مواقع عربية للعمل عبر الانترنت |7 مواقع للربح من الانترنت والعمل الحر فري لانسر

 

ابدأ ممارسة العمل الحر الآن وتحول إلى فري لانسر وابدأ الربح من الانترنت من افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت اوثق وأقوى 7 مواقع فري لانسر .

العمل على الانترنت

قد تمر بمرحلة في حياتك تبتعد فيها كليا عن تحقيق الإستقلالية المالية , كأن تزيد فواتيرك الشهرية عن نفقاتك المعتادة , أو قد تمر بفترة تتناسى فيها كل أحلامك التي لطالما وددت أن تعيشها .

وحتى إن كنت تتعامل مع رئيس في العمل متسلط وسلبي , ففكرة التحرر والوصول للحرية المالية هي النتيجة الحتمية لهذا النوع من عقبات الحياة .

مهما تعددت الأسباب التي دفعتك للبحث عن فرصة أخرى , لزيادة الدخل الخاص بك فتفكيرك في العمل الحر من المنزل , كالبيع على الأنترنت أو التسويق بالعمولة أو الكتابة في المواقع هو القرار الصائب والصائب جدا .

هذا هو المستقبل الذي يسير فيه العالم حاليا , فكمثال عدد العاملين من المنزل في الولايات المتحدة حاليا يتعدى 25% .

قد يحتاج هذا النوع من العمل بعض الوقت لإكتساب المهارات , وفهم طرق التسويق , ولكن المتعة والشغف والعائد المادي الذي ستحصل عليه في المقابل يستحق .

أفضل 7 مواقع عربية للعمل عبر الانترنت

$$

ولقد جمعنا لك قائمة افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت , وتحقيق الربح من العمل الحر .

كأن تكون كاتب مقالات أو فري لانسر أو مسوق لمنتجات على الأنترنت مقابل عمولة , أو بيع خدمات تجيدها شخصيا.

أو حتى تقوم بتسخير أشخاص آخرين لعملها مقابل ربح الفرق في البيع الخدمة وشرائها , أو بيع منتجات تقليدية وغيرها الكثير …

ملاحظة : قائمة افضل مواقع عربية للعمل عبر الانترنت لم يتم إتباع أي ترتيب تفضيلي بينها , لذا ننصحك بالتعرف عليها جميعا وإختيار افضل موقق فري لانسر للربح من الأنترنت بالنسة لك .

7. شغل أون لاين – منصة للعمل عن بعد من المنزل

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت
  • عنوان الموقع : شغل أون لاين

منصة شغل أون لاين موقع فري لانسر مصري و هي منصة متخصصة في توفير وظائف اون لاين للنساء والرجال من ذوي الخيرات في مجالات عديدة.

من بينها : وظائف استشارات طبية / الجرافيك / خدمات السكرتارية اونلاين / تصميم/ بيع موشن جرافيك / التسويق ولترويج للمبيعات و للخدمات والسلع / وظائف كتابة المقالات في جميع التخصصات / خدمات البرمجة وتكنولوجيا المعلومات

هذا النوع من الشغل هو شغل اون لاين للطلاب أو لأي شخص ومن المنزل , والموقع يظمن لك أخذ مستحقاتك من خلال التعامل معه كوسيط ضامن بين المستفيد من الخدمة ومقدم الخدمة .

6. تصميمي – موقع فري لانسر للمصممين و للمهندسين

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع فري لانسر للمهندسين وللمصممين
  • عنوان الموقع : تصميمي

موقع تصميمي هو موقع فري لانسر عربي لأصحاب المواهب والمبدعين في الوطن العربي ككل , تستطيع من خلالها إيجاد فرص عمل ووظائف مع شركات وأشخاص .

مو قع الفري لانسر للمصممين وللمهندسين ” تصاميمي”يوفر وظائف وخدمات العمل الحر تخص التصاميم والفنوان والإبداعات مثل : تصميم شعارات/ خدمات رسوم متحركة وإنفوجراف وفيديوهات دعائية / الهندسة المعمارية / جرافيك / التصوير / ترجمة الكتب والمقالات / تصميم المواقع

5. اي خدمة – من اشهر مواقع العمل الحر العربية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت
  • عنوان الموقع : اي خدمة

احد أفضل مواقع الخدمات المصغرة , موقع بيع الخدمات الإلكترونية اونلاين ” اي خدمة ” , يمكنك من بيع وشراء الخدمات المصغرة بأسعار تبدأ من 5$ .

