تنظيف الهاتف من الفيروسات مع أقوى 7 برامج + مجانا

تريد منظف أو تنظيف الهاتف من الفيروسات ؟ تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه الأقوى و مجانا برابط مباشر .

تستخدم الهواتف الذكية في مواقع التواصل فقط ، فهي مليئة بالبيانات والصور والفيديوهات والحسابات في مواقع التواصل والبطاقات الإئتمانية.

وللأسف مع تطور التكنلوجيا تطورت معه أساليب الإحتيال والإختراق وسرقة البيانات ، فأصبحت بذلك الضرورة ملحة لتأمين الهاتف من الفيروسات التي تتنامى وتتطور بسرعة.

كيفية تنظيف الهاتف من الفيروسات

إن تسائلنا السؤال البسيط وهو كيفية تنظيف الهاتف من الفيروسات ، فالإجابة هي برامج حماية الهاتف من الفيروسات أو ( مكافحات الفيرسات) .

التي تعمل تلقائيا بدون تدخل يدوي ، والتي عملت سابقا ومازالت تعمل على أجهزة الكمبيوتر ، لحماية البيانات والأجهزة من أي محاولة إختراق .

منظف الهاتف من الفيروسات

برامج حماية الهاتف من الفيروسات أو أنتي فايرس أو مكافحات الفيروسات هي الإمتداد التكنلوجي لبرامج الحماية الخاصة بالحواسيب.

وهي تطبيقات وبرامج يتم تثبيتها على الهاتف ، تقوم بعمل جدار حماية ناري حول الملفات وجميع ما يدور داخل النظام، وجميع تحركاتك داخل الأنترنت قصد حماية العميل .

أفضل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات للهاتف

$$

الآن سنبدأ في مساعدتك ولو قليلا في إختيار أفضل منظف الهاتف من الفيروسات ويكون مجاني ، وفي نفس الوقت قوي ويعمل على جميع الهواتف مهما كان نوعه نظام تشغيله .

القائمة التالية تم انتقاؤها بعناية ، على أساس أراء المستخدمين وكلها حاصلة على تقييمات عالية ، ولم يتم إتباع أي ترتيب تفضيلي بينها فندعوك للتعرف إليها وإختيار الأفضل لك .

تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه

1. 360 Security

  • الترخيص : مجاني .
  • التحميل : 360 Security

إن كنت تريد تحميل برنامج تنظيف الهاتف من الفيروسات وتسريعه فهذا أحد اكثر برامج الحماية شعبية على الإطلاق ، انا أعلى التقييمات على متجر بالي ستور ، يحمي هواتف الأندرويد بشكل شامل .

فيقوم بمسح الملفات وحذف البرامج الضارة ، ويعلمك بصفحات الويب الملغمة والمشكوك فيها ، ويفحص جميع التطبيقات والألعاب المثبتة .

يتوفر على ميزة إضافية وهي حماية التطبيقات والألعاب بكلمة سر لإبقاء الخصوصية للمستخدم .

2. Avira Antivirus Security

Avira internet security هو منظف فيروسات قوي على الهاتف ومجاني أيضا لمستخدمي نظام تشغيل أندرويد .

يوفر لك ميزات متنوعة منها الحماية المثالية في الوقت الفعلي وعمل مسح لجميع بيانات الهاتف للتأكد من سلامته من أي برامج خبيثة أو ضارة .

ستكون قد أمنت جهازك وقمت بحماية بياناتك وتطبيقاتك وألعابك من أي فيروس محتمل مع تطبيق أفيرا.

3. Avast Mobile Security

من منا لا يعرف البرنامج القوي في تنظيف أجهزة الكمبيوتر Avast , هو أيضا يوفر لك تطبيق للاندرويد Avast Mobile security ومجانا .

سيكون جهازك آمن تماما بجدار حماية ناري ، سيقوم بمسح ملفاتك وتأمين جميع البيانات على الهاتف.

كما يضمن لك أن التطبيقات والألعاب التي تقوم بتثبيتها آمنة وغير خبيثة أو متضمنة على فيروسات.

4. AVG antivirus security

مكافح الفيروسات الشهير AVG Mobile security يقدم لك أيضا نسخته المجانية الموجهة لمستخدمي هواتف الأندرويد.

يشمل في هذه النسخة ميزة مكافحة السرقة ومسح البيانات والملفات كما يدعم ميزة مراقبة البطارية للهاتف والتخزين واستخداماتك للبيانات بشكل عام.

5. Bitdefender Antivirus

Bitdefender Antivirus هو تطبيق الحماية والتنظيف المتقدم من الفيروسات والبرامج الضارة والخبيثة لجميع هواتف الأندرويد ومجانا .

بمجرد تثبيته يبدأ المسح لنظام التشغيل بحثا عن أي مصدر خطر على بياناتك , وسيقوم بتنظيفه تماما وستحصل على الحماية المثالية من خلال المميزات المجانية التي يقدمها لمستخدميه.

تنزيل منظف الهاتف من الفيروسات للايفون

6. Avira Free Mobile Security for iOS

Avira Free Mobile Security المقدم لمستخدمي نظام التشغيل iOS مجانا ، قد يمنع حتى مساعدك الذكي من مشاركة بياناتك الخاصة مع آبل ! .

كما يوفر خدمة VPN مجانية بحدود استهلاك يومي 100 ميجا ، إضافة لمسح النظام والملفات والتطبيقات والألعاب، لحماية الهاتف من أي إختراق أو تسلل محتمل .

يوفر كذلك ميزة النسخ الإحتياطي لجهات الإتصال في حالات فقدانها أو حذفها .

7. TotalAV Mobile Security for iOS

Total Mobile Security من برامج تنظيف الهاتف من الفيروسات الرائعة ، ببساطة لأن ميزاته العديدة أغلبه متوفر مجانا للمستخدمين .

فمثلا لديك مستعرض ويب للتصفح الآمن ، ويستخدم لك محرك البحث الآمن على الخصوصية Duckduckgo, لضمان الأمن الكامل لك .

اضافة إلى ميزات أخرى مثل فاحص الإختراق الذي يبحث حتى في رسائل البريد الإلكتروني بحثا عن رسائل بها روابط خبيثة.

مع منظف الهاتف هذا سيكون لديك مدير بطارية خاص للحفاظ على الإستهلاك ، ومحدد المواقع، إضافة إلى حماية جهازك وملفاتك وتنظيفها من أي برامج ضارة أو فيروسات

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال