برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد إلى العربية اونلاين مجانا

تريد برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد ؟ اليك مواقع اونلاين وبرامج ترجمة الفيديو من اليوتيوب واي موقع مجانا للغة العربية , ترجم جميع الفيديوهات .
تريد برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد ؟ اليك مواقع اونلاين وبرامج ترجمة الفيديو من اليوتيوب واي موقع مجانا للغة العربية , ترجم جميع الفيديوهات .

ترجمة الفيديو 

مرحبا بك عزيزي القارئ , أعلم تماما أنك مللت وأنت تحاول العثور على طريقة لترجمة مقاطع الفيديو و الأفلام مباشرة من النت , ولهذا سأشارك معك كل الطرق العملية التي ستحقق لك هذا الغرض مجانا .

في هذا المقال جمعت لك أقوى الطرق والبرامج والمواقع التي توفر لك هذه الميزة مجانا , عليك فقط اتباع التعليمات في كل طريقة وستقوم بترجمة أي مقطع تريده في لحظات فقط .

ترجمة الفيديو من جوجل كروم للاندرويد بإضافة eJOY English

$$

يمكنك ترجمة الفيديو من جوجل كروم للاندرويد بإضافة eJOY English , حيث تقوم بترجمة المقاطع والأفلام من اغلب المواقع مثل Netflix و YouTube و Coursera و Ted و Udemy .

صممت خصيصا للمساعدة في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال مشاهدة المقاطع , ويمكنك إستخدامها على متصفح جوجل كروم للكمبيوتر مجانا , أما بالنسبة لهواتف أندرويد فيمكنك إتباع الخطوات التالية :

  1. قم بتنزيل تطبيق التصفح KIWI على هاتف الاندرويد ( KIWI ) .
  2. افتح متصفح KIWI .
  3. من الأعلى تجد ثلاث نقاط انقر عليها واختر خيار عرض مثل الكمبيوتر .
  4. توجه إلى رابط تثبيت الإضافة eJOY English.
  5. قم بتثبيت الإضافة على متصفح KIWI .
  6. انقر على الثلاث نقاط من الصفحة الرئيسية للمتصفح .
  7. وانزل للاسفل انقر على رمز الاضافة .
  8. من خيار " Traduire en " اختر لغة الترجمة ( العربية ).
  9. الآن لو فتحت موقع Yotube أو أي موقع وشغلت أي مقطع ستظهر لك أيقونة تشبه الدمعة , ويمكنك استخدامها في الترجمة التي تريد .

برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد Mx player

صحيح أن تطبيق MX player مشهور كمشغل للمقاطع والأفلام على هواتف الأندرويد , ولكن لا يعلم الكثيرين أن برنامج ترجمة الفيديو للاندرويد Mx player يتوفر على خيار ترجمة مدمج .

ومن أجل ترجمة أي فيلم أو مقطع فيديو أو مسلسل لغته الأم هي اللغة الأجنبية , إلى اللغة العربية يجب عليك القيام بالتالي فقط :

  1. قم بتحميل وتثبيت التطبيق ( MX player )
  2. قم بتشغيل المقطع أو الفيلم بإستخدام تطبيق MX Player من هاتف Android الخاص بك.
  3. اضغط على ايقونة الترجمة التي توجد في الزاوية العليا اليمنى.
  4. سيظهر لك قائمة بالترجمات .
  5. إختر لغة الترجمة العربية وسيتم ترجمة الفيلم أو المقطع .

برنامج ترجمة فيديوهات اليوتيوب zTranslate للاندرويد

zTranslate من أشهر برامج ترجمة فيديوهات اليوتيوب على هواتف الأندرويد ويمكنك من ترجمة أي مقطع فيديو من اليوتيوب إلى اللغة التي تريد , فهو يتوفر على أكثر من 110 لغة للترجمة .

من أجل استخدام هذا البرنامج على أي هاتف أندرويد , يكفيك أن تتبع الخطوات التالية :

  1. قم بتحميل وتثبيت التطبيق ( zTranslate ).
  2. افتح التطبيق ووافق على شروط الإستخدام واختر لغتك المفضلة .
  3. توجه إلى تطبيق Youtube .
  4. افتح أي مقطع فيديو .
  5. من الأسفل ستجد خيار مشاركة انقر عليه .
  6. ستظهر لك قائمة التطبيقات المثبتة على جهازك إختر تطبيق zTranslate .

كيف يمكن ترجمة الفيديوهات اون لاين ؟

بالطبع يمكنك دائما الحصول على بديل للبرامج والتطبيقات و تحويل لغة الفيديو اون لاين , من خلال إستخدام المواقع المتخصصة في هذا المجال والتي توفر خدمة الترجمة اونلاين .

موقع لترجمة الفيديوهات مجانا Veed

مع Veed موقع لترجمة الفيديوهات مجانا يمكنك ترجمة الفيديو الخاص بك عبر الإنترنت , من خلال الترجمة التلقائية , فقط قم بتحميل المقطع وإنشاء ترجمة مصاحبة له، وستتمكن من تحويل لغة المقطع الخاص بك إلى أي لغة من خلال نقرة واحدة.

 يمكنك تحويل لغة المقطع الخاص بك إلى الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والصينية والعربية والروسية وأكثر من 100 لغة. تعتبر خدمة VEED لترجمة Video على الإنترنت كاملة ولا يلزم تنزيل أي برامج.

موقع لترجمة الفيديوهات مجانا kapwing

مع kapwing موقع لترجمة الفيديوهات مجانا يمكنك إنشاء ترجمات مصاحبة لمقاطع مهما كانت لغتها إلى أي لغة تريدها , ويدعم العديد من اللغات , أكثر من 60 لغة مختلفة ومنها اللغة العربية .

يمكنك فقط إنشاء حساب ورفع المقطع أو نسخ رابطه من الأنترنت , وسيقوم الموقع بصناعة وانشاء الترجمة التلقائية للمقطع مع خيارات التعديل على الترجمة .

Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.