خلفيات متحركة للموبايل ( أقوى 7 تطبيقات للخلفيات المتحركة للاندرويد )

هل ترغب بتنزيل افضل خلفيات متحركة للموبايل ؟ إليك أقوى 7 تطبيقات للخلفيات المتحركة للاندرويد والنغمات والرنات .

 

تتوفر خلفيات الهاتف المتحركة على شكل فيديو يتم تعيينه كخلفية لسطح شة هاتفك , وعادة ماتكون جودة الفيديو عالية وتترك تأثيرا بصريا أفضل لمن يحب أن يظهر هاتفه بشكل جذاب .

يمكن للخلفيات امتحركة أن تحول شكل الهاتف ولكن في نفس الوقت قد تساهم في إستنزاف طاقة البطارية لبعض الهواتف التي تأتي ببطارية صغيرة , لذا وجب علينا التنويه إلى هاته النقطة .

كيف يمكن تنزيل خلفيات متحركة للموبايل للسامسونج و جميع الهواتف مجانا ؟

بالطبع يمكن تنزيل خلفيات متحركة للموبايل للسامسونج و جميع الهواتف مجانا , من خلال تطبيقات الخلفيات والخلفيات المتحركة ولهذا جمعنا لك قائمة افضل 6 تطبيقات خلفيات هاتف متحركة HD للموبايل .

قائمة افضل تطبيقات خلفيات هاتف متحركة HD للموبايل

التطبيق الأول

تطبيق الخلفيات المتحركة هذا يحاكي تموجات وحركات السوائل والماء والدخان , يوفر لك تجربة لمس الشاشة للحصول على تأثيرات سحرية تحاكي الدوامة أو الضوء .

لديه العديد من الثيمات المعدة سابقا , كما سيمح لك بخيارات التخصيص للألوان و سرعة الحركة والتأثيرات العديدة , وهو مجاني لجميع الهواتف .

التطبيق الثاني

يتوفر التطبيق الثاني على مكتبة للخلفيات والنعمات المجانية , تتميز الخلفيات المتحركة بأنها ثلاثية الأبعاد 3D , فعند تحريك الهاتف ستتحرك معه بتأثير ثلاثي الأبعاد رائع .

يتوفر التطبيق على محرك بحث , ويدعم خيار البحث بالألوان كما يتوفر على تصنيفات متعددة لجميع الأذواق , وهو مجاني كذلك للموبايل اندرويد .

التطبيق الثالث

التطبيق عبارة عن مجتمع متكامل من جميع أنحاء العالم , يتم من خلاله مشاركة الخلفيات والخلفيات المتحركة ونغمات ورنات المكالمات والتنبيهات مجانا لجميع الهواتف .

واجهة التطبيق سهلة وإحترافية ومبوبة على شكل تصنيفات , ويمكنك استخدام التطبيق بدون تسجيل وتحميل ماتريده مجانا , وحفظ جميع تفضيلاتك من خلفيات ورنات وصور في حسابك .

التطبيق الرابع

تطبيق آخر للخلفيات المتحركة ولكن هذه المرة التخيلية , يوفر لك تجربة التأثيرات الضوئية الماسية , وبالعديد من القوالب الجاهزة و التي يمكنك تخصيصها كما تريد .

التطبيق الخامس

إن كنت من محبي الطبيعة والأسماك هذا التطبيق سيكون أكثر من رائع لك , بحيث ستحول خلفية هاتفك إلى بركة مائية للأسماك .

يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأسماك التي يمكنك إضافتها للخلفية , مع تأثير التموجات المائية عند النقر على الخلفية .

التطبيق السادس

لمحبي الخلفيات الهادئة والخفيفة , هذا التطبيق سيكون مثالي , التطبيق عبارة عن منظر طبيعي للجبال والأشجار قابل للتخصيص .

من حيث الألوان و الحالة الجوية ( يمكنك إضافة الأمطار أو تأثير الشمس في الإضاءة ليلا أو نهارا أو حتى فصول السنة ) , وعلى بساطته فهو حائز على إعجاب ورضى المستخدمين .

التطبيق السابع

آخر تطبيق معنا هو تطبيق تحويل أي فيديو لديك لخلفية على جهازك , وسواء كان الفيديو لط شخصيا أو لأفراد العائلة أو حتى حملته مسبقا من الأنترنت فيمكنك تحويله ليكون خلفية متحركة على جهازك .

تحميل برامج الخلفيات المتحركة للموبايل مجانا

يمكنك التعرف بالفيديو على قائمة التطبيقات , ومن ثم تحميل برامج الخلفيات المتحركة للموبايل مجانا المذكورة سابقا من الرابط أسفل الفيديو مجانا .

$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال