسيتم تنزيلها بجودة عالية في تطبيق معرض الصور .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال