أقوى 9 مواقع وبرامج تحويل الصور الى كرتون ومجانا

هذه أسهل طريقتين لتحويل صورتك الى كرتون انمي ! من خلال تحميل اسهل برنامج لتحويل الصور الى كرتون انمي أو بدون برامج كذلك .

هذه أسهل طريقتين لتحويل صورتك الى كرتون انمي ! من خلال تحميل اسهل برنامج لتحويل الصور الى كرتون انمي أو بدون برامج كذلك .

 

تحويل الصور الى كرتون

هل تمنيت يوما ما مثلي الحصول على برنامج خارق يقوم بتحويل الصور وكأنها مرسومة , سواء كانت هذه الصور شخصية أو عائلية ؟

أقصد تحويل ذكرياتك في معرض الصور لتبدوا إحترافية تماما , ولكن وكأنها رسوم متحركة أو لوحات كلاسيكية أو صور انمي .

إن كنت كذلك ففي هذا المقال جمعنا أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع تحويل الصور الى كرتون , والتي يمكنك إستخدامها لتحويل أي صورة في معرض الصور لديك إلى لوحة فنية بأتم معنى الكلمة .

أدعوك للإستفادة من هذا المقال وتجريب جميع الطرق والنصائح الواردة , في صناعة صور تبهر بها أصدقائك وعائلتك وأحبتك , وحتى رفعها على الأنستجرام والفيسبوك .

كيفية تحويل صورتك الى انمي ؟

سؤالك عن كيفية تحويل صورتك الى انمي ؟ منطقي جدا وتبادر إلى مخيلتي دائما , والإجابة عليه هي أن هناك العديد من الطرق على جميع الأجهزة ( كمبيوتر / هاتف اندرويد / هاتف آيفون ) , تقوم بتحويل صورتك الى كرتون في دقائق

هل يمكن تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج ؟

سؤال آخر فكرت فيه من قبل : هل يمكن تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج ؟ , أقول لك نعم يمكن ذلك بدون برامج , وهو من خلال إستخدام مواقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج اونلاين .

وسنتطرق إلي أفضل هذه المواقع , بالإضافة إلى تطبيقات مجانية , تحتاج منك فقط تحديد الصورة وهي تتكفل بالباقي , والنتائج ستذهلك أؤكد لك عزيزي القارئ .

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي مجانا للاندرويد

1. ToonApp

نسخة ToonApp متوفرة أيضا لمستخدمي هواتف الأندرويد مجانا , وهو من أفضل برامج في هذا المجال عن تجربة شخصية .

أؤكد لك أن صورك الشخصية ستبدوا كأنما صممها شخص محترف , ستحصل على فلاتر وخيارات عديدة , وإستخدامها من خلال الإختيار فقط , أي لن تقوم بأي مجهود .

أعتبره حاليا الأفضل على الإطلاق في هذا المجال , واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للاإستخدام , ومتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد .

2. Paint Lab – Photo Cartoon

برنامج Paint Lab – Photo Cartoon يوفر تجربة إستخدام فريدة ونتائج مرضية . فليوف تتمكن من تجويل جميع الصور في معرض صورك من أي نوع إلى رسوم فنية .

من خلال الفلاتر والتأثيرات الإحترافية المتوفرة , كما يمكنك من تصحيح عيوب التجميل داخل الصورة , يتميز بواجهة بسيطة , ولن تحتاج لأي خبرة على الإطلاق .

3. Photo Lab Picture Editor

كذلك برنامج Photo Lab يمكنك من تحويل صورتك الى انمي , من خلال إضافة التأثيرت والمرشحات الإحترافية على صورك بسهولة تامة .

يحتوي على أكثر من 800 مؤثر محتلف والعديد من الإضافات الأخرى مثل :الملصقات و الفلاتر و النصوص وغيرها , وهو حصري حاليا على متجر Play .

4. Cartoon Photo PRO

برنامج Cartoon Photo PRo يستحق منك الإهتاما عزيزي القارئ , فهو مجاني لهواتف الأندرويد , وسيمنحك إمكانية تحويل صورك المفضلة إلى رسوك كرتون مميزة وإحترافية في ثواني .

وإضافة إلى هذا فهو يحول الفيديوهات إلى رسوم متحركة, كما يحتوي على تأثيرات فنية عديدة , و يعد من أفضل برامج في هذا المجال , فتصنيفه على متجر Play عالي من المستخدمين .

