ازالة العلامة المائية من الفيديو بدون اثر أو أي علامة للكمبيوتر والاندرويد ( مجانا )

هل ترغب في ازالة العلامة المائية من الفيديو بدون اثر أوأي علامة ؟ إليك افضل التطبيقات والمواقع اونلاين وبرامج ازالة علامة مائية من فيديو .

 


في هذا الموضوع نتعرف إلى أفضل طريقة لازالة العلامة المائية من الفيديو بدون اثر أوتشويش للكمبيوتر والاندرويد , والتي تقدم لك كمستخدم خدمات مجانية ممتازة لإزالة watermark من أي فيديو وبدقة عالية HD .

ازالة العلامة المائية من الفيديو

تعتبر العلامات المائية من أكثر المشاكل التي ستواجهها كصانع محتوى متخصص في إنشاء وتحرير وتعديل مقاطع الفيديو , ولكن لحسن الحظ تتوفر بعض الأدوات على قلتها ,في حذف أي علامة مائية من أي فيديو ومجانا .

تمكنك هذه التطبيقات والمواقع صانع المحتوى من رفع الفيديو وتحديد مكان العلامة المائية , وهي ستتكفل بطمس وحذف أي watermark في ثواني .

القائمة التالية تضم أفضل 5 أدوات لإزالة العلامة المائية من اي فيديو لديك بدون اثر أوتشويش للكمبيوتر والاندرويد وهي مجانية .

افضل تطبيقات إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين للاندرويد

1. التطبيق الأول

يعتبر افضل تطبيقات حذف وازالة وتحرير العلامات المائية داخل أي فيديو , يدعم ازالة علامة واحدة أو مجموعة علامات مائية في نفس الوقت .

مع خيار التحكم في مكان العلامة و توقيت البداية والنهاية لكل علامة , كما يمكنك من إضافة علامتك المائية الخاصة بإحترافية بخيارات الكتابة أو إضافة شعار خاص بك .

2. التطبيق الثاني

يوفر لك خيارات تحرير الصور والفيديوهات معا , وأدوات مهمة لك كصانع محتوى مثل إزالة الشوائب من الصور والعلامات المائية من الفيديوهات بدون شوائب وبدون اثر .

يدعم خيار ازالة أكثر من علامة مائية من الفيديو , كما يحافظ على جودة الفيديو الأصلية , يوفر واجهة بسيطة وسهلة للإستخدام .

3. التطبيق الثالث

يمكنك من حذف وإزالة اي علامة مائية من أي فيديو و صورة مجانا بدون اثر أو تشويش , عليك فقط إختيار مقطع الفيديو او الصورة وتحديد مكان الحذف , كما يحافظ على جودة الفيديو الأصلية .

افضل موقع إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين

1. الموقع الأول

يحتوي الموقع على كم كبير من الأدوات المجانية لتحرير الفيديو , ومن بينها خيار إزالة أي علامة مائية أو شعار ( لوجو ) بإحترافية ودون ترك أي أثر على الفيديو الخاص بك .

كما أنه لا يشترط الإشتراك أو التسجيل في الموقع , وتحميل مقاطع الفيديو المعدلة تكون بالجودة الأصلية , كل ما عليك هو رفع مقطع الفيديو وإختيار مكان اللوجو الذي تريد إزالته .

2. الموقع الثاني

يمكنك الموقع من التعامل مع مقاطع الفيديو والصور في إزالة اللوجو أو الشعار والعلامة المائية , يدعم تنزيل الفيديو والصور بالجودة الأصلية .

كما أن واجهة الموقع بسيطة , كما يوفر لمستخدمي نظام التشغيل ويندوز برنامج قابل للتحميل والتثبيت على الكمبيوتر .

طريقة إزالة اللوجو من الفيديو اون لاين

من أجل إزالة اللوجو من الفيديو اون لاين من المواقع , عليك فقط :

  1. التوجه إلى عنوان الموقع .
  2. اختيار رفع مقطع الفيديو .
  3. تحديد مكان العلامة المائية أو اللوجو ( الشعار ) الذي تريد حذفه وإزالته .
  4. النقر على خيار بدأ الإزالة و من ثم تنزيل مقطع الفيديو .

تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين للكمبيوتر

قبل تحميل برنامج إزالة العلامة المائية من الفيديو اون لاين للكمبيوتر , ننصحك بمشاهدة الفيديو التوضيحي لجميع المواقع و التطبيقات ومن ثم تحميله من الرابط أسفل الفيديو .

$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.