تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ( 8/7/6/5/4/3 سنوات)

هل تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ؟ إليك روابط تحميل العاب تعليمية للاطفال 8/7/6/5/4/3 سنوات سنوات بدون نت باللغة العربية والانجليزية

هل تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ؟ إليك روابط تحميل العاب تعليمية للاطفال 8/7/6/5/4/3 سنوات سنوات بدون نت باللغة العربية والانجليزية

تنزيل العاب تعليمية للأطفال بالعربي مجانا

$$
ان كنت تبحث عن تنزيل العاب تعليمية للأطفال بالعربي مجانا , ففي هذه القائمة جمعنا لك أفضل الالعاب التعليمية والمخصصة للاطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات .

والتي ستساعد في تنمية مهارات وادراك طفلك , مع حصوله على اللعب والمتعة المطلوبين لسنه , وتم اختيار هاته الألعاب بناءا على مراجعات الاباء لها على متجر بلاي ستور .

تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات بدون نت

ان كنت تبحث عن تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات , ففي هذا الجزء سنتعرف إلى افضل الالعاب التعليمية للاطفال في هذا السن من كلا الجنسين البنات والاولاد بالطبع .

1. لعبة كلماتي المجانية للاطفال باللغة العربية

ان كنت تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات , فننصحك بتحميل لعبة (( كلماتي - تعليم الاطفال الكلام ) , والتي تساعد الاطفال في تعلم النطق والكلام باللغة العربية .

اللعة تعتمد على عرض الصور للخضر والفواكه والحروف وأجزاء من بعض الحاجيات الأساسية في الحياة , مع عرض الكتابة والنطق الصحيح لها .

ومن خلال هذه اللعبة , يمكن للطفل من سنتين إلى ثلاث سنوات , تعلم النطق والكلام باللغة العربية , وتعلم حفظ أسماء الحيوانات والطيور والفواكه والخضر والحروف والملابس والأطعمة .

2. لعبة سكر وبو المجانية التعليمية

لعبة مجانية هادفة اتطوير وتنمية مهارات الأطفال اللغوية والتعليمية , بطريقة مسلية وممتعة بالنسبة للأطفال , وهي لعبة مجانية لهواتف الأندرويد .

تم اصدرا اللعة من قبل مشرفيين تربويين , اللعبة تفاعلية مع الطفل بحيث يمكنها جعل الطفل يشارك في اللعبة , وتقوي الإدراك لديه مع تعليمه بالصور والنطق .

تنزيل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات بدون نت

ان كنت تبحث ايضا عن تنزيل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات , فيمكنك مشاهدة هاته القائمة الخاصة بالعاب الاطفال العربية بدون نت التي تضم العاب التعليم والمرح وهي مجانية للتنزيل :

1. لعبة Toddler Games

من افضل الألعاب المخصصة للأطفال , وتحتوي على مجموعة العاب عديدة لجميع السنوات من سنتين ثلاث سنوات وأربع سنوات , وتضم أكثر من 650 لعبة تعليمية للاطفال .

اللعبة مجانية وتحتوي على ألعاب مثل التلوين ومطابقة الظلال والألغاز وألعاب التلبيس , والمزيد منها , وتتوافق مع كلا الجنسين الأولاد والبنات .

2. لعبة الرسم و العاب تلوين الاطفال

تعتبر اللعبة كتاب رسم وتلوين حقيقي و ممتع للأطفال بين سن سنتين واربع سنوات , وتحتوي على مئات الصفحات والرسومات المجهزة للتلوين , وتعويد مخيلة طفلك على التخيل والابداع والتعبير .

ويمكنك تنزيل اللعبة مجانا على جوالك الاندرويد أو الجهاز اللوحي مجانا .

تحميل العاب تعليمية للاطفال 7 سنوات بدون نت

ان كنت تيحث عن تحميل العاب تعليمية للاطفال 7 سنوات , فالألعاب التالية موجهة خصيصا لجميع الأطفال في هذا السن , والتي تختلف من ألعاب الذكاء إلى ألعاب التزيين والذكاء والمرح .

1. لعبة الرياضيات للصف الأول الإبتدائي

هذه لعبة مثالية لزيادة ذكاء الاطفال , من خلال دمج التعليم والمعرفة مع المتعة والتشويق , فاللعبة تمكنك من تعلم الجمع والطرح من خلال أكثر من 350 لعبة مختلفة داخل اللعبة .

تتنوع هاته الألعاب بين الألغاز وألعاب الذهن والرياضيات والتلوين , وغيرها من النشاطات المسلية والمفيدة , وهي مجانية ونالت رضى مستخدمي هواتف الاندرويد .

2. لعبة تحدي جدول الضرب

هذه اللعبة باللغة العربية وبدون أنترنت , وموجهة خصيصا لجعل ادراك وذكاء الاطفال أكثر , من خلال تحفيظ جدول الضرب لهم بطريقة جد فريدة وممتعة وغير مملة .

اللعبة مجانية ومتوفرة لجميع هواتف الاندرويد , ويمكنك تنزيلها من الرابط التالي .

تنزيل العاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

ان كنت تريد تنزيل العاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال فإليك افضل لعبة حاليا لتعليم الاطفال للغة الإنجليزية , بطريقة مرحة وممتعة للغاية .

مع سن 7 سنوات ينبغي أن نبدأ في تطوير إمكانية اللغة عموما , وتمهيد الطريق للغات المختلفة ومنها الإنجليزية واللعبة التالية توفر لك هاذا مجانا .

لعبة Buddy.ai: الإنجليزية للأطفال

هذه اللعبة عبارة عن معلم افتراضي للغة الانجليزية للاطفال , تساعد طفلك في نطق وتعلم أكقر من 1000 كلمة , عن طريق استعمال اسلوب من الالعاب المسلية والممتعة .

والفريد أنه كلما تقدم طفلك في اللعبة كلما تمرن أكثر وزادت درجة التحدي في اللغة , وتتوفر على مجموعة كبيرة من الألعاب الفكرية التي تعتمد على الكلمات والحروف والمفردات , مما يجعله أكثر اعتيادا على الاستماع والنطق للغة الانجليزية .
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.