قدم فقط خدماتك التي تستطيع تنفيذها من المنزل , ثم قم بتلقي الطلبات وأختر ماتستطيع انجازه مع تحديد مدة التنفيذ للعميل .

ويتجد العديد من الخدمات ووظائف العمل الحر لك كفري لانسر , ومنها : كتابة المقالات / التعليق الصوتي على الفيديوهات والإعلانات الترويجية / إنتاج الفيديوهات / ترجمة المقالات والكتب / خدمات اعداد المواقع وحل المشاكل التقنية / وظائف الجرافيك / والتسويق الإلكتروني للمنتجات والخدمات .

4. بيكاليكا – الربح من الانترنت من التصاميم العربية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت من القوالب والثيمات
  • عنوان الموقع : بيكاليكا

إن كنت تستطيع تصميم قالب لبلوجر أو قالب وردبرس , فموقع بيكاليكا يوفر لك خيار بيع منتجك اونلاين فهو منصة رائعة لمتاجر ووردبريس بالعربية وقوالب بلوجر العربية .

يمكنك البدأ في التسجيل في الموقع كبائع , ومن ثم تصميم ثيمات بلوجر أو ورد برس لأو حتى طلبها من موقع آخر مثل فايفر مع شراء حقوق الثيم وإعادة بيعه للآلاف الباحثين عن القوالب العربية .

3. مُستقل – موقع فري لانسر

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت للعمل الحر
  • عنوان الموقع : مُستقل

من مميزات العمل الحر عبر الإنترنت أن تكون مستقل , وهذا هو شعار موقع مستقل للعمل الحر من المنزل على النت , فهو منصة عربية كبيرة للحصول على وظيفة حرة بصفتك فري لانسر من منزلك .

يمكنك تقديم خدماتك في العديد من الوظائف مثل : أعمال وخدمات استشارية / برمجة تطوير المواقع والتطبيقات / برمجة تطوير المواقع والتطبيقات / فيديو وصوتيات / تسويق الكتروني ومبيعات / الكتابةو التحرير وترجمة و اللغات / دعم و مساعدة وإدخال بيانات / التدريب والتعليم عن بعد .

2. SouqFann – منصة الأعمال اليدوية للربح من الانترنت من بيع الحرف اليدوية

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : منصة الأعمال اليدوية
  • عنوان الموقع : SouqFann

ان كنت تبحث عن كيفية تسويق المنتجات اليدوية فأفضل موقع لبيع منتجاتك هو منصة الأعمال اليدوية SouqFann

ستتمكن من عرض و بيع الحرف الخاصة بك , الموقع يساعدك كثيرا في هذا ويدعم العديد من المنتجات الحرفية مثل بيع :

هدايا / منتجات طبيعية / الاكسسوارات والمجوهرات / الزينة وديكور المنزل / الادوات مكتبيه / الملابس والحقائب / الأطعمة وأدوات مائدة / حرف خاصة للأطفال / المنتجات المعاد تدويرها .

1. خمسات – من افضل المواقع العربية للعمل عبر الإنترنت

  • التسجيل : مجاني
  • تخصص الموقع : موقع عربي للعمل عبر الانترنت من العمل الحر
  • عنوان الموقع : خمسات

من أفضل وأشهر المواقع العربية للعمل عبر الانترنت والربح من الانترنت حاليا , وهو الرائد عربيا في هذا المجال موقع الفري لانسر هذا يمكنك من بيع خدماتك المصغرة إبتداء من 5 دولار .

 في مجالات عديدو للعمل الحر ومنها :مجال أعمال / البرمجة والتطوير / التسويق الكتروني / التدريب عن بعد / الفيديو / التصميم الفوتوغرافي / الصوتيات والتعليق الصوتي / الكتابة والترجمة

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال