برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ( 10 برامج مجانا )

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون افضل 10 برامج .

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون افضل 10 برامج .

 

هل تبحث عن افضل برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟ يمكنك مجانا تحميل برنامج تحسين و تعديل جودة الصور للايفون من بين قائمة افضل 10 برامج .

نحتفظ جميعا في هواتفنا بمجموعة من الصور الغير واضحة والتي تنقصها الدقة , ولو حاولنا تحسين جودتها بإستخدام برامج الكمبيوتر , فسيتطلب ذلك جهدا ووقت كبيرين .

لذلك فالحل المثالي هو إستخدام تطبيقات صور تعتمد على الذكاء الإصطناعي AI , والتي تعمل على تحسين مجموعة كبيرة من الصور إلى جودة عالية HD , وكأنها إلتقطت بأحدث الكاميرات وفي ثواني ومجانا أيضا .

تحميل أفضل (10) برامج تحسين جودة الصورة للايفون hd مجانا

$$

من أجل البدأ في تحسين جودة صورك , ننصحك بإستخدم برنامج تحسين جودة الصور للايفون مجاني من القائمة التالية :

10. EnhanceFox Photo

EnhanceFox Photo


برنامج EnhanceFox Photo يوفر لك خيارات متعددة , مدعومة بميزة الذكاء الإصطناعي لتحسن جودة الصور HD .

كما يتوفر على خاصية تحريك الوجوه ( تحريك الفم والعيون ) لتبدو أكثر واقعية , كما يتوفر أيضا على أداة تلوين تعمل بالذكاء الإصطناعي AI .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : EnhanceFox Photo

9. Animatify

Animatify


مع برنامج Animatify ستتمكن من تحسين جودة الصور بلمسة واحدة , حيث سيقوم الذكاء الإصطناعي بكل شيء .

يوفر لك خيارات عديدة أخرى مثل : إضافة الألوان للصور القديمة ( الأبيض والأسود ) , كما يمكنك من إضافة تأثيرات عديدة و مجموعة كبيرة من الرسوم .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Animatify

8. AirBrush

AirBrush


يعتبر تطبيق AirBrush من التطبيقات الرائدة المجانية في تحرير وتعديل الصور , حيث يوفر العديد من الأدوات المختلفة التي تساعدك في تحسين جودة الصور وتنقية الوجوه من الشوائب , ويدعم أجهزة الآيفون و الأندرويد .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : AirBrush

7. Tingo

Tingo


الميزات التي تتوفر في برنامج Tingo لا تكاد تصدق !! , فبالإضافة إلى كونه يستخدم الذكاء الإصطناعي في تحسين وتعزيز جودة الصور .

فهو يتوفر على أدوات رائعة لتنعيم البشرة وتبييض الأسنان وإزالة الهالات السوداء حول العين بالذكاء الإصطناعي وبلمسة واحدة .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Tingo

6. MintAI

MintAI


يساعدك برنامج MintAI في إستعادة بريق الصور القديمة والضعيفة الجودة إلى صور واضحة ودقيقة HD في ثواني بإستخدام الذكاء الإصطناعي .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : MintAI

5. Adobe Lightroom

Adobe Lightroom


أحد أشهر شركات تحرير وتعديل الصور في العالم بلا شك هي شركة أدوبي Adobe , وهاهي تقدم لك تطبيق يوفر لك كمستخدم العديد من الأدوات والخيارات الإحترافية لنقل صورك لمستوى أعلى .

لن تحصل فقط على صور منقحة وواضحة من حيث الجودة مع هذا البرنامج , ولكن ستكتشف طرق أخرى لتحرير الصور , كما يوفر لك إعدادت تلقائية لتحسن صورك وتعدل عليها في حالة لست من هواة تحرير وتعديل الصور .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Adobe Lightroom

4. Remini

Remini


برنامج Remini يعتبر أشهر برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون حاليا , حيث بلمسة واحدة منك فقط ستحول الصور القديمة والقليلة الجودة إلى صور إحترافية عالية الدقة HD .

كما يتوفر على أدوات أخرى مثل تلوين الصور القديمة , ومعالجة الصور الممسوخة ضوئيا لتصبح رقمية , والعديد من الخيارات المهمة الأخرى .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : Remini

3. PicPlus

PicPlus


برنامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون PicPlus يتوفر على أدوات مختلفة عدا زيادة دقة الصور , فعلى سبيل المثال يتوفر على مرشحات ثابتة ومتحركة ومخططات للصور المجمعة .

  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : PicPlus

2. Enhance Photo Quality

Enhance Photo Quality


مع برنامج Enhance Photo Quality للآيفون ستتمكن من زيادة جودة الصور والفيديوهات لأعلى دقة ممكنة , إضافة إلى إضافة التأثيرات الفوتغرافية و الثلاثية الأبعاد .

يمكنك من التحكم الكامل في تفاصيل تحسين الصور , لتبدو أكثر إشراقا ووضوحا وجاذبية .

1. AI Image Enlarger

AI Image Enlarger


  • متوفر لهواتف : الآيفون / الأندرويد
  • التحميل : AI Image Enlarger

تطبيق AI Image Enlarger مصمم أولا لزيادة حجم الصور دون فقدان جودتها , لذلك يمكنك الإستفادة منه في الحصول على صور محسنة بسهولة .

كيف تعمل برامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون ؟

جميع برامج تحسين جودة الصور الى hd للايفون التي تم التطرق لها تستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي في معالجة الصور وتحسينها , لن تحتاج إلى خبرة في تعديل الصور أو تحريرها .

يتم تعديل الصور من خلال رفعها على خوادم هاته التطبيقات ثم معالجتها بالذكاء الإصطناعي ثم عرضها لإعادة تنزيلها على جهازك .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.