تحميل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 بدون حقوق نشر ( اقوى المواقع )

تريد تحميل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 ؟ أليك افضل مواقع تحميل موسيقى هادئة للمونتاج بدون حقوق نشر بدون حقوق Mp3 مجانا .

تريد تحميل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 ؟ أليك افضل مواقع تحميل موسيقى هادئة للمونتاج بدون حقوق نشر بدون حقوق Mp3 مجانا .

افضل مواقع تحميل موسيقى هادئة للمونتاج

$$
ان كنت تعمل في مجال الانترنت أو صناعة المحتوى للفيديوهات , مثل منصة يوتويب أو فيسبوك , فأنت تدرك بالطبع أن الموسيقى التصويرية لها أثر كبير على نتائح المحتوى الذي تقدمه لجمهورك .

لذلك إن كنت تحتاج إلى تحميل موسيقى هادئة للمونتاج تكون مجانية وبدون حقوق نشر , فالمقال التالي يمكنك من التعرف إلى قائمة لأفضل المواقع التي تتيح لك الإستماع والتحميل المباشر للموسيقى Mp3 مجانية .

تم إختيار هاته المواقع بعناية كبيرة , وقد تختلف تراخيص استخدام الموسيقى من موقع لآخر , فمثلا هناك من يتطلب منك وضع مصدر الموسيقى في المصدر , وهناك العديد من شروط الإستخدام الأخرى .

لذلك قبل إستخدام اي مقطع موسيقى ننصحك بشدة بمطالعة ترخيص الإستخدام الخاص بالموقع , والقيام بالبحث عن ترخيص الإستخدام الذي يوافق على إستخدام الموسيقى  .

1. تحميل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 من موقع YouTube Audio Library



تمكنك منصة يوتويب من الوصول المجاني إلى مكتبة موسيقية كاملة , لتحميل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 وتختلف انواع المقاطع الموسيقة المتوفر داخل المكتبة .

ومن أجل الوصول إلى المكتبة يجب عليك أولا فتح حساب على موقع يوتويب وإنشاء قناتك الخاصة أولا , وتتوفر المكتبة على كم كبير من المقاطع الموسيقية والتأثيرات الصوتية .

ويمكنك ترتيب المقاطع الصوتية Mp3 حسب نوع الموسيقى أو حسب تاريخ اضافة المقطع أو من خلال خيار المقاطع المميزة بنجمة , وتختلف الطبوع الموسيقية من موسيقى هادئة إلى موسيقى حماسية إلى موسيقى تشويق أو رعب والمزيد , ويمكن التعرف إلى نوع ترخيص أي مقطع من خلال التوجه إلى خيار نوع الترخيص .

2. تحميل موسيقى هادئة للمونتاج بدون حقوق نشر من موقع Audionautix



 موقع Audionautix أحد أكثر المواقع إستخداما من قبل منشئ المحتوى , وأنا شخصيا أستخدمه كثيرا , فهو يمكنك من تحميل موسيقى هادئة للمونتاج بدون حقوق نشر مجانا .

يتميز بواجهة ممتازة تمكنك من القيام بإختيار نوع الموسيقى بسهولة , ويحتوي على كم كبير جدا من انواع الموسيقى ( موسيقى هادئة , موسقى استرخاء , موسيقى تشويق , موسقى حماسية , موسيقى فرح , موسيقى رعب , موسيقى غامضة , وكل أنواع الموسيقى التي يحتاجها أي منشئ محتوى .

وجميع المقاطع الموسيقية هي من تأليف الموسيقار الكبير جايسون شو , وهي بدون حقوق ملكية , وترخيص الإستخدام يتطلب منك ذكر رابط الموقع فقط في المحتوى الذي تقوم بتقديمه .

3. تنزيل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 من موقع Free Music Archive


من أجل تنزيل موسيقى هادئة للمونتاج Mp3 , أو من أجل الحصول على أي موسيقى للمونتاج تكون بدون حقوق وبدون ملكية , يمكنك إستخدام موقع Free Music Archive الشهير .

هذا الموقع يعتبر مكتبة كبيرة لأعمال الموسيقيين من جميع أنحاء العالم , وهي مجانية للإستخدام مع مراعاة سياسة التراخيص التجارية , ولكن تتوفر بعض المقاطع التي ليست للإستخدام التجاري ( راجع كل مقطع موسيقى وترخيص الإستخدام الخاص به ) .

تضم المكتبة الموسيقية هاته كم كبير جدا من الموسيقى من كافة الأنواع , والتي ستساعدك واجهة الموقع في القيام بفلترة وتصفية النتائج والوصول إلى المقاطع التي تتوافق مع ما تبحث عنه بسهولة .

4. تحميل موسيقى للمونتاج Mp3 من موقع Jamendo


يمكنك أيضا تحميل موسيقى للمونتاج Mp3 , من خلال إستخدام موقع Jamendo الذي  يتوفر على أكثر من 250 ألف مقطع موسيقي للإستخدام التجاري بدون حقوق مجانا .

واجهة الموقع جد رائعة للبحث وتصنيف المقاطع حسب نوعها , وبالطبع تتوفر العديد من الأنواع التي ستجعلك تحتار في أي مقطع تستخدم في صناعة المحتوى الخاص بك .

ننصحك دائما عزيزي القارئ بالتأكد من الترخيص الخاص بالمقطع , فبعض المقاطع قد تتضمن شروط إستخدام مثل وضع مصدر المقطع , ويجب عليك دائما الإلتزام بهذا لتفادي أي مشاكل في حقوق الملكية .

5. تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق من موقع Bensound


يمكنك تحميل موسيقى للمونتاج بدون حقوق من موقع Bensound الشهير عالميا , والذي سيمكنك من تحميل وإستخدام مقاطع موسيقية من جميع الحالات المزاجية , مثل الموسيقى الهادئة أو الحزينة أو الغاضبة أو الحماسية وغيرها .

المميز في الموقع هو الواجهة التي تجعل تصفية المقاطع الموسيقية سهل , مع واجهة لأفضل المقاطع التي يستخدمها حاليا منشؤوا المحتوى الذي يستخدمون موسيقى من موقع Bensound .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.