ماهو افضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون للاندرويد جربته أنا شخصيا ؟

حسنا ! عندما تسألني عن بماذا انصحك من أجل تحميل افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي ,بدون أدني شك أو تردد سأنصحك بتجربة برنامج ToonApp .

أقول لك ( تجربة ) ببساطة لأن الذواق مختلفة , يمكنني أن أخبرك أنه تطبيق مثالي جدا بالنسبة لي والنتائج التي يقدمها لم أكن قد شاهدتها في العديد من البرامج الأخرى .

وهو لحد الآن موجود على هاتفي , ولكن ينبغي عليك مراعاة جودة الصورة أولا , فالنتيجة النهائية في الحصول على صورة كرتونية إحترافية هي جودة الصور .

تحميل افضل برامج تحويل الصور الى كرتون مجانا للآيفون

$$

في هذا الجزء نشرح كيف يمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون مجانا للآيفون , والتي جمعناها لك بعناية ولاتحتاج منك إلى أي خبرة , فقط تقوم بتنزيل وتثبيت التطبيق على الآيفون أو الآيباد .

وتكون متصل بالأنترنت حينها , ثم تختار صورتك التي تريد تحويلها إلى كرتون أو أنمي , وتنتظر حتى ينتهي البرنامج من تعديل الصورة لك مجانا .

1. ToonApp

  • برنامج تحويل الصور الى انمي
  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

تخيل أنك بنقرة واحدة على جهازك الآيفون أو الآيباد ستقوم بتحويل صورك الحقيقية إلى صور كرتون ورسوم متحرمة وانمي .

يأتي التطبيق مع مرشحات وتأثيرات إحترافية قوية , يمكنك أيضا على خيارات إختيار خلفيات كرتونية وتغيير مقاساتك داخل شخصيات ووضعيات مصممة مسبقا , شخصيا أستخدمه ونتائجه مدهشة بعد التجريب .

2. MomentCam Cartoons & Stickers

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

برنامج MomentCam Cartoons & Stickers من افضل البرامج في هذا المجال أيضا , تقيمات المستخدمين تشهد على هذا .

واجهة البرنامج بسيطة للغاية وسهلة للإستخدام , تم تحميله أكثر من 50 مليون تنزيل وهو متوفر على البلاي ستور ومتجر أبل للتطبيقات .

3. Prisma Photo Editor

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

لعلك سمعت بهذا البرنامج سابقا . تطبيق Prisma اسم على علم بالتأكيد , وهو من افضل برامج تحرير الصورة وإضافة مؤثرات إحترافية للصور .

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة جدا من الأدوات والتأصيرات والمرشحات . وحصل التطبيق على تقييمات عالية منذ صدوره لأول مرة .

يستخدمه حاليا أكثر من 110 مليون مستخدم فعلي . ويمكنك تجريبه على كل من أجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد مجانا .

4. Clip2Comic & Caricature Maker

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

حصل برنامج Clip2Comic على أكثر من مليون ونصف عملية تنزيل على متجر Apple للتطبيقات , يوفر لك إمكانية تحويل الصور والفيديوهات إلى صور كرتون في دقائق .

لديك أيضا خيارات تحرير وتعديل الصور الكرتونية , ومشاركت الصورة النهائية على منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والإنستجرام .

شرح تحويل صورتك الى كرتون بإستخدام الكمبيوتر بدون برنامج

بالنسبة لمن يطالع هذا المقال حاليا من الكمبيوتر , ويرغب في تحويل الصور الى كرتون , فيمكنك ذلك من خلال إستخدام المواقع بالطبع .

ستحتاج إلى متابعة القائمة التالية والتي جمعنا لك أفضل موقع التي تمكنك من تحويل صورتك الى كرتون بإستخدام الكمبيوتر بدون برنامج .

1. Cutout.pro

  • موقع تحويل الصور الى كرتون
  • الترخيص : مجاني
  • عنوان الموقع : من هنا

Cutout.pro Cartoon Selfie هو موقع يقدم لك العديد من الأدوات في الحقيقة , منها تحويل الصور إلى رسوم كرتونية , و حذف خلفيات الصور الشخصية تلقائيا , والعديد من الوظائف الأخرى .

يستخدم الذكاء الإصطناعي في ذلك , وستحتاج فقط إلى الدخول للموقع وإختيار رفع الصورة للموقع , وهو سيقوم بتحويلها لك في ثواني مجانا , والنتائج ستكون مرضية لك بالطبع .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.