برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ( 10 برامج مجانا )

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون افضل 10 برامج .

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون افضل 10 برامج .

 

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون من بين قائمة افضل 10 برامج .

نحتفظ جميعا في هواتفنا بمجموعة من الصور الغير واضحة والتي تنقصها الدقة , ولو حاولنا تحسين جودتها بإستخدام برامج الكمبيوتر , فسيتطلب ذلك جهدا ووقت كبيرين .

لذلك فالحل المثالي هو إستخدام تطبيقات صور تعتمد على الذكاء الإصطناعي AI , والتي تعمل على تحسين مجموعة كبيرة من الصور إلى جودة عالية HD , وكأنها إلتقطت بأحدث الكاميرات وفي ثواني ومجانا أيضا .

تحميل أفضل (10) برامج تحسين جودة الصورة للايفون hd مجانا

$$

من أجل البدأ في تحسين جودة صورك , ننصحك بإستخدم برنامج تحسين جودة الصور للايفون مجاني من القائمة التالية :

10. EnhanceFox Photo

EnhanceFox Photo


برنامج EnhanceFox Photo يوفر لك خيارات متعددة , مدعومة بميزة الذكاء الإصطناعي لتحسن جودة الصور HD .

كما يتوفر على خاصية تحريك الوجوه ( تحريك الفم والعيون ) لتبدو أكثر واقعية , كما يتوفر أيضا على أداة تلوين تعمل بالذكاء الإصطناعي AI .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : EnhanceFox Photo

9. Animatify

Animatify


مع برنامج Animatify ستتمكن من تحسين جودة الصور بلمسة واحدة , حيث سيقوم الذكاء الإصطناعي بكل شيء .

يوفر لك خيارات عديدة أخرى مثل : إضافة الألوان للصور القديمة ( الأبيض والأسود ) , كما يمكنك من إضافة تأثيرات عديدة و مجموعة كبيرة من الرسوم .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Animatify

8. AirBrush

AirBrush


يعتبر تطبيق AirBrush من التطبيقات الرائدة المجانية في تحرير وتعديل الصور , حيث يوفر العديد من الأدوات المختلفة التي تساعدك في تحسين جودة الصور وتنقية الوجوه من الشوائب , ويدعم أجهزة الآيفون و الأندرويد .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : AirBrush

7. Tingo

Tingo


الميزات التي تتوفر في برنامج Tingo لا تكاد تصدق !! , فبالإضافة إلى كونه يستخدم الذكاء الإصطناعي في تحسين وتعزيز جودة الصور .

فهو يتوفر على أدوات رائعة لتنعيم البشرة وتبييض الأسنان وإزالة الهالات السوداء حول العين بالذكاء الإصطناعي وبلمسة واحدة .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Tingo

6. MintAI

MintAI


يساعدك برنامج MintAI في إستعادة بريق الصور القديمة والضعيفة الجودة إلى صور واضحة ودقيقة HD في ثواني بإستخدام الذكاء الإصطناعي .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : MintAI

5. Adobe Lightroom

Adobe Lightroom


أحد أشهر شركات تحرير وتعديل الصور في العالم بلا شك هي شركة أدوبي Adobe , وهاهي تقدم لك تطبيق يوفر لك كمستخدم العديد من الأدوات والخيارات الإحترافية لنقل صورك لمستوى أعلى .

لن تحصل فقط على صور منقحة وواضحة من حيث الجودة مع هذا البرنامج , ولكن ستكتشف طرق أخرى لتحرير الصور , كما يوفر لك إعدادت تلقائية لتحسن صورك وتعدل عليها في حالة لست من هواة تحرير وتعديل الصور .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Adobe Lightroom

4. Remini

Remini


برنامج Remini يعتبر أشهر برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون حاليا , حيث بلمسة واحدة منك فقط ستحول الصور القديمة والقليلة الجودة إلى صور إحترافية عالية الدقة HD .

كما يتوفر على أدوات أخرى مثل تلوين الصور القديمة , ومعالجة الصور الممسوخة ضوئيا لتصبح رقمية , والعديد من الخيارات المهمة الأخرى .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Remini

3. PicPlus

PicPlus


برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون PicPlus يتوفر على أدوات مختلفة عدا زيادة دقة الصور , فعلى سبيل المثال يتوفر على مرشحات ثابتة ومتحركة ومخططات للصور المجمعة .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : PicPlus

2. Enhance Photo Quality

Enhance Photo Quality


مع برنامج Enhance Photo Quality للآيفون ستتمكن من زيادة جودة الصور والفيديوهات لأعلى دقة ممكنة , إضافة إلى إضافة التأثيرات الفوتغرافية و الثلاثية الأبعاد .

يمكنك من التحكم الكامل في تفاصيل تحسين الصور , لتبدو أكثر إشراقا ووضوحا وجاذبية .

1. AI Image Enlarger

AI Image Enlarger


  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : AI Image Enlarger

تطبيق AI Image Enlarger مصمم أولا لزيادة حجم الصور دون فقدان جودتها , لذلك يمكنك الإستفادة منه في الحصول على صور محسنة بسهولة .

كيف تعمل برامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟

جميع برامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون التي تم التطرق لها تستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي في معالجة الصور وتحسينها , لن تحتاج إلى خبرة في تعديل الصور أو تحريرها .

يتم تعديل الصور من خلال رفعها على خوادم هاته التطبيقات ثم معالجتها بالذكاء الإصطناعي ثم عرضها لإعادة تنزيلها على جهازك .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال