موقع ازالة الايموجي من الصور اون لاين ( افضل 5 مواقع )

هل تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور ؟ 5 مواقع ازالة الايموجي و إزالة السمايل و الملصقات من الصور اون لاين للاندرويد و للكمبيوتر وللايفون مجانا .
هل تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور ؟ 5 مواقع  ازالة الايموجي و إزالة السمايل و الملصقات من الصور اون لاين للاندرويد و للكمبيوتر وللايفون مجانا .

افضل المواقع لإزالة اللوجو من الصور اون لاين

إن كنت تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور , فلديك العديد من الخيارات المتاحة والتي تساعدك في مسح العلامات من الصور والفيديو اونلاين ومجانا بدون فوتوشوب .

المواقع والأدوات التالية التي سنتعرف إليها في هذا المقال , تستخدم الذكاء الإصطناعي في إعادة الصور إلى حالتها الأصلية أو إزالة أي عنصر غير مرغوب في الصور بدون ترك أي أثر أو تشويش في الصورة .

يمكنك كذلك إستخدام هذه المواقع في إزالة اللوجو من الصور اون لاين أو إزالة الإيموجي أو أي شيء يخطر ببالك , وتم ترتيب هذه الأدوات بطريقة عشوائية لذلك ننصحك بتجربة كل موقع على حدى وإختيار افضل موقع لك .

1. موقع إزالة الايموجي من الصور اون لاين - PicWish

رابط الموقع اسفل المقال 

موقع PicWish هو إزالة الايموجي من الصور اون لاين , بحيث يمكنك من زالة جزء من الصورة اون لاين أو مجموعة أزاء مرة واحدة , ولن تحتاج لتثبيت أي تطبيق على جهازك الاندرويد أو الآيفون لفعل ذلك .

تحتاج فقط للدخول للموقع وإختيار خيار  إزالة جزء من الصورة أو إزالة الايموجي من الصور اون لاين , ويقوم الذكاء الإصطناعي بذلك بطريقة إحترافية وتلقائية دون برامج ودون أي تدخل منك .

النتائج بعد إستخدام الموقع رائعة , ولن تلاحظ أي وجود للإيموجي أو أي عنصر قمت بحذفه وإزالته من الصورة , والموقع مجاني للإستخدام بدون حدود .

2. موقع إزالة الملصقات من الصور - Aiseesoft Free Watermark Remover Online

رابط الموقع اسفل المقال 

إن كنت تبحث عن موقع ازالة الملصقات من الصور بدون تحميل برامج للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر , فيمكنك إستخدام موقع Aiseesoft Free Watermark Remover Online .

هذا الموقع يمكنك من إزالة الملصقات من الصور والسمايل مهما كان مكانها , فالموقع يستخدم تقنيات جد متقدمة في حذف وازالة أي عنصر من الصور دون ترك أي أثار ظاهرة .

سيقوم بإعطائك أداة تحديد مكان الملصق او السمايل الذي تريد إزالته , وسيقوم بإستخدام الذكاء الإصطناعي في حذف العنصر من الصورة ومجانا في ثواني بسيطة .

إستخدام الموقع مجاني تماما , ولن تحتاج إلى التسجيل أو الإشتراك , يمكنك فقط رفع الصورة التي تريد تعديلها , ومن ثم إختيار العنصر من أجل إزالته .

3. موقع إزالة جزء من الصورة اون لاين - InPaint

رابط الموقع اسفل المقال 

موقع InPaint يمكنك من إزالة جزء من الصورة اون لاين مجانا في ثواني , بحيث يمكنك  إزالة شخص من الصورة اون لاين أو جزء من أي شيء بالصورة , وهذا دون تشويهها .

الموقع يقوم بمسح العناصر والأجسام والأشخاص والملصقات والسمايل مثل الفوتوشوب واللوجو واللحية وأي شيء يخطر في بالك , ودون ترك أي اثر على الصور وبإحترافية وفي ثواني معدودة تلقائيا .

الموقع يستخدم الذكاء الإصطناعي في إزالة العناصر من الصور مع عدم ترك آثار بادية , ويمكنك فقط رفع صورتك وتحديد العنصر وهو سيقوم بعملية الإزالة .

4. موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين - Fotor - Best AI Object Remover

رابط الموقع اسفل المقال 

Fotor - Best AI Object Remover هو موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين بالذكاء الإصطناعي مجانا , بحيث يمكنك من

 إزالة اللوجو أو الكتابة أو الشخبطة أو شخص أو أي شيء من الصورة اون لاين مجانا , دون ترك أي أثر في الصورة النهائية , الموقع بواجهة جد بسيطة .

يمكنك فقط رفع الصورة إليه , ثم إستخدام أداة إزالة الأجسام والعناصر , وتحديد أي جزء في الصورة ( شخص - لوجو - شخبطة - كتابة - ملصق - ايموجي  ....) ومن ثم إنتظار معالجة الصورة ومن ثم تحميلها مجانا .

5. موقع ازالة الايموجي من الصور - Snapedit

رابط الموقع اسفل المقال 

 موقع Snapedit هو موقع ازالة الايموجي من الصور مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون , يمكنك من إزالة أي ملصق أو سمايل أو ايموجي من الصور بسهولة تامة .

كما يوفر الموقع تطبيق وبرنامج لتحميل والتنزيل المجاني للاندرويد , وطريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة , فقط تقوم بإختيار الصورة التي تريد حذف العنصر منها .

تقوم برفعها إلى الموقع وتحديد الجزء الذي تريد حذفه , ومن ثم سيقوم الذكاء الإصطناعي بمعالجة الصورة تلقائيا , وسيقوم بعرض النتيجة النهائية لك لتنزيلها مجانا .
$$

أرشيف المدونة

نموذج الاتصال

إرسال