برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون وللاندرويد

عن تجربة هذه أقوى( 5 ) برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية jpg ومجانا ,تحميل مباشر لافضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون والاندرويد .

 

عن تجربة هذه أقوى( 5 ) برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية jpg ومجانا ,تحميل مباشر لافضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون والاندرويد .

برنامج تصغير حجم الصورة

من النادر جدا أن نحصل على حجم وأبعاد مثالية للصور التي نلتقطها من أجههزة الهاتف أو الكاميرا الإحترافية , فستجد أن حجم الصور يشغل مساحة كبيرة جدا .

وبهذا تبدأ حاجتنا لتنزيل وتثبيت برنامج تصغير حجم الصور , وإذا كنت مهتما بالحصول على حجم طبيعي للصور وتوفير المساحة على جهازك فهذا المقال التوضيحي مناسب تماما لك .

ستتعرف في هذا الدليل التفصيلي قائمة لأفضل برامج تصغير حجم الصور jpg للايفون وللاندرويد , ولكن يجب أن تعرف أن تصغير الحجم وحده لايكفي .

تنزيل برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية

سيكون من الرائع أن تحصل على صور صغيرة ب 10 أضعاف عن الحجم الأصلي , ولكن قد يكون هناك بعض هناك شرط آخر لكي تحصل على نتيجة مرضية دائما .

يجب التأكد من عدم المساس بجودة الصور أثناء تغيير أحجام الصور , وإلا ستقع في مشكل آخر أنت في غنى عنه , والآن دعنا نتعرف إلى قائمة برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية لنظامي تشغيل Android و iOS .

افضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون مجانا

1. برنامج Image Size

برنامج تصغير حجم الصورة Image Size لم نقم بتصنيفه في المركز الأول عشوائيا بالطبع , فهو مميز بخياراته الفعالة إضافة إلى أنه مجاني الإستخدام .

يوفر لك أربعة خيارات متنوعة من أجل تصغير الصور ( البكسل / المليمتر / السنتمتر / البوصة ) , وإختيار نسبة مئوية لتغيير حجم الصور إليها .

يدعم إمكانية تغيير الصورة فرديا أو إختيار مجموعة صور دفعة واحدة , وقد نال تقدير عالي من المستخدمين في كل من Google Play و Apple Store .

2. برنامج Photo Compress – Shrink Pics

ضغط الصور والحفاظ على مساحة كافية على جهازك هو مايقوم به Photo Compress – Shrink Pics , فمن خلال نقرة واحدة ستحصل على نتائج مرضية .

يمكنك مشاهدة الحجم الذي يتصبح عليه الصور قبل تصغيرها , ويدعم ضغط الحجم لصورة واحدة أو لمجموعة صور دفعة واحدة .

يتميز أيضا بواجهة بسيطة وسهلة , ويمكنك من حذف الصور الأصلية من داخل البرنامج بعد الإنتهاء , لتفادي تكرارها , كما يوفر بتخصيص قوة التصغير لتحصل على صور صغيرة الحجم بجودة عالية .

افضل برامج تصغير حجم الصور jpg للاندرويد مجانا

$$

1. برنامج Photo & Picture Resizer

هذا احد افضل برامج تصغير حجم الصور jpg على أجهزة Android , ستميز بالسرعة والسهولة في الإستخدام , وستحصل على صور بجودة عالية وحجم صغير .

يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play حاليا بسهادة المستخدمين والتقييمات التي نالها .

يحتوي على دليل إرشادي للإستخدام الأمثل , ويتوفر على ميزة قص الصور , كما يتيح لك حذف الصور الأصلية بعد تصغير حجمها .

2. Photo Compressor and Resizer‏

برنامج Photo Compressor and Resizer‏ أحد الخيارات المتاحة مجانا , والتي يمكن أن تساعدك كثيرا في تصغير حجم الصور بجودة عالية .

يدعم العديد من تنسيقات الصور مثل ( JPEG و JPG و PNG و WEBP ) , وسيوفر لك مساحة التخزين على الهاتف عند كل تحويل تقوم به , كما يدعم ضغط صورة واحدة أو مجموعة صور دفعة واحدة .

يمكنك إختيار حجم الصورة الذي تريد ضغط صورك إليه قبل تطبيق الضغط , وله واجهة سهلة وسريع في عملية الضغط والتصغير .

3. Photo Resizer

Photo Resizer حاصل على تقييمات ورضى كبير من المستخدمين , يتميز بسهولة الإستخدام , يدعم ضغط مجموعة صورة مرة واحدة .

يمكنك من تغيير الحجم للصورة أو قصها فرديا , ويمكنك إجراء مقارنة بين الصور الأصلية والمعدلة لتشاهد الفرق الكبير , يدعم التغيير التلقائي والتغيير اليدوي بما يناسب حاجتك .

مع هذا التطبيق تأكد أنك ستوفر مساحة تخزين كبيرة على جهازك دون فقدان جودة الصور , وبسهولة تامة ومجانا .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.