10 افضل تطبيقات للدراسة بدون نت يحتاجها كل طالب يوميا

تبحث عن تطبيق يساعد على الدراسة ؟ إليك 10 افضل تطبيقات للدراسة بدون انترنت لتنظيم الوقت والبحث والتفوق يحتاجها كل طالب .



في هذا المقال سنشارك معك أفضل تطبيقات الدراسة , التي يمكنك الإستعانة بها في للحصول على افضل النتائج الدراسية .

تمكنك التطبيقات الدراسية التالية من تنظيم الوقت و انشاء الخرائط الذهنية , وتسريع الوصول إلى الأدوات المهمة مثل الترجمة و البحث وحفظ الملاحظات و التذكير بالمواعيد وغيرها .

01. Voice Notes

يساعدك هذا التطبيق في إتشاء مذكرات صوتية من خلال تسجيلها بصوتك أو كتابية من خلال تحويل الكتابة إلى نص , وحفظها , بالإضافة إلى خيار تعيينها كمهمة مجدولة , ليقوم لاحقا بإرسال تنبيه لك في الوقت والذي تحدده وتحتاجه .

02. Fooviw

تطبيق Fooviw يتوفر على مجموعة أدوات مهمة ومفيدة جدا ستختصر عليك الوقت , إن كنت تستخدم هاتفك في البحث و التعلم من الأنترنت .

تطبيق Fooviw هو عبارة عن اداة صغيرة تظهر على سطح شاشة الهاتف , سهل عليك ترجمة النصوص من أي لغة للغة العربية دون الحاجة لنسخ النص , كما تمكنك من البحث عن الصور إضافة للعديد من الأدوات والإختصارات الأخرى .

03. Linkstore

هذا التطبيق سيساعدك في حفظ جميع المراجع وعناوين المواقع أو المقالات أو الفيديوهات المتعلقة بمادة دراستط والرجوع إليها لاحقا .

التطبيق يقوم بتخزين وترتيب وتبويب عناوين URL بطريقة بسيطة وهو مجاني وبسيط جدا في الإستخدام .

04. To Do Lists & Tasks

تطبيق To Do Lists تطبيق تنظيم الوقت للدراسة , مجاني من شركة مايكروسوفت ويساعدك على البدأ في وضع مهام وجدولتها .

واجهة التطبيق بسيطة جدا يمكنك من إضافة مهام صوتية أو من خلال تدوينها , يمكنك من تصنيف مهامك حسب الفئة وتخصيص نغمة التنبيه والعديد من المزايا الأخرى .

05. Sleep Sound

يمكنك إستخدام هذا التطبيق للإسترخاء وصفاء الذهن قبل أو بعد الدراسة , فالتطبيق يتوفر على مقاطع وتأثيرات صوتية تساعد في الإسترخاء .

يحتوي التطبيق على أصوات طبيعية لتصفية الذهن مثل أصوات المطر والرياح و الغابات و الحطب والشلالات وكل الأصوات الطبيعية مع خيارات التحكم والتخصيص .

06. ILove PDF

تطبيق رائع للتعامل مع جميع المستندات وملفات البي دي اف والوورد والإكسل , يمكنك من التحويل بين المستندات والتعديل عليها من أجل انشاء البحوث ومذكرات التخرج والتحضير للدروس .

07. PhotoMathe

تطبيق PhotoMathe هو تطبيق مخصص لحل المسائل الرياضية , فبمجرد ادخالك للأي مسألة رياضية سيقوم بتقديم الحل , كما يمكنك من استخدام الكامير في تصوير اي معادلة رياضية ليقدم لك الحل في ثواني .

08. الباحث العلمي

هو عبارة عن محرك بحث علمي من جوجل , يضم البحوث والدراسات و المعلومات العلمية الدقيقة والصحيحة , يمكنك الإستفادة منه كمرجع لدراسة أي مادة علمية .

09. َAppBlock

يوفر لك التطبيق ميزة تعطيل تطبيقات الهاتف لمنع إستخدامها وكذا حجب جميع التنبيهات والرسائل والإتصالات التي قد تكون مشتتة لذهنك أثناء فترة الدراسة .

تستطيع حجب تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والماسنجر والواتساب وأي تطبيق موجود في هاتفك والتركيز فقط على الدراسة . 

10. Microsoft Translator

تطبيق Microsoft Translator هو مترجم وقاموس لكل اللغات , يمكنك من ترجمة الجمل والنصوص والعبارات المكتوبة والصوتية , يدعم كذلك الترجمة الفورية بإستخدام الكاميرا للمستندات الورقية وترجمة النصوص الموجودة داخل الصور ويعمل بدون أنترنت .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال