تحويل الصورة الى رابط للايفون للاندرويد للكمبيوتر

تريد تحويل الصورة الى رابط URL ؟ إليك برنامج تحويل الصورة الى رابط للايفون للكمبيوتر للاندرويد إلى و افضل موقع لرفع مجاني

تريد تحويل الصورة الى رابط URL ؟ إليك برنامج تحويل الصورة الى رابط للايفون للكمبيوتر للاندرويد إلى و افضل موقع لرفع مجاني

رفع الصور رابط

قد نحتاج في كثير من الأحيان إلى رفع الصور رابط URL وإرساله بصيغته الأصلية أو حتى تحويله إلى تنسيقات أخرى مثل PDF أو PNG, وتتوفر العديد من مواقع رفع ملفات برابط مباشر والتي تساعدك في تحويل الصورة الى رابط URL وكذا البرامج والتطبيقات .

وفي المقال التالي نشارك معك أفضل مواقع لرفع الصور تكون مجانية بدون تسجيل , وكذلك نشرح أفضل البرمج والسبل التي ستمكنك من رفع صورة واحدة أو مجموعة صور في وقت واحد .

أفضل موقع لرفع الصور imgbox


يعتبر موقع imgbox العملاق , موقع لرفع الصور بدقة عالية 4K و HD مجانا , ويعطيك رابط مشاركة خاص بك , يستخدمه الكثير من المصممين , وهو موقع رفع الصور مدى الحياة لمدة لانهائية .

يقدم الموقع هذه الخدمة مجانا للمستخدمين , بدون تسجيل أو إشتراك وبروابط URL دائمة , ويدعم تنسيقات الصور التالية ( JPG, PNG, GIF ).

يمكنك كذلك فتح حساب مجاني خاص بك للحفاظ على جميع الروابط التي تقوم بإنشائها والصور التي تقوم بإنشائها , وطريقة إستخدامه بسيطة .

يكفي فقط التوجه إلى الموقع , والبدأ في رفع صورة واحدة أو مجموعة صور دفعة واحدة , وبمجرد إنتهائه من الرفع سيقوم بإعطائك رابط URL خاص بك .

افضل برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد - Filemail


برنامج تحويل الصور الى رابط للاندرويد Filemail , يعتبر من أفضل برامج ارسال الملفات مهما كان نوعها وحجمها من صور وفيديوهات وملفات كبيرة الحجم , ويمكنك إستخدامه في  تحويل الصورة الى رابط بجودة عالية

البرنامج خالي من الإعلانات ويمكنك من مشاركة الملفات والمستندات والصور مهما كان حجمها وهو متوفر مجانا على هواتف الاندرويد , ويمكنك من ارسال الملفات والصور عبر رابط URL .

ويمكنك فقط إختيار عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد الإرسال إليه , ليقوم بمشاركة رابط URL للمستخدم الآخر مجانا .

افضل برنامج تحويل الصورة الى رابط للايفون - Filemail: Send large files

يتوفر كذلك برنامح Filemail لتحويل الصورة الى رابط للايفون ومشاركتها مع الآخرين مجانا , حيث يدعم ملفات وتنسيقات عديدة منها PDF PNG JPEG وأي تنسيق أو ملف تريده .

يكفيك فقط تنزيل البرنامج على هاتفك الآندرويد , وإختيار صورة أو مجموعة صور مهما كان حجمها , وتحديد عنوان البريد الإلكتروني للإرسال , وسيقوم بإرسال رابط مباشر للصور والملفات للمستخدم الآخر .

البرنامج مجاني ومتوفر على العديد من المنصات ومنها هواتف الآيفون , وهو برنامج خالي تماما من الإعلانات وسينال رضاك بالتأكيد .

افضل برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر 



برنامج تحويل الصورة الى نص يدعم اللغة العربية للكمبيوتر رابط للايفون إلى اون لاين PNG للاندرويد PDF url صيغ الصور عربي

برنامج Filemail هو برنامج تحويل الصورة الى رابط للكمبيوتر , يدعم جميع صيغ الصور والملفات الأخرى مثل PDF وغيرها , وسيمكنك بدون تسجيل أو إشتراك من تحويل الصور إلى رابط قابل لمشاركة والإرسال لأي شخص .

يتوفر البرنامج مجانا لمستخدمي الكمبيوتر , ويمكنك تنزله وتحميله مجانا من الرابط التالي .

تحويل الصور إلى رابط PDF - موقع ilovepdf


من أجل تحويل الصور إلى رابط PDF تحتاج فقط لموقع ilovepdf , حيث وبدون برامج ستتمكن من تحويل أي صورة JPG إلى ملف PDF قابل للتحميل أو المشاركة من خلال رابط URL مع أي شخص .

الموقع مجاني وبدون حدود إستخدام , ويكفيك فقط التوجه إلى الصفحة الخاصة به , ومن ثم رفع أي صورة أو مجموعة من الصور إلى الموقع , وسيقوم بتحويلها إلى بي دي اف ومن ثم يعطيك رابط مباشر للملف من أجل تحميله أو مشاركته .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال