خلفيات متحركة للموبايل ( أقوى 7 تطبيقات للخلفيات المتحركة للاندرويد )

هل ترغب بتنزيل افضل خلفيات متحركة للموبايل ؟ إليك أقوى 7 تطبيقات للخلفيات المتحركة للاندرويد والنغمات والرنات .

 

تتوفر خلفيات الهاتف المتحركة على شكل فيديو يتم تعيينه كخلفية لسطح شة هاتفك , وعادة ماتكون جودة الفيديو عالية وتترك تأثيرا بصريا أفضل لمن يحب أن يظهر هاتفه بشكل جذاب .

يمكن للخلفيات امتحركة أن تحول شكل الهاتف ولكن في نفس الوقت قد تساهم في إستنزاف طاقة البطارية لبعض الهواتف التي تأتي ببطارية صغيرة , لذا وجب علينا التنويه إلى هاته النقطة .

كيف يمكن تنزيل خلفيات متحركة للموبايل للسامسونج و جميع الهواتف مجانا ؟

بالطبع يمكن تنزيل خلفيات متحركة للموبايل للسامسونج و جميع الهواتف مجانا , من خلال تطبيقات الخلفيات والخلفيات المتحركة ولهذا جمعنا لك قائمة افضل 6 تطبيقات خلفيات هاتف متحركة HD للموبايل .

قائمة افضل تطبيقات خلفيات هاتف متحركة HD للموبايل

التطبيق الأول

تطبيق الخلفيات المتحركة هذا يحاكي تموجات وحركات السوائل والماء والدخان , يوفر لك تجربة لمس الشاشة للحصول على تأثيرات سحرية تحاكي الدوامة أو الضوء .

لديه العديد من الثيمات المعدة سابقا , كما سيمح لك بخيارات التخصيص للألوان و سرعة الحركة والتأثيرات العديدة , وهو مجاني لجميع الهواتف .

التطبيق الثاني

يتوفر التطبيق الثاني على مكتبة للخلفيات والنعمات المجانية , تتميز الخلفيات المتحركة بأنها ثلاثية الأبعاد 3D , فعند تحريك الهاتف ستتحرك معه بتأثير ثلاثي الأبعاد رائع .

يتوفر التطبيق على محرك بحث , ويدعم خيار البحث بالألوان كما يتوفر على تصنيفات متعددة لجميع الأذواق , وهو مجاني كذلك للموبايل اندرويد .

التطبيق الثالث

التطبيق عبارة عن مجتمع متكامل من جميع أنحاء العالم , يتم من خلاله مشاركة الخلفيات والخلفيات المتحركة ونغمات ورنات المكالمات والتنبيهات مجانا لجميع الهواتف .

واجهة التطبيق سهلة وإحترافية ومبوبة على شكل تصنيفات , ويمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل وتحميل ماتريده مجانا , وحفظ جميع تفضيلاتك من خلفيات ورنات وصور في حسابك .

التطبيق الرابع

تطبيق آخر للخلفيات المتحركة ولكن هذه المرة التخيلية , يوفر لك تجربة التأثيرات الضوئية الماسية , وبالعديد من القوالب الجاهزة و التي يمكنك تخصيصها كما تريد .

التطبيق الخامس

إن كنت من محبي الطبيعة والأسماك هذا التطبيق سيكون أكثر من رائع لك , بحيث ستحول خلفية هاتفك إلى بركة مائية للأسماك .

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأسماك التي يمكنك إضافتها للخلفية , مع تأثير التموجات المائية عند النقر على الخلفية .

التطبيق السادس

لمحبي الخلفيات الهادئة والخفيفة , هذا التطبيق سيكون مثالي , التطبيق عبارة عن منظر طبيعي للجبال والأشجار قابل للتخصيص .

من حيث الألوان و الحالة الجوية ( يمكنك إضافة الأمطار أو تأثير الشمس في الإضاءة ليلا أو نهارا أو حتى فصول السنة ) , وعلى بساطته فهو حائز على إعجاب ورضى المستخدمين .

التطبيق السابع

آخر تطبيق معنا هو تطبيق تحويل أي فيديو لديك لخلفية على جهازك , وسواء كان الفيديو لط شخصيا أو لأفراد العائلة أو حتى حملته مسبقا من الأنترنت فيمكنك تحويله ليكون خلفية متحركة على جهازك .

تحميل برامج الخلفيات المتحركة للموبايل مجانا

يمكنك التعرف بالفيديو على قائمة التطبيقات , ومن ثم تحميل برامج الخلفيات المتحركة للموبايل مجانا المذكورة سابقا من الرابط أسفل الفيديو مجانا .

$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.