الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا باستخدام تطبيق ديسكورد

يمكنك من هنا الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا بتحميل تطبيق ديسكورد والوصول الى موقع الرسم بالذكاء الاصطناعي Midjourney

يمكنك من هنا الرسم بالذكاء الاصطناعي مجانا بتحميل تطبيق ديسكورد والوصول الى موقع الرسم بالذكاء الاصطناعي Midjourney

 الرسم بالذكاء الاصطناعي

احدث مؤخرا  الرسم بالذكاء الاصطناعي ثورة حقيقية في الأنترنت , حيث مكن المستخدمين العاديين من دخول عالم تصميم الصور , وانشاء صور احترافية في ثواني معدودة .

يشير الرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي إلى استخدام خوارزميات الكمبيوتر وتقنيات التعلم الآلي لإنشاء فن بصري. يمكن القيام بذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأساليب ، بما في ذلك إنشاء الصور من البداية .

 أو تعديل الصور الموجودة أو تحسينها ، أو تقليد أسلوب فنان معين. يمكن استخدام أدوات الرسم التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من قبل المحترفين .

 مثل مصممي الجرافيك والفنانين ، أو من قبل الأفراد الذين يرغبون في تجربة إنشاء فن رقمي خاص بهم. يمكن أن تقدم هذه الأدوات مجموعة من الميزات ، بما في ذلك القدرة على إنشاء صور واقعية .
 أو إنشاء فن تجريدي أو سريالي ، أو تطبيق نمط فنان معين على صورة جديدة.

كيف يمكن الرسم بالذكاء الاصطناعي مجاناً

يمكنك الرسم بالذكاء الاصطناعي مجاناً من خلال الدخول إلى موقع الرسم بالذكاء الاصطناعي Midjourney و تثبيت تطبيق تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي ديسكورد الذي هو في الأساس منصة اتصال , ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية :

  1. يجب عليك أولا تحميل تطبيق ديسكورد Discord .
  2. توجه إلى موثع Midjourney .
  3. انقر على خيار Join the Beta .
  4. سيتم فتح تطبيق ديسكورد Discord .
  5. قم بانشاء حساب جديد في التطبيق .
  6. قم بالموافقة على رابط الدعوة الخاص بموقع Midjourney  .
  7. قم بالدخول إلى إحدى غرف خدمة Midjourney  الموجودة .
  8. يمكنك متابعة الفيديو التوضيحي الآن لمعرفة طريقة التحكم وتوجيه اوامر الرسم للذكاء الإصطناعي .

تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي ديسكورد

Discord عبارة عن منصة اتصال تتيح للمستخدمين التواصل مع بعضهم البعض في الوقت الفعلي من خلال الصوت والفيديو والنص. يتم استخدامه بشكل أساسي للألعاب ، ولكنه أصبح شائعًا أيضًا لأغراض أخرى مثل المجتمعات عبر الإنترنت والتعليم والتواصل الاجتماعي.

هناك طرق مختلفة يمكن من خلالها استخدام تطبيق Discord فيما يتعلق بالرسم باستخدام الذكاء الاصطناعي. على سبيل المثال ، يمكن إنشاء خوادم Discord (مجتمعات افتراضية داخل التطبيق) للفنانين لمشاركة أعمالهم ومناقشة التقنيات المختلفة لإنشاء فن رقمي باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي. يمكن أيضًا استخدام Discord لاستضافة ورش عمل أو دروس عبر الإنترنت تركز على استخدام الذكاء الاصطناعي للرسم ، وكذلك للتواصل مع فنانين آخرين مهتمين باستكشاف هذه الوسيلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام Discord كمنصة للفنانين لعرض أعمالهم الفنية التي تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي وتلقي التعليقات من المستخدمين الآخرين.
موقع الذكاء الاصطناعي

موقع الرسم بالذكاء الاصطناعي

موقع الرسم بالذكاء الاصطناعي Midjourney هو مختبر ابحاث مستقل يعمل على تطوير قدرات الذكاء الإصطناعي , بإجمالي عدد موظفين 11 موظف ويستخدم منصة Discord حاليا لتطوير الخدمة وتوفير سيرفرات التعامل و الرسم بالذكاء الاصطناعي .

تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي

قبل تحميل تطبيق الرسم بالذكاء الاصطناعي ديسكورد واستخدام خدمة Midjourney ننصحك بشدة بمشاهدة الفيديو التوضيحي التي ستساعدك في تطويرك لمهارات الرسم بـ AI ومن ثم يمكنك استخدام جميع الروابط المذكورة في الشرح أسفل الفيديو .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.