مواقع عربية للعمل عبر الانترنت |7 مواقع للربح من الانترنت والعمل الحر فري لانسر

ابدأ ممارسة العمل الحر الآن وتحول إلى فري لانسر وابدأ الربح من الانترنت من افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت اوثق وأقوى 7 مواقع فري لانسر .

 

ابدأ ممارسة العمل الحر الآن وتحول إلى فري لانسر وابدأ الربح من الانترنت من افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت اوثق وأقوى 7 مواقع فري لانسر .

العمل على الانترنت

قد تمر بمرحلة في حياتك تبتعد فيها كليا عن تحقيق الإستقلالية المالية , كأن تزيد فواتيرك الشهرية عن نفقاتك المعتادة , أو قد تمر بفترة تتناسى فيها كل أحلامك التي لطالما وددت أن تعيشها .

وحتى إن كنت تتعامل مع رئيس في العمل متسلط وسلبي , ففكرة التحرر والوصول للحرية المالية هي النتيجة الحتمية لهذا النوع من عقبات الحياة .

مهما تعددت الأسباب التي دفعتك للبحث عن فرصة أخرى , لزيادة الدخل الخاص بك فتفكيرك في العمل الحر من المنزل , كالبيع على الأنترنت أو التسويق بالعمولة أو الكتابة في المواقع هو القرار الصائب والصائب جدا .

هذا هو المستقبل الذي يسير فيه العالم حاليا , فكمثال عدد العاملين من المنزل في الولايات المتحدة حاليا يتعدى 25% .

قد يحتاج هذا النوع من العمل بعض الوقت لإكتساب المهارات , وفهم طرق التسويق , ولكن المتعة والشغف والعائد المادي الذي ستحصل عليه في المقابل يستحق .

أفضل 7 مواقع عربية للعمل عبر الانترنت

$$

ولقد جمعنا لك قائمة افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت , وتحقيق الربح من العمل الحر .

كأن تكون كاتب مقالات أو فري لانسر أو مسوق لمنتجات على الأنترنت مقابل عمولة , أو بيع خدمات تجيدها شخصيا.

أو حتى تقوم بتسخير أشخاص آخرين لعملها مقابل ربح الفرق في البيع الخدمة وشرائها , أو بيع منتجات تقليدية وغيرها الكثير …

ملاحظة : قائمة افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت لم يتم إتباع أي ترتيب تفضيلي بينها , لذا ننصحك بالتعرف عليها جميعا وإختيار افضل موقق فري لانسر للربح من الأنترنت بالنسة لك .

7. شغل أون لاين – منصة للعمل عن بعد من المنزل

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت
  • عنوان الموقع : شغل أون لاين

منصة شغل أون لاين موقع فري لانسر مصري و هي منصة متخصصة في توفير وظائف اون لاين للنساء والرجال من ذوي الخيرات في مجالات عديدة.

من بينها : وظائف استشارات طبية / الجرافيك / خدمات السكرتارية اونلاين / تصميم/ بيع موشن جرافيك / التسويق ولترويج للمبيعات و للخدمات والسلع / وظائف كتابة المقالات في جميع التخصصات / خدمات البرمجة وتكنولوجيا المعلومات

هذا النوع من الشغل هو شغل اون لاين للطلاب أو لأي شخص ومن المنزل , والموقع يظمن لك أخذ مستحقاتك من خلال التعامل معه كوسيط ضامن بين المستفيد من الخدمة ومقدم الخدمة .

6. تصميمي – موقع فري لانسر للمصممين و للمهندسين

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع فري لانسر للمهندسين وللمصممين
  • عنوان الموقع : تصميمي

موقع تصميمي هو موقع فري لانسر عربي لأصحاب المواهب والمبدعين في الوطن العربي ككل , تستطيع من خلالها إيجاد فرص عمل ووظائف مع شركات وأشخاص .

