تحميل كيبورد عربي للهاتف APK مزخرف

تريد تحميل كيبورد عربي للهاتف ؟ يمكنك تنزيل الكيبورد العربي للاندرويد و تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية وتغيير أشكال لوحة المفاتيح للمزخرف .
تريد تحميل كيبورد عربي للهاتف ؟ يمكنك تنزيل الكيبورد العربي للاندرويد و تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية وتغيير أشكال لوحة المفاتيح للمزخرف .

 كيبورد عربي للاندرويد

 الكيبورد العربي للاندرويد هو تطبيق يسمح للمستخدمين بكتابة الأحرف العربية على أجهزة الأندرويد المحمولة (مثل سامسونج، هواوي، أوببو، إكسبيريا، نوت 8...).
 يدعم التطبيق جميع أجهزة الأندرويد ويحتوي على أداة ذكية لتقترح وتصحح الأخطاء الإملائية. يتيح للمستخدمين اختيار مجموعة الأحرف العربية المناسبة للهجة الخاصة بهم ويوفر لوحة مفاتيح عربية وإنجليزية.

مميزات تنزيل الكيبورد العربي للاندرويد

عند تنزيل الكيبورد العربي للاندرويد ستستفيد كمستخدم من العديد من المميزات ومن بينها :
  • اللغات المتعددة: يدعم التطبيق استخدام العديد من اللغات التي يستخدمها العرب، مثل اللغة الانجليزية، الفرنسية، التركية، الكورية، الاسبانية وغيرها.
  • التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي: يسهل ويسرع التطبيق الكتابة للمستخدم من خلال التعرف على الكلمات التي يستخدمها وإظهارها في بداية شريط الكلمات المرشحة، ويمكن أيضاً اضافة كلمات خاصة الى القاموس.
  • الترجمة: يدعم التطبيق ثلاث خواص للترجمة: الترجمة المباشرة، الترجمة عن طريق النسخ واللغة الفرانكو.
  • تغيير ثيمات وخلفيات لوحة المفاتيح: يمكن للمستخدمين تغيير ثيمات وخلفيات لوحة المفاتيح للإطلاع المريح للعين.
  • قاموس الجمل: يدعم التطبيق إمكانية البحث عن الجمل وترجمتها للعديد من اللغات.
  • خاصية التنبيهات: يمكن للمستخدم إعداد تنبيهات للحفاظ على تذكيراته والمهام المجدولة.

تحميل كيبورد عربي للهاتف APK ( افضل 4 )

عزيزي القارئ من هذا المقال يمكنك تحميل كيبورد عربي للهاتف APK لأفضل أربع تطبيقات للهاتف الاندرويد , والتي تسمح لك بالكتابة باللغة العربية والزخرفة والعديد من المميزات .

تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية

هل تريد الكتابة بخط مزخرف أو التواصل مع اصدقاء اجانب دون الحاجة إلى تطبيقات الترجمة؟ ستحتاج إلى تنزيل تمام لوحة المفاتيح العربية , فتطبيق "تمام" هو الخيار الأنسب لك. 

هذا التطبيق الرائع يقدم لوحة مفاتيح عربية ذكية وسهلة الاستخدام، ويحتوي على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة. كما يتميز هذا التطبيق بأنه مجاني بالكامل ويحمله الملايين من المستخدمين من متجر جوجل بلاي , استعد للتميز والتحدي المتعة مع "تمام"!

مميزات تنزيل لوحة المفاتيح العربية

هل تريد تثبيت و تنزيل لوحة المفاتيح العربية على جهاز الأندرويد الخاص بك؟ فقط قم بفتح التطبيق "Tamam Arabic Keyboard" واضغط على "إضافة لوحة مفاتيح اللغة العربية".
 بعد الانتهاء من ذلك، ستتمكن من الولوج إلى لوحة المفاتيح من خلال قائمة الكتابة في إعدادات النظام وتعديل الخصائص، مثل الكتابة بيد واحدة وتصحيح النصوص الخاطئة. 
كما يتوفر التطبيق على تشكيلة من رموز الإيموجي وخيار الرقن بسرعة وسهولة. استمتع بالعديد من المزايا المتعة مع "Tamam Arabic Keyboard".
اللغات المتعددة  و التدقيق الإملائي والقاموس الشخصي والترجمة و تغيير ثيمات وخلفيات لوحة المفاتيح و قاموس الجمل و خاصية التنبيهات .

تنزيل أشكال لوحة المفاتيح

هل تريد لوحة مفاتيح مزخرفة ومترجمة وشاملة للغاية هل تريد تنزيل أشكال لوحة المفاتيح ؟ "Transboard" هي اللوحة المناسبة لك! هذا التطبيق يمكنك الآن من تغيير اشكال لوحة المفاتيح و الزخرفة والترجمة مباشرة دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات خارجية. 

يمكنك التواصل مع أصدقائك والتحدث أو تعلم لغة جديدة أو الترجمة مع "Transboard". هذه اللوحة المفاتيح تتضمن كل ما تحتاجه للكتابة والتحدث في جميع اللغات وبدون الحاجة إلى استخدام تطبيقات .

تنزيل كيبورد عربي مزخرف

هل تريد تخصيص لوحة المفاتيح الخاصة بك بطريقة سهلة؟ يمكنك تنزيل كيبورد عربي مزخرف "Decoration Text Keyboard"! هذا التطبيق يتيح لك العديد من الثيمات المتنوعة لتغيير مظهر لوحة المفاتيح كل يوم أو على مدى أسابيع.

 كما يدعم التطبيق العديد من اللغات ويتيح لك تفعيل أو إيقاف خاصية الكتابة الحرة , كما يتوفر على لوحة مفاتيح للإيموجي ويمكنك تغيير خلفية لوحة المفاتيح وتعديل حجم الأزرار ووضعية اللوحة , لذا لا تفوت فرصة متعة التخصيص مع "Decoration Text Keyboard"! وقم بتنزيل الكيبورد العربي المزخرف .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.