تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية

هل تريد تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط عربية ؟ تنزيل وتحميل برنامج خفيف الكتابة على الصور وزخرفتها للاندرويد للكمبيوتر للكتابة بخطوط عربية رائعة

افضل برنامج كتابة على الصور للاندرويد و للكمبيوتر

$$
كمصمم على الصور أو مصمم جرافيك فأنت تحتاج للحصول على افضل برنامج كتابة على الصور للاندرويد و للكمبيوتر , ويكون يدعم العربي ومجاني للتحميل .

وفي القائمة التالية نستعرض قائمة افضل البرامج الخفيفة , الخاصة للكتابة على الصور بالخطوط العربية الرائعة مع التنزيل المجاني للاندرويد والكمبيوتر مجانا , والتي تمكنك من الوصول إلى تصميم جذاب وجعلك مصمم محترف 

1. تحميل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للاندرويد - المصمم العربي


يعتبر تنزيل و تحميل برنامج الكتابة على الصور وزخرفتها للاندرويد ( المصمم العربي ) خيار ممتاز , للكتابة بخطوط رائعة عربية , التطبيق خفيف ويساعدك في الكتابة بإحتراف بالعربي .

يتوفر على خطوط عربية وإنجليزية متنوعة , كما يوفر خيارات التحكم في لون الخطوط وإضافة تأثيرات الظلال والمحاذاة والتلوين المتدرج للكتابة .

يتوفؤ البرنامج على مجموعة خطوط عربية رائعة , إضافة إلى ملصقات لكلمات عربية مزخرفة إحترافية للكتابة على الصور , واجهة البرنامج سهلة وبسيطة وهو مجاني للتنزيل بصيغة APK  أو من خلال متجر التطبيقات PlayStore .

2. تحميل برنامج الكتابة على الصور المصمم المحترف للاندرويد

تحميل برنامج الكتابة على الصور المصمم المحترف للاندرويد , سيجعلك مصمم محترف للكتابة على الصور بخطوط رائعة , فهو برنامج شامل في جميع الأدوات التي تحتاجها كمصمم محترف .

يحتوي البرنامج على أزيد من 800 خط بما فيها الخطوط العربية الرائعة , كما يمكنك تنزيل الخطوط مجانا من البرنامج , يوفر لك خيارات وأدوات متنوعة فيما يخص الفلاتر وإضافة النصوص والإيموجي و الملصقات .

وخيارات تغيير ألوان النصوص المكتوبة ولإضافة تأثيرات جذابة عليها , مثل التظليل , ويمكنك تحميل برنامج الكتابة الشامل العربي هذا مجانا على هاتفك الأندرويد .

3. تنزيل برنامج كتابة على الصور بدون نت للاندرويد - مصمم الكتابة العربي

يمكنك تحميل و تنزيل برنامج كتابة على الصور بدون نت ( مصمم الكتابة العربي ) , من الكتابة على الصور بخطوط رائعة بالعربي وزخرفتها للاندرويد 

البرنامج مجاني وخفيف وسهل الإستخدام بواجهة بسيطة و مليئة بالأدوات التي تساعد كل مصمم محترف , من إنشاء تصاميم إحترافية فهو يدعم القدرة على إختيار صور مخصصة أو إختيار خلفيات معدة مسبقا داخل البرنامج .

كما يدعم كتابة النصوص والتحكم يها تحكم كاملا من حبث الألوان التأثيرات والظلال والتسطير وغير ذلك , وإضافة الملصقات والرموز وحفظ المشاريع بصيغ متعددة مثل Png و Jpeg .

البرنامج متوفر على هواتف الاندرويد مجانا ويعمل بدون نت , ويتوفر على مجموعة كبيرة من الخطوط العربية المزخرفة والإحترافية الجذابة للتصميم والكتابة . 

4. تحميل برنامج خفيف للكتابة على الصورللاندرويد - بوستر شوب 


تنزيل برنامج بوستر شوب هو برنامج خفيف للكتابة على الصور , يمكنك من الكتابة بخطوط عربية مجانا , حيث يحتوي على مكتبة خطوط كبيرة وشاملة .

البرنامج سهل الإستخدام ويدعم إمكانية إضافة النصوص العربية وإضافة تأثيرات التظليل والتلوين وإضافة الملصقات , وهو من افضل برامج الكتابة المجانية للاندرويد والذي يمكنك تحميله من متجر بلاي ستور أو بصيغة APK .

يوفر البرنامج أيضا تصاميم جاهزة للتعديل عليها أو خيار إنشاء تصاميم والكتابة على صورك الخاصة , ويوفر لك أكثر من 400 خط مجاني للإستخدام .

كما يوفر لك العديد من الأدوات المهمة في التلوين بطرق محتلفة فيما يخص النصوص , وكذا خيارات قص الصور وإختيار مقاساتك المناسبة .

5. تحميل برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر PhotoScape

PhotoScape هو افضل  برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر مع زخرفتها مجانا , يوفر لك العديد من أدوات تحرير الصور الأخرى والتي ستفيدك كمصمم محترف .

وتتنوع هاته الأدوات بين محررات الصور وتعديل الإضاءة والفلاتر للصور , مع خيارات الكتابة باللغة العربية بجميع الخطوط العربية مع الزخرفة .

يتوفر البرنامج مجانا لجميع مستخدمي نظام التشغيل ويندوز , وإليك رابط التحميل المباشر له من الموقع الرسمي 

6. تنزيل برنامج الكتابة على الصور بخطوط رائعة للكمبيوتر Avs Photo Editor



 برنامج PhotoScape هو برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة وزخرفتها للكمبيوتر , وهو بديل برنامج الكتابة PhotoScape بالعربي 

يمكنك تنزيل البرنامج مجانا , وهو خفيف وبواإضافة الفلاتر والملصقات والإيموجي واضافة النصوص بالعربي , كما يتوفر على خيارات تعديل الإضاءة والتحكم في الصور بشكل عام .

7. برنامج للكتابة على الصور بخطوط عربية رائعة للكمبيوتر بدون تحميل Photopea


إن كنت تريد الكتابة على الصور للكمبيوتر بدون برامج بدل برنامج اون لاين PhotoScape , فيمكنك إستخدام موقع Photopea , فهو موقع مجاني للكتابة من النت .

الموقع يدعم اللغة العربية ويتوفر على مجموعة خطوط تمكنك من الكتابة على الصور اونلاين بدون برامج , واجهة الموقع تشبه لحد ما برنامج فوتوشوب المختص في التعامل مع الصور .

ويحتوي الموقع على جميع الأدوات التي يحتاجها أي مصمم للتعامل مع الصور بدون برامج , تتوفر العديد من ادوات قص الصور واضافة النصوص والتأثيرات والفلاتر وغيرها .

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال