برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات للايفون من الشاشة مجانا

تنزيل أسهل برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات و إخفاء والصور والفيديو وإخفاء نفسه من الشاشة الرئيسية للايفون مجانا بدون جلبريك
هذا المقال حول  ( تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات للايفون مجانا, تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة للايفون, برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات, برنامج اخفاء التطبيقات للايفون بدون جلبريك, برنامج إخفاء التطبيقات والصور والفيديو, برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية وإخفاء نفسه, أسهل برنامج اخفاء التطبيقات )

تطبيق اخفاء التطبيقات للايفون

$$
بما أن الهواتف اصبحت الجهاز الذي لايفارقنا طوال الوقت,  فصارت بذلك تحتوي على الكثير من البيانات والصور والفيديوهات والملفات الخاصة بنا والتي قد تكون سرية جدا .

والتي لانرغب في مشاركتها مع الآخرين , وسواء كانت تلك الملفات عبارة عن صور أو فيديوهات أو حتى برامج , سنحتاج لابد إلى تثبيت برنامج اخفاء التطبيقات للايفون مجانا .

وتتوفر العديد من تطبيقات اخفاء التطبيقات للايفون , ولكن نحتاج إلى برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة الرئيسية وإخفاء نفسه
معا .

مميزات تحميل برنامج اخفاء التطبيقات للايفون

قبل البدأ في تنزيل برنامج اخفاء التطبيقات من الشاشة للايفون , نود تعريفك ببعض المزايا المجانية التي ستحصل عليها مع هاته البرامج على هاتفك الآيفون  :
  1. تطبيقات مجانية تماما للاستخدام .
  2. تعمل بدون جلبريك .
  3. تقوم بإخفاء الفيديوهات والصور والتطبيقات .
  4. يمكنها اخفاء نفسها من ان يتعرف اليها اي شخص بشكل حالة حاسبة .
  5. يمكنك قفل التطبيقات برقم سري ( عن طريق القيام بعملية حسابية ).
  6. تصميمات البرامج سهلة وبسيطة للاستخدام .
  7. لاتتوفر عمليات شراء داخل هاته البرامج فهي مجانية تماما .
  8. يمكنك تثبيتها على هاتفك الآيفون وجهاز الآيباد أيضا .
  9. توفر طبقة أمان عالية للملفات والصور والفيديوهات .

قائمة افضل برنامج يخفي التطبيقات للايفون

القائمة التالية جمعنا لك فيها افضل 3 تطبيقات مجانية لهواتف واجهزة الايفون والآيباد , والتي تصنف كأسهل برنامج اخفاء التطبيقات للآيفون .

تقوم بإخفاء جميع انواع الملفات مثل الصور والفيديوهات والتطبيقات الآخرى مجانا , إضافة لإخفاء نفسها على أنها تطبيقات ألة حاسبة Calculator.

1. برنامج calculator لإخفاء التطبيقات للايفون Secure Private Calculator


برنامج Calculator لإخفاء التطبيقات هذا سيكون خيارك المفضل بكل تأكيد , فهو مصمم للذين يريدون تطبيق جذاب وفعال في نفس الوقت .

مصمم على شكل ألة حاسبة , وفي خلفية التطبيق تتوفر واجهة أخرى للتطبيقات والصور والفيديوهات المخفية , والتي يمكنك حمايتها برقم سري .

ولاتتوفر أي عمليات شراء داخل التطبيق , وكل الوظائف متاحة مجانا لك للإستخدام , يتميز بواجهة بسيطة وسهلة ويمكنك من جلب التطبيقات المثبيتة والفيديو والصور لمدير ملفات داخلي مدمج .

من خلال تثبيتك للتطبيق ستضمن خصوصية ملفاتك وتأمن هاتفك من أي عمليات تطفل أو تجسس قد تتعرض لها , من خلال طبقة الحماية العالية .

2. تطبيق يخفي التطبيقات للايفون Calculator# Hide Photos Videos


Calculator# Hide Photos Videos هو برنامج اخفاء التطبيقات للايفون بدون جلبريك , يتوفر مجانا لمستخدمي أجهزة الآيفون والآيباد .

ويعتبر أداة مفيدة جدا لإخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات والتطبيقات المثبيتة , كما يعتبر من افضل تطبيقات الآلة الحاسبة للتخفي ويعمل بدون جلبريك .

يمكنك من حفظ التسجيلات لتطبيقات التراسل المختلفة مثل الواتس اب والفايبر من خلال استيرادها للتطبيق , كما يوفر لك نظام حماية فعال بكلمات مرور قوية ضد أي متطفل .

يمكنك أيضا استخدامه كحافظ لكلمات المرور الخاصة بك , ويمكنك حماية الدخول للتطبيق من خلال استخدام Touch ID أو PIN أو كلمة المرور .

حجم التطبيق صغير 55 ميجا فقط وواجهته بسيطة وجذابة وهو عملي في اخفاء الملفات بالتأكيد , ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط التالي .

3. برنامج الالة الحاسبة لاخفاء التطبيقات للايفون Secret Photo Album · 1Locker

برنامج إخفاء التطبيقات والصور والفيديو 1Locker Secret Photo Album سيقوم بتأمين وحفظ واخفاء الصور والفيديوهات والبرامج بطريقة آمنة لك كمستخدم لهواتف الآيفون والآيباد مجانا .

يعتبر برنامج إخفاء التطبيقات والصور والفيديو 1Locker Secret Photo Album من افضل البرامج في مجاله , فبالاضافة الى انه مجاني , فهو يمنح خيار التصفح الآمن للمواقع وحماية ملفاتك في مكان آمن .

ويدعم البرنامج  حماية Face ID / Touch ID , ويتوفر على ميزة الوضع الداكي , وبعد تثبيت التطبيق سيقوم باخفاء نفسه عن اي متطفل أو شخص يريد التجسس على ملفاتك , ويمكنك تنزيله مجانا من الرابط التالي .


Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.