تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور بدون نت ( افضل 7 برامج )

هل ترغب في تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور ؟ قم تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب و تحميل أفضل حالات الواتس فيديو وصور و كلام حزين بدون نت

هل ترغب في تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور ؟ قم تنزيل برنامج حفظ حالات واتس اب و تحميل أفضل حالات الواتس فيديو وصور و كلام حزين بدون نت 

ان كنت تستخدم الواتس اب بكثرة , فبالطبع أنت تحتاج لتطبيقات تمكنك من تحميل حالات اصدقائك وكذلك تمكنك من الحصول على حالات الواتساب الجديدة على تنسيقات الصور والفيدوهات و GIF .

وفي المقال التالي نستعرض معك قائمة أهم التطبيقات الخاصة بهواتف الاندرويد والآيفون التي تساعدك في الحصول على الحالات الجديدة وكذا تنزيل أي حالة لأصدقائك وحفظها على جوالك مجانا .

1. تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور للاصدقاء


يمكنك تنزيل برنامج حالات واتس فيديو وصور من حفظ حالات whatsapp على مختلف الإصدارات مثل الواتساب الاخصر و الواتس اب الاعمال و واتس اب جي بي و غيرها .

يمكنك حفظ الصور والفيديو بجودتها الأصلية , كما يمكنك من إعادة نشرها على حسابك أو مشاركتها على مختلف التطبيقات الأخرى , فقط من خلال الخطوات البسيطة التالية :
  1. قم بفتح تطبيق الواتساب .
  2. توجه إلى قسم الحالة في التطبيق .
  3. اعرض حالة الصديق او العائلة .
  4. توجه بعدها إلى تطبيق الحفظ هذا وإفتح قسم الحالات الجديدة .
  5. انقر على خيار حفظ الحالة .
  6. يمكنك بعد ذلك مشاركتها أو إعادة إستخدامها .

2. تحميل برنامج حالات واتس اب فيديو 

يمكنك تحميل برنامج حالات واتس اب فيديو من الحصول على حالات واتس فيديو مجانية , وكما يمكنك إستخدامها في حالات الفيسبوك والانستغرام و اليوتيوب وغيرها .

البرنامج يقوم بتحديث الحالات وإضافة حالات جديدة كل يوم , ويمكنك تحميلها مجانا ومشاركتها على التطبيقات بما فيها الواتساب , واجهة البرنامج سهلة ويقوم بتصنيف الحالات حسب البلدان ( السعودية , مصر , لبنان , العراق , الكويت , الإمارات , البحرين , قطر وجميع الدول العربية الأخرى .

ويمكنك مشاهدة الفيدوهات قبل تنزيلها , وأما عند تنزيلها ستجدها في معرض الصور , وهي خفيفة الحجم وقابلة للتنزيل بسرعة .

3. تنزيل برنامج حالات واتس بدون نت

إن كنت تبحث عن برنامج حالات واتس بدون نت فبرنامج حالات واتس اب بدون نت هو برنامج يحتوي على آلاف العبارات , والأشعار والإقتباسات لمختلف الحالات الحزينة والمتفائلة والسعيدة والخاصة بالحب والعشق وغيرها من الحالات .

البرنامج يعمل بدون انترنت , ويحتوي على العديد من الأقسام والتصنيفات , كما يمكنك من حفظ الحالات Save Status , والرجوع إليها لاحقا .

يعتبر من أفضل البرامج لحالات وطريقة إستخدامه بسيطة , وتكون من خلال الخطوات التالية فقط :
  1. قم بتثبيت البرنامج .
  2. افتح البرنامج وتصفح العبارات والإقتباسات حسب التصنيفات .
  3. اختر أي حالة تريدها .
  4. قم بالنقر على خيار النسخ أو المشاركة .

4. تنزيل برنامج حالات واتس كلام

إن كنت تريد تنزيل برنامج حالات واتس كلام فهذا البرنامج هو أفضل خيار لك , فهو يحتوي على أكثر من 40 ألف صورة و 50 ألف عبارة وحكمة وإقتباس .

يشمل البرنامج على مجموعة من الأقسام والتصنيفات المرتبة والمفيدة للحالات والكلمات , كما يوفر خيار ترتيب الحالات حسب تاريخ الإضافة والأكثر إستخداما .

ويحتوي البرنامج على قسمين رئيسين هما قسم حالات الصور وقسم حالات الكلام والكتابات والإقتباسات والحكم حول مختلف المواضيع مثل الحب والغدر و العشق والحزن والشوق وغيرها .

5. تحميل برنامج حالات واتس حزينة بدون نت

إن كنت تحبذ برنامج حول حالات واتس حزينة بدون نت , فهذا البرنامج سيكون المفضل لديك , فهو متخصص في حالات واتساب الحزينة , ويشمل على صور حزينة وفيدوهات حزينة وأقوال وحكم وإقتبسات حزينة أيضا .

يعمل البرنامج بدون انترنت على الموبايل , وطريقة إستخدامه بسيطة , حيث تتصفح المحتوى المتوفر والمحدث بإستمرار وتختار أي حالة تريدها , وتنقر على خيار الحفظ أو المشاركة على الواتساب أو تطبيقات أخرى مثل الفيسبوك أو الانستغرام .

6. تنزيل برنامج حالات واتس فيديو بدون نت

من خلال تنزيل برنامج حالات واتس فيديو بدون نت , فأنت تحصل على إمكانية حفظ حالات الأصدقاء والأخرين في الواتس اب بسهولة , كما يمكنك أيضا مشاهدة آخر الحالات والفيدوهات بدون نت والتي يتم تحديثها بإستمرار .

تتوفر فئات مختلفة وتصنيفات مثل حالات رومنسية وحالات حزينة والمزيد , ويمكنك تنزيل أي مقطع فيديو قصير بسهولة ومشاركته على الواتساب .

البرنامج مجاني تماما ومتوافق مع جميع هواتف الاندرويد , ويوفر لك قوائم فيديوهات محدثة بإستمرارا , ويسهل عليك إمكانية حفظ حالات الآخرين و تحديث حالاتك بفيديوهات من البرنامج . 

7. تنزيل أفضل برنامج حفظ حالات الواتس للاصدقاء

من خلال تنزيل أفضل برنامج حفظ حالات الواتس هذا , يمكنك حفظ حالات الأصدقاء والعائلة بسهولة تامة , حيث يمكنك حفظ الصور والفيدوهات بجودة أصلية عالية .

ويمكنك لاحقا مشاهدتها من خلال معرض الصور أو إعادة مشاركتها أو نشرها على حسابك الواتساب , أما طريقة إستخدام البرنامج فهي سهلة جدا من خلال الخطوات التالية :
  1. قم بتثبيت التطبيق على هاتفك .
  2. قم بفتح تطبيق الواتساب وإعراض حالة قصة الأصدقاء أو العائلة .
  3. افتح البرنامج هذا .
  4. تأكد من الحالة التي تريد حفظها على هاتفك .
  5. أنقر على خيار تنزيل الحالة , وسيتم تنزيلها بجودة عالية في تطبيق معرض الصور .

$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.