أقوى 9 مواقع وبرامج تحويل الصور الى كرتون ومجانا

هذه أسهل طريقتين لتحويل صورتك الى كرتون انمي ! من خلال تحميل اسهل برنامج لتحويل الصور الى كرتون انمي أو بدون برامج كذلك .

 

تحويل الصور الى كرتون

هل تمنيت يوما ما مثلي الحصول على برنامج خارق يقوم بتحويل الصور وكأنها مرسومة , سواء كانت هذه الصور شخصية أو عائلية ؟

أقصد تحويل ذكرياتك في معرض الصور لتبدوا إحترافية تماما , ولكن وكأنها رسوم متحركة أو لوحات كلاسيكية أو صور انمي .

إن كنت كذلك ففي هذا المقال جمعنا أفضل تطبيقات وبرامج ومواقع تحويل الصور الى كرتون , والتي يمكنك إستخدامها لتحويل أي صورة في معرض الصور لديك إلى لوحة فنية بأتم معنى الكلمة .

أدعوك للإستفادة من هذا المقال وتجريب جميع الطرق والنصائح الواردة , في صناعة صور تبهر بها أصدقائك وعائلتك وأحبتك , وحتى رفعها على الأنستجرام والفيسبوك .

كيفية تحويل صورتك الى انمي ؟

سؤالك عن كيفية تحويل صورتك الى انمي ؟ منطقي جدا وتبادر إلى مخيلتي دائما , والإجابة عليه هي أن هناك العديد من الطرق على جميع الأجهزة ( كمبيوتر / هاتف اندرويد / هاتف آيفون ) , تقوم بتحويل صورتك الى كرتون في دقائق

هل يمكن تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج ؟

سؤال آخر فكرت فيه من قبل : هل يمكن تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج ؟ , أقول لك نعم يمكن ذلك بدون برامج , وهو من خلال إستخدام مواقع تحويل الصور الى كرتون بدون برنامج اونلاين .

وسنتطرق إلي أفضل هذه المواقع , بالإضافة إلى تطبيقات مجانية , تحتاج منك فقط تحديد الصورة وهي تتكفل بالباقي , والنتائج ستذهلك أؤكد لك عزيزي القارئ .

تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي مجانا للاندرويد

1. ToonApp

نسخة ToonApp متوفرة أيضا لمستخدمي هواتف الأندرويد مجانا , وهو من أفضل برامج في هذا المجال عن تجربة شخصية .

أؤكد لك أن صورك الشخصية ستبدوا كأنما صممها شخص محترف , ستحصل على فلاتر وخيارات عديدة , وإستخدامها من خلال الإختيار فقط , أي لن تقوم بأي مجهود .

أعتبره حاليا الأفضل على الإطلاق في هذا المجال , واجهة البرنامج بسيطة وسهلة للاإستخدام , ومتوافق مع جميع إصدارات الأندرويد .

2. Paint Lab – Photo Cartoon

برنامج Paint Lab – Photo Cartoon يوفر تجربة إستخدام فريدة ونتائج مرضية . فليوف تتمكن من تجويل جميع الصور في معرض صورك من أي نوع إلى رسوم فنية .

من خلال الفلاتر والتأثيرات الإحترافية المتوفرة , كما يمكنك من تصحيح عيوب التجميل داخل الصورة , يتميز بواجهة بسيطة , ولن تحتاج لأي خبرة على الإطلاق .

3. Photo Lab Picture Editor

كذلك برنامج Photo Lab يمكنك من تحويل صورتك الى انمي , من خلال إضافة التأثيرت والمرشحات الإحترافية على صورك بسهولة تامة .

يحتوي على أكثر من 800 مؤثر محتلف والعديد من الإضافات الأخرى مثل :الملصقات و الفلاتر و النصوص وغيرها , وهو حصري حاليا على متجر Play .

4. Cartoon Photo PRO

برنامج Cartoon Photo PRo يستحق منك الإهتاما عزيزي القارئ , فهو مجاني لهواتف الأندرويد , وسيمنحك إمكانية تحويل صورك المفضلة إلى رسوك كرتون مميزة وإحترافية في ثواني .

وإضافة إلى هذا فهو يحول الفيديوهات إلى رسوم متحركة, كما يحتوي على تأثيرات فنية عديدة , و يعد من أفضل برامج في هذا المجال , فتصنيفه على متجر Play عالي من المستخدمين .

ماهو افضل تطبيق تحويل الصور الى كرتون للاندرويد جربته أنا شخصيا ؟

حسنا ! عندما تسألني عن بماذا انصحك من أجل تحميل افضل برنامج تحويل الصور الى كرتون انمي ,بدون أدني شك أو تردد سأنصحك بتجربة برنامج ToonApp .