مو قع الفري لانسر للمصممين وللمهندسين ” تصاميمي”يوفر وظائف وخدمات العمل الحر تخص التصاميم والفنوان والإبداعات مثل : تصميم شعارات/ خدمات رسوم متحركة وإنفوجراف وفيديوهات دعائية / الهندسة المعمارية / جرافيك / التصوير / ترجمة الكتب والمقالات / تصميم المواقع

5. اي خدمة – من اشهر مواقع العمل الحر العربية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت
  • عنوان الموقع : اي خدمة

احد أفضل مواقع الخدمات المصغرة , موقع بيع الخدمات الإلكترونية اونلاين ” اي خدمة ” , يمكنك من بيع وشراء الخدمات المصغرة بأسعار تبدأ من 5$ .

قدم فقط خدماتك التي تستطيع تنفيذها من المنزل , ثم قم بتلقي الطلبات وأختر ماتستطيع انجازه مع تحديد مدة التنفيذ للعميل .

ويتجد العديد من الخدمات ووظائف العمل الحر لك كفري لانسر , ومنها : كتابة المقالات / التعليق الصوتي على الفيديوهات والإعلانات الترويجية / إنتاج الفيديوهات / ترجمة المقالات والكتب / خدمات اعداد المواقع وحل المشاكل التقنية / وظائف الجرافيك / والتسويق الإلكتروني للمنتجات والخدمات .

4. بيكاليكا – الربح من الانترنت من التصاميم العربية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت من القوالب والثيمات
  • عنوان الموقع : بيكاليكا

إن كنت تستطيع تصميم قالب لبلوجر أو قالب وردبرس , فموقع بيكاليكا يوفر لك خيار بيع منتجك اونلاين فهو منصة رائعة لمتاجر ووردبريس بالعربية وقوالب بلوجر العربية .

يمكنك البدأ في التسجيل في الموقع كبائع , ومن ثم تصميم ثيمات بلوجر أو ورد برس لأو حتى طلبها من موقع آخر مثل فايفر مع شراء حقوق الثيم وإعادة بيعه للآلاف الباحثين عن القوالب العربية .

3. مُستقل – موقع فري لانسر

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت للعمل الحر
  • عنوان الموقع : مُستقل

من مميزات العمل الحر عبر الإنترنت أن تكون مستقل , وهذا هو شعار موقع مستقل للعمل الحر من المنزل على النت , فهو منصة عربية كبيرة للحصول على وظيفة حرة بصفتك فري لانسر من منزلك .

يمكنك تقديم خدماتك في العديد من الوظائف مثل : أعمال وخدمات استشارية / برمجة تطوير المواقع والتطبيقات / برمجة تطوير المواقع والتطبيقات / فيديو وصوتيات / تسويق الكتروني ومبيعات / الكتابةو التحرير وترجمة و اللغات / دعم و مساعدة وإدخال بيانات / التدريب والتعليم عن بعد .

2. SouqFann – منصة الأعمال اليدوية للربح من الانترنت من بيع الحرف اليدوية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : منصة الأعمال اليدوية
  • عنوان الموقع : SouqFann

ان كنت تبحث عن كيفية تسويق المنتجات اليدوية فأفضل موقع لبيع منتجاتك هو منصة الأعمال اليدوية SouqFann

ستتمكن من عرض و بيع الحرف الخاصة بك , الموقع يساعدك كثيرا في هذا ويدعم العديد من المنتجات الحرفية مثل بيع :

هدايا / منتجات طبيعية / الاكسسوارات والمجوهرات / الزينة وديكور المنزل / الادوات مكتبيه / الملابس والحقائب / الأطعمة وأدوات مائدة / حرف خاصة للأطفال / المنتجات المعاد تدويرها .

1. خمسات – من افضل المواقع العربية للعمل عبر الإنترنت

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت من العمل الحر
  • عنوان الموقع : خمسات

من أفضل وأشهر المواقع العربية للعمل عبر الانترنت والربح من الانترنت حاليا , وهو الرائد عربيا في هذا المجال موقع الفري لانسر هذا يمكنك من بيع خدماتك المصغرة إبتداء من 5 دولار .

 في مجالات عديدو للعمل الحر ومنها :مجال أعمال / البرمجة والتطوير / التسويق الكتروني / التدريب عن بعد / الفيديو / التصميم الفوتوغرافي / الصوتيات والتعليق الصوتي / الكتابة والترجمة

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.