10 افضل تطبيقات للدراسة بدون نت يحتاجها كل طالب يوميا

تبحث عن تطبيق يساعد على الدراسة ؟ إليك 10 افضل تطبيقات للدراسة بدون انترنت لتنظيم الوقت والبحث والتفوق يحتاجها كل طالب .



في هذا المقال سنشارك معك أفضل تطبيقات الدراسة , التي يمكنك الإستعانة بها في للحصول على افضل النتائج الدراسية .

تمكنك التطبيقات الدراسية التالية من تنظيم الوقت و انشاء الخرائط الذهنية , وتسريع الوصول إلى الأدوات المهمة مثل الترجمة و البحث وحفظ الملاحظات و التذكير بالمواعيد وغيرها .

01. Voice Notes

يساعدك هذا التطبيق في إتشاء مذكرات صوتية من خلال تسجيلها بصوتك أو كتابية من خلال تحويل الكتابة إلى نص , وحفظها , بالإضافة إلى خيار تعيينها كمهمة مجدولة , ليقوم لاحقا بإرسال تنبيه لك في الوقت والذي تحدده وتحتاجه .

02. Fooviw

تطبيق Fooviw يتوفر على مجموعة أدوات مهمة ومفيدة جدا ستختصر عليك الوقت , إن كنت تستخدم هاتفك في البحث و التعلم من الأنترنت .

تطبيق Fooviw هو عبارة عن اداة صغيرة تظهر على سطح شاشة الهاتف , سهل عليك ترجمة النصوص من أي لغة للغة العربية دون الحاجة لنسخ النص , كما تمكنك من البحث عن الصور إضافة للعديد من الأدوات والإختصارات الأخرى .

03. Linkstore

هذا التطبيق سيساعدك في حفظ جميع المراجع وعناوين المواقع أو المقالات أو الفيديوهات المتعلقة بمادة دراستط والرجوع إليها لاحقا .

التطبيق يقوم بتخزين وترتيب وتبويب عناوين URL بطريقة بسيطة وهو مجاني وبسيط جدا في الإستخدام .

04. To Do Lists & Tasks

تطبيق To Do Lists تطبيق تنظيم الوقت للدراسة , مجاني من شركة مايكروسوفت ويساعدك على البدأ في وضع مهام وجدولتها .

واجهة التطبيق بسيطة جدا يمكنك من إضافة مهام صوتية أو من خلال تدوينها , يمكنك من تصنيف مهامك حسب الفئة وتخصيص نغمة التنبيه والعديد من المزايا الأخرى .

05. Sleep Sound

يمكنك إستخدام هذا التطبيق للإسترخاء وصفاء الذهن قبل أو بعد الدراسة , فالتطبيق يتوفر على مقاطع وتأثيرات صوتية تساعد في الإسترخاء .

يحتوي التطبيق على أصوات طبيعية لتصفية الذهن مثل أصوات المطر والرياح و الغابات و الحطب والشلالات وكل الأصوات الطبيعية مع خيارات التحكم والتخصيص .

06. ILove PDF

تطبيق رائع للتعامل مع جميع المستندات وملفات البي دي اف والوورد والإكسل , يمكنك من التحويل بين المستندات والتعديل عليها من أجل انشاء البحوث ومذكرات التخرج والتحضير للدروس .

07. PhotoMathe

تطبيق PhotoMathe هو تطبيق مخصص لحل المسائل الرياضية , فبمجرد ادخالك للأي مسألة رياضية سيقوم بتقديم الحل , كما يمكنك من استخدام الكامير في تصوير اي معادلة رياضية ليقدم لك الحل في ثواني .

08. الباحث العلمي

هو عبارة عن محرك بحث علمي من جوجل , يضم البحوث والدراسات و المعلومات العلمية الدقيقة والصحيحة , يمكنك الإستفادة منه كمرجع لدراسة أي مادة علمية .

09. َAppBlock

يوفر لك التطبيق ميزة تعطيل تطبيقات الهاتف لمنع إستخدامها وكذا حجب جميع التنبيهات والرسائل والإتصالات التي قد تكون مشتتة لذهنك أثناء فترة الدراسة .

تستطيع حجب تطبيقات التواصل الإجتماعي مثل الفيسبوك والماسنجر والواتساب وأي تطبيق موجود في هاتفك والتركيز فقط على الدراسة . 

10. Microsoft Translator

تطبيق Microsoft Translator هو مترجم وقاموس لكل اللغات , يمكنك من ترجمة الجمل والنصوص والعبارات المكتوبة والصوتية , يدعم كذلك الترجمة الفورية بإستخدام الكاميرا للمستندات الورقية وترجمة النصوص الموجودة داخل الصور ويعمل بدون أنترنت .
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.