برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون وللاندرويد

عن تجربة هذه أقوى( 5 ) برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية jpg ومجانا ,تحميل مباشر لافضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون والاندرويد .

 

عن تجربة هذه أقوى( 5 ) برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية jpg ومجانا ,تحميل مباشر لافضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون والاندرويد .

برنامج تصغير حجم الصورة

من النادر جدا أن نحصل على حجم وأبعاد مثالية للصور التي نلتقطها من أجههزة الهاتف أو الكاميرا الإحترافية , فستجد أن حجم الصور يشغل مساحة كبيرة جدا .

وبهذا تبدأ حاجتنا لتنزيل وتثبيت برنامج تصغير حجم الصور , وإذا كنت مهتما بالحصول على حجم طبيعي للصور وتوفير المساحة على جهازك فهذا المقال التوضيحي مناسب تماما لك .

ستتعرف في هذا الدليل التفصيلي قائمة لأفضل برامج تصغير حجم الصور jpg للايفون وللاندرويد , ولكن يجب أن تعرف أن تصغير الحجم وحده لايكفي .

تنزيل برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية

سيكون من الرائع أن تحصل على صور صغيرة ب 10 أضعاف عن الحجم الأصلي , ولكن قد يكون هناك بعض هناك شرط آخر لكي تحصل على نتيجة مرضية دائما .

يجب التأكد من عدم المساس بجودة الصور أثناء تغيير أحجام الصور , وإلا ستقع في مشكل آخر أنت في غنى عنه , والآن دعنا نتعرف إلى قائمة برامج تصغير حجم الصور بجودة عالية لنظامي تشغيل Android و iOS .

افضل برنامج تصغير حجم الصور jpg للايفون مجانا

1. برنامج Image Size

برنامج تصغير حجم الصورة Image Size لم نقم بتصنيفه في المركز الأول عشوائيا بالطبع , فهو مميز بخياراته الفعالة إضافة إلى أنه مجاني الإستخدام .

يوفر لك أربعة خيارات متنوعة من أجل تصغير الصور ( البكسل / المليمتر / السنتمتر / البوصة ) , وإختيار نسبة مئوية لتغيير حجم الصور إليها .

يدعم إمكانية تغيير الصورة فرديا أو إختيار مجموعة صور دفعة واحدة , وقد نال تقدير عالي من المستخدمين في كل من Google Play و Apple Store .

2. برنامج Photo Compress – Shrink Pics

ضغط الصور والحفاظ على مساحة كافية على جهازك هو مايقوم به Photo Compress – Shrink Pics , فمن خلال نقرة واحدة ستحصل على نتائج مرضية .

يمكنك مشاهدة الحجم الذي يتصبح عليه الصور قبل تصغيرها , ويدعم ضغط الحجم لصورة واحدة أو لمجموعة صور دفعة واحدة .

يتميز أيضا بواجهة بسيطة وسهلة , ويمكنك من حذف الصور الأصلية من داخل البرنامج بعد الإنتهاء , لتفادي تكرارها , كما يوفر بتخصيص قوة التصغير لتحصل على صور صغيرة الحجم بجودة عالية .

افضل برامج تصغير حجم الصور jpg للاندرويد مجانا

$$

1. برنامج Photo & Picture Resizer

هذا احد افضل برامج تصغير حجم الصور jpg على أجهزة Android , ستميز بالسرعة والسهولة في الإستخدام , وستحصل على صور بجودة عالية وحجم صغير .

يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة على متجر Google Play حاليا بسهادة المستخدمين والتقييمات التي نالها .

يحتوي على دليل إرشادي للإستخدام الأمثل , ويتوفر على ميزة قص الصور , كما يتيح لك حذف الصور الأصلية بعد تصغير حجمها .

2. Photo Compressor and Resizer‏

برنامج Photo Compressor and Resizer‏ أحد الخيارات المتاحة مجانا , والتي يمكن أن تساعدك كثيرا في تصغير حجم الصور بجودة عالية .

يدعم العديد من تنسيقات الصور مثل ( JPEG و JPG و PNG و WEBP ) , وسيوفر لك مساحة التخزين على الهاتف عند كل تحويل تقوم به , كما يدعم ضغط صورة واحدة أو مجموعة صور دفعة واحدة .

يمكنك إختيار حجم الصورة الذي تريد ضغط صورك إليه قبل تطبيق الضغط , وله واجهة سهلة وسريع في عملية الضغط والتصغير .

3. Photo Resizer

Photo Resizer حاصل على تقييمات ورضى كبير من المستخدمين , يتميز بسهولة الإستخدام , يدعم ضغط مجموعة صورة مرة واحدة .

يمكنك من تغيير الحجم للصورة أو قصها فرديا , ويمكنك إجراء مقارنة بين الصور الأصلية والمعدلة لتشاهد الفرق الكبير , يدعم التغيير التلقائي والتغيير اليدوي بما يناسب حاجتك .

مع هذا التطبيق تأكد أنك ستوفر مساحة تخزين كبيرة على جهازك دون فقدان جودة الصور , وبسهولة تامة ومجانا .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال