تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ( 8/7/6/5/4/3 سنوات)

هل تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ؟ إليك روابط تحميل العاب تعليمية للاطفال 8/7/6/5/4/3 سنوات سنوات بدون نت باللغة العربية والانجليزية

هل تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال بالعربي مجانا ؟ إليك روابط تحميل العاب تعليمية للاطفال 8/7/6/5/4/3 سنوات سنوات بدون نت باللغة العربية والانجليزية

تنزيل العاب تعليمية للأطفال بالعربي مجانا

$$
ان كنت تبحث عن تنزيل العاب تعليمية للأطفال بالعربي مجانا , ففي هذه القائمة جمعنا لك أفضل الالعاب التعليمية والمخصصة للاطفال من سن 3 سنوات إلى 8 سنوات .

والتي ستساعد في تنمية مهارات وادراك طفلك , مع حصوله على اللعب والمتعة المطلوبين لسنه , وتم اختيار هاته الألعاب بناءا على مراجعات الاباء لها على متجر بلاي ستور .

تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات بدون نت

ان كنت تبحث عن تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات , ففي هذا الجزء سنتعرف إلى افضل الالعاب التعليمية للاطفال في هذا السن من كلا الجنسين البنات والاولاد بالطبع .

1. لعبة كلماتي المجانية للاطفال باللغة العربية

ان كنت تريد تنزيل العاب تعليمية للاطفال 3 سنوات , فننصحك بتحميل لعبة (( كلماتي - تعليم الاطفال الكلام ) , والتي تساعد الاطفال في تعلم النطق والكلام باللغة العربية .

اللعة تعتمد على عرض الصور للخضر والفواكه والحروف وأجزاء من بعض الحاجيات الأساسية في الحياة , مع عرض الكتابة والنطق الصحيح لها .

ومن خلال هذه اللعبة , يمكن للطفل من سنتين إلى ثلاث سنوات , تعلم النطق والكلام باللغة العربية , وتعلم حفظ أسماء الحيوانات والطيور والفواكه والخضر والحروف والملابس والأطعمة .

2. لعبة سكر وبو المجانية التعليمية

لعبة مجانية هادفة اتطوير وتنمية مهارات الأطفال اللغوية والتعليمية , بطريقة مسلية وممتعة بالنسبة للأطفال , وهي لعبة مجانية لهواتف الأندرويد .

تم اصدرا اللعة من قبل مشرفيين تربويين , اللعبة تفاعلية مع الطفل بحيث يمكنها جعل الطفل يشارك في اللعبة , وتقوي الإدراك لديه مع تعليمه بالصور والنطق .

تنزيل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات بدون نت

ان كنت تبحث ايضا عن تنزيل العاب تعليمية للاطفال 4 سنوات , فيمكنك مشاهدة هاته القائمة الخاصة بالعاب الاطفال العربية بدون نت التي تضم العاب التعليم والمرح وهي مجانية للتنزيل :

1. لعبة Toddler Games

من افضل الألعاب المخصصة للأطفال , وتحتوي على مجموعة العاب عديدة لجميع السنوات من سنتين ثلاث سنوات وأربع سنوات , وتضم أكثر من 650 لعبة تعليمية للاطفال .

اللعبة مجانية وتحتوي على ألعاب مثل التلوين ومطابقة الظلال والألغاز وألعاب التلبيس , والمزيد منها , وتتوافق مع كلا الجنسين الأولاد والبنات .

2. لعبة الرسم و العاب تلوين الاطفال

تعتبر اللعبة كتاب رسم وتلوين حقيقي و ممتع للأطفال بين سن سنتين واربع سنوات , وتحتوي على مئات الصفحات والرسومات المجهزة للتلوين , وتعويد مخيلة طفلك على التخيل والابداع والتعبير .

ويمكنك تنزيل اللعبة مجانا على جوالك الاندرويد أو الجهاز اللوحي مجانا .

تحميل العاب تعليمية للاطفال 7 سنوات بدون نت

ان كنت تيحث عن تحميل العاب تعليمية للاطفال 7 سنوات , فالألعاب التالية موجهة خصيصا لجميع الأطفال في هذا السن , والتي تختلف من ألعاب الذكاء إلى ألعاب التزيين والذكاء والمرح .

1. لعبة الرياضيات للصف الأول الإبتدائي

هذه لعبة مثالية لزيادة ذكاء الاطفال , من خلال دمج التعليم والمعرفة مع المتعة والتشويق , فاللعبة تمكنك من تعلم الجمع والطرح من خلال أكثر من 350 لعبة مختلفة داخل اللعبة .

تتنوع هاته الألعاب بين الألغاز وألعاب الذهن والرياضيات والتلوين , وغيرها من النشاطات المسلية والمفيدة , وهي مجانية ونالت رضى مستخدمي هواتف الاندرويد .

2. لعبة تحدي جدول الضرب

هذه اللعبة باللغة العربية وبدون أنترنت , وموجهة خصيصا لجعل ادراك وذكاء الاطفال أكثر , من خلال تحفيظ جدول الضرب لهم بطريقة جد فريدة وممتعة وغير مملة .

اللعبة مجانية ومتوفرة لجميع هواتف الاندرويد , ويمكنك تنزيلها من الرابط التالي .

تنزيل العاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال

ان كنت تريد تنزيل العاب تعليم اللغة الانجليزية للاطفال فإليك افضل لعبة حاليا لتعليم الاطفال للغة الإنجليزية , بطريقة مرحة وممتعة للغاية .

مع سن 7 سنوات ينبغي أن نبدأ في تطوير إمكانية اللغة عموما , وتمهيد الطريق للغات المختلفة ومنها الإنجليزية واللعبة التالية توفر لك هاذا مجانا .

لعبة Buddy.ai: الإنجليزية للأطفال

هذه اللعبة عبارة عن معلم افتراضي للغة الانجليزية للاطفال , تساعد طفلك في نطق وتعلم أكقر من 1000 كلمة , عن طريق استعمال اسلوب من الالعاب المسلية والممتعة .

والفريد أنه كلما تقدم طفلك في اللعبة كلما تمرن أكثر وزادت درجة التحدي في اللغة , وتتوفر على مجموعة كبيرة من الألعاب الفكرية التي تعتمد على الكلمات والحروف والمفردات , مما يجعله أكثر اعتيادا على الاستماع والنطق للغة الانجليزية .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال