تحميل برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب وورد للاندرويد

تحميل أفضل برنامج تحويل الصوت Mp3 إلى نص وورد مكتوب للاندرويد وللآيفون بدون نت للمحاضرات - تحميل برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب وورد للاندرويد .

تحميل أفضل برنامج تحويل الصوت Mp3 إلى نص وورد مكتوب للاندرويد وللآيفون بدون نت للمحاضرات - تحميل برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب وورد للاندرويد .


تحويل الصوت إلى نص وورد

ان كنت تريد طريقة تمكنك من تحويل الصوت إلى نص وورد , للمحاضرات أو الدروس أو حتى استخراج الصوت من الفيديو , فإن الدقة في نسخ الصوت وتحويله إلى كتابة بالغ الأهمية خصوصوا مع اللغة العربية تحديدا .

فإن كنت مثلا تريد استخراج النصوص من التسجيلات الصوتية أو مقاطع الفيديو , أو تقوم بكتابة المقالات أو تدون الملاجظات أو تحاول إنشاء محتوى للبودكاست .

فإن إختيار برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب وورد للاندرويد أو للآيفون , سيلعب دورا كبيرا في النتائج التي ستحصل عليها في الأخير .

ولكن ماهو افضل برنامج أو موقع يمكنك من ذلك ؟ لاتقلق عزيزي القارئ سنساعدك في التعرف على افضل البرامج والتطبيقات والمواقع .

لماذا يجب استخدام برنامج تحويل Mp3 إلى نص مكتوب للاندرويد وللآيفون ؟

لعل العالم أصبح أسرع بكثر مما كان , وللحصول على إنتاجية أكبر في الأعمال يجب إختصار الكثير من المهام والأعمال حاليا .

 ويعد استخدام موقع أو برنامج تحويل Mp3 إلى نص مكتوب للاندرويد والآيفون الوسيلة المثلى للحصول على نتائج مرضية وسريعة في نفس الوقت , الأمر الذي سيقلص الجهد والوقت بالطبع .

وفيما يلي إليك قائمة لأفضل المواقع و البرامج لتحويل الكلام والصوت Mp3 إلى نصوص مكتوبة للورد قابلة للتعديل  مجانا :

1. أفضل برنامج لتحويل الصوت إلى نص Speechnotes - Speech To Text N

$$
يعتبر برنامج Speechnotes أفضل برنامج لتحويل الصوت إلى نص لأجهزة الاندرويد مجانا , فهو من من التطبيقات السهلة والسريعة في الإستخدام , والتي لاتحتاج منك إلى التسجيل أو الإشتراك أو انشاء حساب .

يدعم العديد من اللغات منها اللغة العربية , وسيمكنك من تحويل تسجيلات الصوت Mp3 إلى ملفات صوتية بسهولة , ونال رضى المستخدمين على متجر بلاي ستور .
الترخيص : مجاني .
التنزيل : Speechnotes

2. برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد بدون نت Voice Notebook speech to text

برنامج Voice Notebook speech to text هو برنامج تحويل الصوت إلى نص للاندرويد بدون نت , فهو يشغل بدون اتصال انترنت في حالة تحميلك لحزم اللغات , ويدعم اللغة العربية بالتأكيد .

لديه مستوى متقدم في التعرف على الأصوات والكلام وتحويله إلى نصوص , وهو متوافق مع أجهزة الأندرويد والآيفون , ويمكنك الإستفادة من خدماته مجانا .
الترخيص : مجاني .
التنزيل : Voice Notebook speech

3. تحميل برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب Otter: Transcribe Voice Notes

إن كنت تريد تحميل برنامج تحويل mp3 إلى نص مكتوب مجاني لهاتفك الاندرويد , فانصحك ببرنامج Otter: Transcribe Voice Notes .

يدعم اللغة العربية في تحويل Mp3 إلى نصوص مكتوبة قابلة للتعديل مجانا , يمكنك استخدامه في المحاضرات والإجتماعات والتدوين والبودكاست , ويمكنك إستيرد ملفات الصوت وتحويلها إلى نصوص بدقة كبيرة وفي ثواني .

الترخيص : مجاني .
التنزيل :  Otter

4. برنامج تحويل المحاضرات إلى نص Temi - Record and Transcribe

برنامج Temi - Record and Transcribe اعتبره افضل برنامج تحويل المحاضرات إلى نص وتحويل الكلام المنطوق وملفات Mp3 إلى نصوص ورد قابلة للتعديل مجانا .

يستخدم البرنامج تقنيات أكثر تقدما في التعرف على الأصوات وتحويلها إلى نصوص مكتوبة بلغات متعددة , ونسبة الدقة في عملياته كبيرة , ويمكنك إستخدامه في العديد من النشاطات مثل التدوين أو المحاضرات أو استخراج النصوص من الفيديو أو ملفات Mp3 .

ولكن هو برنامج تجريبي حاليا , ويقدم لك 45 دقيقة مجانية , ويمكنك تنزيله وتجربته والإستفادة من الفترات التجريبية للتطبيق .

الترخيص : مجاني .
التنزيل : Temi


هل يمكنني استخدام موقع تحويل الصوت إلى نص ؟

بالطبع يمكنك استخدام موقع تحويل الصوت إلى نص , فهناك العديد من الخدمات المتوفر ة على الأنترنت , التي تساعدك في تحويل ملفات Mp3 إلى نصوص وورد Word مكتوبة .

وتساعدك هذه المواقع والأدوات في نسخ المحاضرات والأغاني واصوات الفيديو وأي تسجيل Mp3 مسموع بسرعة وتقلل عليك الكثير من الوقت والجهد .

ولكن الكثير من مواقع تحويل الصوت إلى نص تكون مدفوعة أو بفترات تجريبية , ولكن لاتقلق عزيزي القارئ سنشارك معك افضل موقع تحويل mp3 إلى نص مكتوب للاستخدام المجاني .

موقع تحويل mp3 إلى نص مكتوب مجانا Veed.io

موقع Veed.io هو افضل موقع تحويل mp3 إلى نص مكتوب مجانا , وهو أكثر من مجرد محول ملفات Mp3 إلى نصوص , فهو سيمكنك من تحويل الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو من أي رابط إلى نص قابل للتعديل .

إضافة إلى تنسيق Mp3 يدعم تنسيقات صوتية أخرى مثل WAVs و AACs و M4As و OGGs , وكذلك يدعم مجموعة كبيرة من اللغات مثل الإنجليزية ، والفرنسية ، والصينية ، والإسبانية ، والمزيد .

لن تنتظر كثيرا ليقوم الموقع بعرض ملفك الصوتي أو الفيديو الذي جلبته إلى ملف صوتي قابل للتحرير والتنزيل .

الإستخدام : موقع تحويل mp3 إلى نص مكتوب مجانا
الرابط : Veed.io
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.