أقول لك ( تجربة ) ببساطة لأن الذواق مختلفة , يمكنني أن أخبرك أنه تطبيق مثالي جدا بالنسبة لي والنتائج التي يقدمها لم أكن قد شاهدتها في العديد من البرامج الأخرى .

وهو لحد الآن موجود على هاتفي , ولكن ينبغي عليك مراعاة جودة الصورة أولا , فالنتيجة النهائية في الحصول على صورة كرتونية إحترافية هي جودة الصور .

تحميل افضل برامج تحويل الصور الى كرتون مجانا للآيفون

$$

في هذا الجزء نشرح كيف يمكنك تحميل برنامج تحويل الصور الى كرتون مجانا للآيفون , والتي جمعناها لك بعناية ولاتحتاج منك إلى أي خبرة , فقط تقوم بتنزيل وتثبيت التطبيق على الآيفون أو الآيباد .

وتكون متصل بالأنترنت حينها , ثم تختار صورتك التي تريد تحويلها إلى كرتون أو أنمي , وتنتظر حتى ينتهي البرنامج من تعديل الصورة لك مجانا .

1. ToonApp

  • برنامج تحويل الصور الى انمي
  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

تخيل أنك بنقرة واحدة على جهازك الآيفون أو الآيباد ستقوم بتحويل صورك الحقيقية إلى صور كرتون ورسوم متحرمة وانمي .

يأتي التطبيق مع مرشحات وتأثيرات إحترافية قوية , يمكنك أيضا على خيارات إختيار خلفيات كرتونية وتغيير مقاساتك داخل شخصيات ووضعيات مصممة مسبقا , شخصيا أستخدمه ونتائجه مدهشة بعد التجريب .

2. MomentCam Cartoons & Stickers

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

برنامج MomentCam Cartoons & Stickers من افضل البرامج في هذا المجال أيضا , تقيمات المستخدمين تشهد على هذا .

واجهة البرنامج بسيطة للغاية وسهلة للإستخدام , تم تحميله أكثر من 50 مليون تنزيل وهو متوفر على البلاي ستور ومتجر أبل للتطبيقات .

3. Prisma Photo Editor

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

لعلك سمعت بهذا البرنامج سابقا . تطبيق Prisma اسم على علم بالتأكيد , وهو من افضل برامج تحرير الصورة وإضافة مؤثرات إحترافية للصور .

يحتوي البرنامج على مجموعة كبيرة جدا من الأدوات والتأصيرات والمرشحات . وحصل التطبيق على تقييمات عالية منذ صدوره لأول مرة .

يستخدمه حاليا أكثر من 110 مليون مستخدم فعلي . ويمكنك تجريبه على كل من أجهزة الآيفون والآيباد والأندرويد مجانا .

4. Clip2Comic & Caricature Maker

  • الترخيص : مجاني
  • متوفر على : الأندرويد / الآيفون
  • التحميل : رابط التنزيل

حصل برنامج Clip2Comic على أكثر من مليون ونصف عملية تنزيل على متجر Apple للتطبيقات , يوفر لك إمكانية تحويل الصور والفيديوهات إلى صور كرتون في دقائق .

لديك أيضا خيارات تحرير وتعديل الصور الكرتونية , ومشاركت الصورة النهائية على منصات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والإنستجرام .

شرح تحويل صورتك الى كرتون بإستخدام الكمبيوتر بدون برنامج

بالنسبة لمن يطالع هذا المقال حاليا من الكمبيوتر , ويرغب في تحويل الصور الى كرتون , فيمكنك ذلك من خلال إستخدام المواقع بالطبع .

ستحتاج إلى متابعة القائمة التالية والتي جمعنا لك أفضل موقع التي تمكنك من تحويل صورتك الى كرتون بإستخدام الكمبيوتر بدون برنامج .

1. Cutout.pro

  • موقع تحويل الصور الى كرتون
  • الترخيص : مجاني
  • عنوان الموقع : من هنا

Cutout.pro Cartoon Selfie هو موقع يقدم لك العديد من الأدوات في الحقيقة , منها تحويل الصور إلى رسوم كرتونية , و حذف خلفيات الصور الشخصية تلقائيا , والعديد من الوظائف الأخرى .

يستخدم الذكاء الإصطناعي في ذلك , وستحتاج فقط إلى الدخول للموقع وإختيار رفع الصورة للموقع , وهو سيقوم بتحويلها لك في ثواني مجانا , والنتائج ستكون مرضية لك بالطبع .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال