العاب ذكاء وتفكير وتركيز للكبار فقط

تحميل العاب ذكاء للموبايل ( افضل 10 العاب ذكاء جديدة APK مجانا ) ان كنت ترغب في تحميل العاب ذكاء للموبايل فإليك افضل 10 العاب ذكاء جديدة بصيغة APK

 

تحميل العاب ذكاء للموبايل ( افضل 10 العاب ذكاء جديدة APK مجانا ) ان كنت ترغب في تحميل العاب ذكاء للموبايل فإليك افضل 10 العاب ذكاء جديدة بصيغة APK

العاب ذكاء للكبار مجانا بدون نت

في هذا الموضوع جمعنا لك العاب ذكاء للكبار مجانا , القائمة تجمع افضل العاب ذكاء للكبار بدون نت في الألغاز والتركيز و المنطق و الثقافة العامة والعلوم .

هذه الألعاب العاب ذكاء جديدة للموبايل اندرويد , تتميز بقدرتها على تمرين الذهن وتقوية الذاكرة و المنطق , كما توفر لك تجربة لعب ممتعة بالطبع .

تحميل العاب ذكاء للموبايل ( افضل 10 العاب ذكاء جديدة APK مجانا )

ان كنت ترغب في تحميل العاب ذكاء للموبايل فإليك افضل 10 العاب ذكاء جديدة بصيغة APK مجانا للأندرويد :

اللعبة الأولى

اللعبة من العاب ذكاء جديدة , ومن أصعب العاب الألغاز التي حازت على إعجاب المستخدمين على بلاي ستور من خلال المراجعات الممتازة للعبة , تتميز اللعبة برسومات مذهلة .
كما ستجعل عقلك يستمتع بالبحث عن طرق حل الألغاز ومع التقدم في مراحل اللعب ستبدأ الأحاجي في صعوبة أكثر وأكثر , يجب عليك إيجاد الطرق المناسبة لجميع الكائنات للفوز .

اللعبة الثانية

من افضل العاب ذكاء وتفكير وتركيز للكبار فقط , ممتازة في كثرة المعلومات والثقافة العامة , لجميع المستويات , نالت إعجاب المستخدمين على بلاي ستور , وستكون اللعبة ميدة لك من حيث المعلومات و الثقافة العامة .

خصوصا إن كنت من محبي الكلمات المتقاطعة , تتسم اللعبة بمستويات متعددة , تزداد صعوبة مع التقدم في المراحل , وستقوي ذاكرتك بكل تأكيد 

اللعبة الثالثة

إن كنت تريد تحميل العاب ذكاء للموبايل ممتازة وجديدة على هاتفك , فهاته اللعبة رائعة , مليئة بالأحاجي والألغاز , يجب عليك إجتياز مجموعة كبيرة منها للفوز .

يجب عليك تحديد خط واحد والسير به في إتجاهات معينة وعدم الرجوع منها والوصول لجميع المسارات , اللعبة ممتعة ونالت إعجاب اللاعبين ومراجعاتها على بلاي ستور ممتازة .

اللعبة الرابعة

أحدى افضل العاب الألغاز والأحاجي العربية , فيها الكثير من المعرفة والتفكير والمعلومات الثقافية المفيدة لك , وبمجرد التقدم في المراحل سيزداد التحدي والصعوبة ي الأسئلة , و نالت مراجعات ممتازة من المستخدمين , ويمكنك لعبها مجانا على الموبايل .

اللعبة الخامسة

من العاب الذكاء التي داومت على لعبها شخصيا , فكرة اللعبة بسيطة وممتعة جدا , يجب عليك تمرير النور من مصباح رئيسي إلى مجموعة مصابيح أخرى من خلال فك لغز الطريق الصحيح .

نالت علامة ممتازة في مراجعات اللعبين , وتعتر إحدى افضل العاب الذكاء على متجر بلاي ستور المجانية حاليا .

اللعبة السادسة

أكثر من 5 مليون تحميل من بلاي ستور والعلامة الكاملة تقريبا من المراجعات حاليا , اللعبة لعبة ذكاء عربية يجب عليك إيجاد الكلمات المناسبة من الرموز المقدمة .

إن كنت من محبي الكلمات المتقاطعة فاللعبة ستنال إعجابك وتوفر لك تجربة لعب جد ممتعة بالتأكيد , وسيكون مستواك الثقافي ممتاز عند نهاية المراحل .

اللعبة السابعة

هذه اللعبة مكرمة من قبل جوجل سنة 2017 كأفضل تطبيقات , وتقدم لك مستوى ائع من الألعاب الذهنية والفكرية , تتعدد في 20 لعبة لزيادة وتقوية الذاكرة والمعرفة العامة .

اللعبة الثامنة

لعبة الذكاء وإستنتاج الحلول من الضلال , ففكرة اللعبة بسيطة ومختلفة تماما عن سابقاتها , بحيث يعطى لك مجسم غير مرتب تقوم بتحريكه بإستمرار والبحث عن اللغز المصور في الظلال .

اللعبة ممتعة وتتطلب منك الذكاء والصبر أيضا , وتضم مراحل أكثر صعوبة كلما تقدمت في مراحلها . وهي مجانية ونالت تقييمات عالية من المستخدمين .

اللعبة التاسعة

من خلال ذهنك ومنطقك وذكائك تستطيع البحث عن حلول للأحاجي المتوفر في اللعبة الممتعة هاته , فيجب عليك قيادة الكرة في الوجهة و الهدف المحدد .

من خلال تمهيد الطريق أمامها والمحاولة ي تخطي المراحل التي ستصعب أكثر فأكثر في كل مرحلة متقدمة , اللعبة ستعجبك بكل تأكيد إن كنت من عشاق العاب الذكاء .

اللعبة العاشرة

لعبة السنوكر الأكثر جماليا وواقعية لمحبي الذكاء والمتعة الذهنية , اللعبة من العاب البلياردو الثلاثية الأبعاد التي تقدم لك تحديات رائعة في مباريات تحدي , كل ما تحتاجه هو بعض الخبرة والتوقع وستعيش جو لعب رائع .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.