موقع ازالة الايموجي من الصور اون لاين ( افضل 5 مواقع )

هل تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور ؟ 5 مواقع ازالة الايموجي و إزالة السمايل و الملصقات من الصور اون لاين للاندرويد و للكمبيوتر وللايفون مجانا .
هل تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور ؟ 5 مواقع  ازالة الايموجي و إزالة السمايل و الملصقات من الصور اون لاين للاندرويد و للكمبيوتر وللايفون مجانا .

افضل المواقع لإزالة اللوجو من الصور اون لاين

إن كنت تبحث عن موقع ازالة الايموجي من الصور , فلديك العديد من الخيارات المتاحة والتي تساعدك في مسح العلامات من الصور والفيديو اونلاين ومجانا بدون فوتوشوب .

المواقع والأدوات التالية التي سنتعرف إليها في هذا المقال , تستخدم الذكاء الإصطناعي في إعادة الصور إلى حالتها الأصلية أو إزالة أي عنصر غير مرغوب في الصور بدون ترك أي أثر أو تشويش في الصورة .

يمكنك كذلك إستخدام هذه المواقع في إزالة اللوجو من الصور اون لاين أو إزالة الإيموجي أو أي شيء يخطر ببالك , وتم ترتيب هذه الأدوات بطريقة عشوائية لذلك ننصحك بتجربة كل موقع على حدى وإختيار افضل موقع لك .

1. موقع إزالة الايموجي من الصور اون لاين - PicWish

رابط الموقع اسفل المقال 

موقع PicWish هو إزالة الايموجي من الصور اون لاين , بحيث يمكنك من زالة جزء من الصورة اون لاين أو مجموعة أزاء مرة واحدة , ولن تحتاج لتثبيت أي تطبيق على جهازك الاندرويد أو الآيفون لفعل ذلك .

تحتاج فقط للدخول للموقع وإختيار خيار  إزالة جزء من الصورة أو إزالة الايموجي من الصور اون لاين , ويقوم الذكاء الإصطناعي بذلك بطريقة إحترافية وتلقائية دون برامج ودون أي تدخل منك .

النتائج بعد إستخدام الموقع رائعة , ولن تلاحظ أي وجود للإيموجي أو أي عنصر قمت بحذفه وإزالته من الصورة , والموقع مجاني للإستخدام بدون حدود .

2. موقع إزالة الملصقات من الصور - Aiseesoft Free Watermark Remover Online

رابط الموقع اسفل المقال 

إن كنت تبحث عن موقع ازالة الملصقات من الصور بدون تحميل برامج للاندرويد او للايفون او للكمبيوتر , فيمكنك إستخدام موقع Aiseesoft Free Watermark Remover Online .

هذا الموقع يمكنك من إزالة الملصقات من الصور والسمايل مهما كان مكانها , فالموقع يستخدم تقنيات جد متقدمة في حذف وازالة أي عنصر من الصور دون ترك أي أثار ظاهرة .

سيقوم بإعطائك أداة تحديد مكان الملصق او السمايل الذي تريد إزالته , وسيقوم بإستخدام الذكاء الإصطناعي في حذف العنصر من الصورة ومجانا في ثواني بسيطة .

إستخدام الموقع مجاني تماما , ولن تحتاج إلى التسجيل أو الإشتراك , يمكنك فقط رفع الصورة التي تريد تعديلها , ومن ثم إختيار العنصر من أجل إزالته .

3. موقع إزالة جزء من الصورة اون لاين - InPaint

رابط الموقع اسفل المقال 

موقع InPaint يمكنك من إزالة جزء من الصورة اون لاين مجانا في ثواني , بحيث يمكنك  إزالة شخص من الصورة اون لاين أو جزء من أي شيء بالصورة , وهذا دون تشويهها .

الموقع يقوم بمسح العناصر والأجسام والأشخاص والملصقات والسمايل مثل الفوتوشوب واللوجو واللحية وأي شيء يخطر في بالك , ودون ترك أي اثر على الصور وبإحترافية وفي ثواني معدودة تلقائيا .

الموقع يستخدم الذكاء الإصطناعي في إزالة العناصر من الصور مع عدم ترك آثار بادية , ويمكنك فقط رفع صورتك وتحديد العنصر وهو سيقوم بعملية الإزالة .

4. موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين - Fotor - Best AI Object Remover

رابط الموقع اسفل المقال 

Fotor - Best AI Object Remover هو موقع إزالة الكتابة من الصور اون لاين بالذكاء الإصطناعي مجانا , بحيث يمكنك من

 إزالة اللوجو أو الكتابة أو الشخبطة أو شخص أو أي شيء من الصورة اون لاين مجانا , دون ترك أي أثر في الصورة النهائية , الموقع بواجهة جد بسيطة .

يمكنك فقط رفع الصورة إليه , ثم إستخدام أداة إزالة الأجسام والعناصر , وتحديد أي جزء في الصورة ( شخص - لوجو - شخبطة - كتابة - ملصق - ايموجي  ....) ومن ثم إنتظار معالجة الصورة ومن ثم تحميلها مجانا .

5. موقع ازالة الايموجي من الصور - Snapedit

رابط الموقع اسفل المقال 

 موقع Snapedit هو موقع ازالة الايموجي من الصور مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون , يمكنك من إزالة أي ملصق أو سمايل أو ايموجي من الصور بسهولة تامة .

كما يوفر الموقع تطبيق وبرنامج لتحميل والتنزيل المجاني للاندرويد , وطريقة استخدام الموقع سهلة وبسيطة , فقط تقوم بإختيار الصورة التي تريد حذف العنصر منها .

تقوم برفعها إلى الموقع وتحديد الجزء الذي تريد حذفه , ومن ثم سيقوم الذكاء الإصطناعي بمعالجة الصورة تلقائيا , وسيقوم بعرض النتيجة النهائية لك لتنزيلها مجانا .
$$
Cookie Consent
We serve cookies on this site to analyze traffic, remember your preferences, and optimize your experience.
Oops!
It seems there is something wrong with your internet connection. Please connect to the internet and start browsing again.
AdBlock Detected!
We have detected that you are using adblocking plugin in your browser.
The revenue we earn by the advertisements is used to manage this website, we request you to whitelist our website in your adblocking plugin.
Site is Blocked
Sorry! This site is not available in your country.