تحميل برنامج vpn تسريع الإنترنت ( مضمون 100 % )

أفضل و أسرع البرامج المجانية و السريعة لتسريع الإنترنت مجانا للاندرويد و للكمبيوتر عن طريق كاسر الشبكة VPN مجاني الاصلي , تحميل برنامج تسريع النت VPN
أفضل و أسرع البرامج المجانية و السريعة لتسريع الإنترنت مجانا للاندرويد و للكمبيوتر عن طريق كاسر الشبكة VPN مجاني الاصلي ,  تحميل برنامج تسريع و زيادة سرعة النت

هل VPN يسرع النت ؟

هل VPN يسرع النت ؟ الإجابة على هذا السؤال هي أنه في ظروف مخصصة ومحددة , يمكنك لبرنامج في بي ان رفع وزيادة سرعة النت في جهازك .

ذلك أنه في كثير من الأحيان , تقوم شركات تزويد الانترنت , بخنق صبيب الانترنت بطريقة مصطنعة , من أجل تقليل الوصول إلى بعض المواقع , خصوصا تلك التي تقوم بعرض محتوى الفيديو مثل يوتيوب ونتفليكس على سبيل المثال .

وفي مثل هاته الحالات يمكنك تحميل برنامج vpn تسريع الإنترنت , الذي سيتخطى هذا الخنق في السرعة , وسمنع مزود الخدمة من تطبيق هذا البرتوكول عليك وعلى اتصالك بالانترنت .

فوائد أفضل VPN لتسريع الإنترنت مجانا

يمكنك تحميل أفضل VPN لتسريع الإنترنت مجانا لجهازك ( الكمبيوتر اندرويد آيفون ) , وبالاضافة إلى تسريع الأنترنت ستتحصل على مجموعة من المميزات الإضافية ومنها :
  • يمكنك تخطي حجب المواقع المحجوية والمحظورة في بلدك .
  • لايمكن التعرف على موقعك الحقيقي , فغالبا توفر لك مثل هاته البرامج عدد كبير من IP من اغلب البلدان .
  • يمكنك التسجيل في المواقع التي تفرض حظرا على تسجيل مستخدمين محددين ضمن حدود جغرافية ما .
  • قد تستفيد من بعض الخدمات المجانية , والتي تكون حصرية لبلد بعينه عن آخرين .
  • ستضمن عدم وصول بيانات التصفخ وبياناتك خصوصا لأي طرف .
  • يمكنك لعب بعض الألعاب التي تفرض قيد جغرافي على بلد ما .

أفضل برامج VPN المجانية و السريعة

$$
بطبيعة الحال تتوفر العديد من برامج في بي ان المجانية , ولكن لأكون معك صادقا , لاتؤدي معظمها المهمة بالطريقة المثلى , وفي هذا المقال جمعت لك أفضل برامج VPN المجانية و السريعة .

التي يمكنك استخدامها مجانا على هاتفك الأندرويد والآيفون وجهاز الكمبيوتر , والتي تتوفر فيها شروط السرعة الكبيرة في تصفح النت , مع خدماتها المجانية لك بالطبع .

1. زيادة سرعة النت عن طريق VPN للاندرويد

بالنسبة لمستخدمي هواتف الآيفون والاندرويد , فيمكنهم زيادة سرعة النت عن طريق VPN للاندرويد والآيفون باستخدام التطبيقات , وفي هذا الجزء سنتعرف سوية إلى أفضل برامج VPN المجانية و السريعة .

والتي لاتتطلب منك تسجيل حساب أو اشتراك , إضافة إلى خدماتها المجانية الغير محدودة , وسرعتها وأمانها على بياناتك , لذلك تابع قائمة التطبيقات واختر ما يلائمك :

أسرع VPN مجاني VPN 1111

إليك تطبيق Vpn 1111 الذي يعتبر حاليا أسرع VPN مجاني للاندرويد والايفون , فعدد تحميلاته الآن تخطت 100 مليون تنزيل , يعمل على رفع اي خنق لديك في سرعة النت من مزود الخدمة لديك .

كما يقوم برفع الحظر عن المواقع , وحماية اتصالك بالشبكة واخفاء اي اثر لتتبعك , كما يدعم خيار حظر الاعلانات في المواقع والتطبيقات والالعاب , الأمر الذي يزيد من سرعة اتصالك بالنت بالطبع .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للاندرويد والآيفون 
  • التنزيل : Android  -  IOS

أسرع VPN مجاني للاندرويد هوت سبوت

كنت تبحث عن أسرع VPN مجاني للاندرويد فتطبيق هوت سبوت , هو اسرع في بي ان مجاني على الإطلاق , لتصفح النت والوصول الآمن للشبكة في وضعية التخفي مجانا .

التطبيق يوفر لك اشتراك مجاني وغير محدود , ويمكنك من حجب IP الخاص بك والحصول على درجة خصوصية وأمان عالية , ويوفر لك سيرفرات من 80 دولة مختلفة .

كما يساعدك في فتح وتصفح أي موقع محجوب ومحظور في منطقتك , ويوفر لك سرعة انترنت عالية في حال كان مزود الخدمة يقوم بنخقها , دون أي مشكل , وهو سريع الإتصال .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للاندرويد والآيفون 
  • التنزيل : Android  -  IOS

تحميل برنامج VPN الاصلي Puffin

تطبيق Puffin  من أقدم واشهر برامج تسريع النت على الهاتف  , هو عبارة عن متصفح انترنت مدمج معه RDP مجاني , ويمكنك من الحصول على سرعة انترنت خيالية مجانا .

بالإضافة إلى أنه يحتوي على  VPN , و يمكنك تحميل برنامج VPN الاصلي أو بالأحرى تطبيق Puffin  واستخدامه على كل من هواتف Android و IOS مجانا .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للاندرويد والآيفون 
  • التنزيل : Android  -  IOS

2. تحميل برنامج VPN تسريع النت للكمبيوتر

ان كنت تستخدم جهاز الكمبيوتر فيمكنك بالطبع تحميل برنامج VPN تسريع النت للكمبيوتر , وفي هاته القائمة حاولت أن اجمع لك افضل البرامج المجانية والسريعة , والتي توفر لك هاته الخدمة مجانا :

تحميل برنامج VPN تسريع الانترنت Hotspot Shield

عند تحميل برنامج VPN تسريع الانترنت Hotspot Shield , يمكنك تصفح الانترنت بسرعة وامان اكثر , كما يمكنك رفع حجب المواقع , وتصفح مواقع الفيديو مثل Youtube , وغيره من المواقع بكريقة اسرع .

البرنامج مجاني ومتوفر لجميع نسخ الويندوز ( ويندوز 7 - 8 -8.1 - 10 - 11 ) , ويمكنك كذلك تنزيله كإضافة وتثبيته على متصفح Google Chrom .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للويندوز 
  • التنزيل : Hotspot Shield

كاسر الشبكة VPN ( Proton Vpn )

كاسر الشبكة VPN ( Proton Vpn ) من افضل برامج الفي بي ان التي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر , والتمتع بتجربة تصفح انترنت ومشاهدة فيديوهات اسرع .

يمكنك ايضا من الحصول على جميع مزيايا VPN . مثل التصفح الآمن , وحماية الخصوصية و الوصول الى المواقع والمزيد , وهذا مجانا بالطبع .

  • الترخيص : مجاني 
  • التوافق : للويندوز
  • التنزيل : Proton Vpn
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.