تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

سارع لتحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت النسخة الأخيرة مجانا , لفحص سرعة الانترنت على جهازك الاندرويد والكمبيوتر والايفون والماك .

سارع لتحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت النسخة الأخيرة مجانا , لفحص سرعة الانترنت على جهازك الاندرويد والكمبيوتر والايفون والماك  . 

قياس سرعة النت

يمكنك التعرف إلى أنك تواجه مشاكل في الإتصال بشبكة الأنترنت , من خلال بعض المؤشرات المعروفة للجميع .

فعلى سبيل المثال سيتوقف أو يتقطع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته أو يعلق ملف تقوم بتنزيله على جهازك , أو تضطر إلى إعادة تحميل صفحات الويب العالقة في كل مرة .

ولحسن الحظ تتوفر العديد من البرامج التي تمكنك كمستخدم من فحص سرعة الأنترنت الحقيقية وإختبارها مباشرة من جهازك لتفهم السبب الحقيقي للمشكل الذي تواجهه .

ومن أفضل هذه البرامج والتطبيقات وعلى الإطلاق Speed Test الذي يوفر لك العديد من المميزات والخدمات المجانية إضافة إلى فحص سرعة الأنترنت .

ماهو برنامج سبيد تست

برنامج سبيد تست هو أحد أفضل برامج فحص سرعة الأنترنت وأشهرها على الإطلاق , يتوفر على العديد من المنصات وأنظمة التشغيل ( Android / Windows / iOS / Mac / Apple TV / Google Chrom ) .

يقوم البرنامج بعمل محاكاة في الزمن الحقيقي لسرعة التحميل والرفع على شبكة النت لديك , و إظهار السيرفر الذي تقوم بالإتصال من خلاله ( شبكة الربط ) .

كما يحتفظ بنتائج فحص سرعة النت لمقارنتها عند الحاجة إليها , وهو متوفر مجانا لجميع الأجهزة وأنظكة التشغيل .

مميزات برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

يتميز برنامج Speed test لقياس سرعة النت بالعديد من الخدمات التي بعضها مجاني والبعض الآخر متوفر في النسخة الإحترافية ومنها :

  • إختبار سرعة التحميل للملفات وتصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات .
  • إختبار سرعة رفع الملفات من جهازك .
  • توفير خرائط لتغطية شبكات الجوال .
  • عرض سرعة الإتصال كرسوم بيانية في الوقت الحقيقي .
  • حفظ ومراجعة الإختبارات التي أجريتها سابقا .
  • مشاركة نتائج فحص السرعة مع الغير .
  • يحافظ على خصوصياتك بتوفير خدمة Vpn مجاني .
  • يساعدك في إكتشاف الإخطاء وإصلاحها .

تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

$$

يمكنك تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت مجانا على العديد من الأجهزة مثل : هواتف الأندرويد و أجهزة iOS ( الآيفون / الآيباد ) و نظام تشغيل الويندوز ( Xp/7/8/8.1/10/11) و نظام الماك وكإضافة على متصفح Google Chrom .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال