تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

سارع لتحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت النسخة الأخيرة مجانا , لفحص سرعة الانترنت على جهازك الاندرويد والكمبيوتر والايفون والماك .

سارع لتحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت النسخة الأخيرة مجانا , لفحص سرعة الانترنت على جهازك الاندرويد والكمبيوتر والايفون والماك  . 

قياس سرعة النت

يمكنك التعرف إلى أنك تواجه مشاكل في الإتصال بشبكة الأنترنت , من خلال بعض المؤشرات المعروفة للجميع .

فعلى سبيل المثال سيتوقف أو يتقطع الفيديو الذي تقوم بمشاهدته أو يعلق ملف تقوم بتنزيله على جهازك , أو تضطر إلى إعادة تحميل صفحات الويب العالقة في كل مرة .

ولحسن الحظ تتوفر العديد من البرامج التي تمكنك كمستخدم من فحص سرعة الأنترنت الحقيقية وإختبارها مباشرة من جهازك لتفهم السبب الحقيقي للمشكل الذي تواجهه .

ومن أفضل هذه البرامج والتطبيقات وعلى الإطلاق Speed Test الذي يوفر لك العديد من المميزات والخدمات المجانية إضافة إلى فحص سرعة الأنترنت .

ماهو برنامج سبيد تست

برنامج سبيد تست هو أحد أفضل برامج فحص سرعة الأنترنت وأشهرها على الإطلاق , يتوفر على العديد من المنصات وأنظمة التشغيل ( Android / Windows / iOS / Mac / Apple TV / Google Chrom ) .

يقوم البرنامج بعمل محاكاة في الزمن الحقيقي لسرعة التحميل والرفع على شبكة النت لديك , و إظهار السيرفر الذي تقوم بالإتصال من خلاله ( شبكة الربط ) .

كما يحتفظ بنتائج فحص سرعة النت لمقارنتها عند الحاجة إليها , وهو متوفر مجانا لجميع الأجهزة وأنظكة التشغيل .

مميزات برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

يتميز برنامج Speed test لقياس سرعة النت بالعديد من الخدمات التي بعضها مجاني والبعض الآخر متوفر في النسخة الإحترافية ومنها :

  • إختبار سرعة التحميل للملفات وتصفح المواقع ومشاهدة الفيديوهات .
  • إختبار سرعة رفع الملفات من جهازك .
  • توفير خرائط لتغطية شبكات الجوال .
  • عرض سرعة الإتصال كرسوم بيانية في الوقت الحقيقي .
  • حفظ ومراجعة الإختبارات التي أجريتها سابقا .
  • مشاركة نتائج فحص السرعة مع الغير .
  • يحافظ على خصوصياتك بتوفير خدمة Vpn مجاني .
  • يساعدك في إكتشاف الإخطاء وإصلاحها .

تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت

$$

يمكنك تحميل برنامج سبيد تست لقياس سرعة النت مجانا على العديد من الأجهزة مثل : هواتف الأندرويد و أجهزة iOS ( الآيفون / الآيباد ) و نظام تشغيل الويندوز ( Xp/7/8/8.1/10/11) و نظام الماك وكإضافة على متصفح Google Chrom .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.